منذ بداية موسم الصيف وبدأت العاصفة الترابية تزداد في الظهور، حيث تسبب هذه العاصفة في إتساخ الشبابيك والابواب الالوميتال والزجاج وجميع الغرف من الخارج والداخل، ويسبب هذا الأمر ضيق شديد لجميع الأمهات، حيث يفضلن الحفاظ على نظافة الأثاث والأبواب والشبابيك، ولكن مع تكرار تلك العاصفة تتحول الأبواب والشبابيك إلى أماكن ملوثة تحتاج إلى تنظيف، لذلك تبحث الأمهات عن طرق تنظيف الأبواب والشبابيك من الأتربة، لذا سوف نستعرض لكم أفضل طرق لتنظيف الأبواب الخشب والزجاج خلال مقالنا هذا.

طرق تنظيف الشبابيك والأبواب الخشب والزجاج والألوميتال

تختلف الأبواب والشبابيك التي توجد داخل المنازل حسب الأذواق، حيث تفضل بعض الأمهات اختيار الألوميتال والبعض الآخر الزجاج، كما يوجد بعض المنازل مختلفة بالمذاقين، لذلك يبحثن عن روتين سهل يمكن استخدامه في تنظيف الأبواب والشبابيك بسرعة دون الشعور بعناء، حفاظا على نظافة المنزل ومنع دخول تلك الأتربة إلى الغرف من الداخل، ونظراً لأن معظم الأمهات تظن بأن هذا الأمر شاق ومن الصعب القيام به سوف نستعرض لكم طرق سهلة وسريعة تساعد على تنظيف تلك الأبواب والشبابيك بسرعة.

استخدام فرشاة ناعمة

لتنظيف الأبواب الخشب والزجاج والألوميتال لابد من إزالة الأتربة من عليها أولا، وذلك حفاظا على تلك الشبابيك وتجنب سكب الماء عليها حتى لا تتلف، وتتم خطوة التنظيف من خلال استخدام الفرشاة المخصصة لتنظيف الأبواب والشبابيك والبدء في إزالة الأتربة المتراكمة عليها من الخارج حتى تصل إلى درجة النظافة المطلوبة.

صابون سائل وماء

بعد قيامك سيدتي باستخدام الفرشاة لإزالة الأتربة من على الشبابيك والزجاج والأبواب الخشب قد نجد بعض الأتربة ملتصقة بها وتحتاج إلى طريقة تنظيف أقوي، كما يمكن أن تلتصق بعض البقع بها، ويمكن حل هذا الأمر من خلال استخدام خليط من الصابون السائل والماء، لذلك اخلطي المكونين في وعاء، ثم اغمسي قطعة قماش في هذا الخليط، بعد ذلك يتم تمريره على الأبواب الخشبية والزجاج والأماكن المراد تنظيفها، وبعد الإنتهاء من تنظيف تلك الأماكن يتم استخدام قطعة قماش لتجفيف بقايا الماء حفاظا على الأثاث ومنع تلفه وفساده

المكون السحري لعلاج الشيب متواجد في كل منزل لإنهاء كافة مُشكلات الشعر إلى الأبد

34.209.198.102

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

صحيفة يديعوت احرنوت العبرية: الانتفاضة الثالثة على الأبواب

سرايا - "الجيش" الإسرائيلي يحذّر من استمرار الاعتداءات الإسرائيلية في الضفة الغربية، ويخشى من اندلاع انتفاضة ثالثة، فيما ينتشر في أوساط "الجيش" إحباط عميق من سياسات رئيس حكومة الاحتلال ووزرائه.



ينشغل الاحتلال الإسرائيلي، بقيادته السياسية، ومؤسستيه الأمنية والعسكرية، في اعتداءاته المستمرة على الضفة الغربية المحتلة، بحسب ما أشارت صحيفة "يديعوت أحرنوت" الإسرائيلية، إضافةً إلى خشيته من نجاح المقاومة من جهة ثانية، في معركة "رعب المخيمات"، والرد على هذه الاعتداءات عبر العبوات الناسفة، و"إطلاق النار على المركبات الإسرائيلية على الطرقات".



ويخشى "الجيش" الإسرائيلي من اندلاع انتفاضة ثالثة في الضفة الغربية، ما اضطره لإزالة الحواجز ما بين المستوطنات "خلافاً لمطالب المستوطنين"، في محاولة منه للسماح للفلسطينيين بأكبر قدر ممكن من حرية الحركة، منعاً لانضمام الفلسطينيين بالكامل إلى الأحداث الجارية.



ونقلت الصحيفة، عن قيادة المنطقة الوسطى في "الجيش" الإسرائيلي، قولها إنه "طالما استمر المستوطنين في مهاجمة القرى والبلدات الفلسطينية، فإن الضفة الغربية المحتلة لن تهدأ"، مشيرةً إلى أن "الجيش" يمتنع عن قول ذلك بشكل مباشر.



وتضيف الصحيفة، نقلاً عن جنود احتياط يخدمون في الضفة الغربية، بما في ذلك ضباط كبار، قولهم إن المستوى السياسي، وخاصةً وزير "الأمن القومي" إيتمار بن غفير ووزير المالية في حكومة الاحتلال الاسرائيلي، بتسلئيل سموتريتش، "هم الأسباب المباشرة لتصاعد عمليات المقاومة، وامتدادها إلى جنين ونابلس شمال الضفة الغربية، حيث مركز الغليان".



وتوضح "يديعوت أحرنوت" أن "عربدة مثيري الشغب اليهود"، أو ما يسمى بـ"الجريمة القومية"، تدفع الكثير من الفلسطينيين إلى "المشاركة في عمليات المقاومة". وقال ضابط كبير، شارك في اعتداءات "الجيش" على الضفة الغربية المحتلة، إن "الوضع لا يمكن أن يستمر. نحن على حافة انفجار كبير".



وتحذر الصحيفة من أن اندلاع انتفاضة كبرى سيجبر الاحتلال على تخيصيص "قوات كثيرة لا يملكها".



من جهته، لفت رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إلى أن "الجيش" قد يضطر إلى زيادة عديد الاحتياط، حتى يستطيع "القتال في نفس الوقت بكثافة عالية في جميع الجبهات"، وذلك خلال مناقشة أمنية أجراها في قاعدة وزارة الأمن في "تل أبيب"، بمشاركة فريق التفاوض ومسؤولي المؤسسة الأمنية والعسكرية.

إقرأ أيضاً : الاحتلال يفرج عن مسافرين عالقين على جسر الكرامةإقرأ أيضاً : 33 شهيدا بـ 3 مجازر خلال 24 ساعة في غزةإقرأ أيضاً : مقتل 100 جندي إثيوبي على الحدود مع السودان

مقالات مشابهة

  • أسرع طريقة لتنظيف رأس الدش والصنابير بمنتج منزلي واحد.. «هيرجع جديد»
  • صحيفة يديعوت احرنوت العبرية: الانتفاضة الثالثة على الأبواب
  • الحرب على الأبواب.. إليكم ما قاله مصدر كبير عن الوضع بين لبنان وإسرائيل
  • تبدأ اليوم.. طريقة تقديم تظلمات الدور الثاني للثانوية الأزهرية
  • تنظيف الأوراق النقدية البالية.. حرفة جديدة بغزة في ظل الحرب
  • بعد تنظيف أسنانه.. تغيير جذري في مظهر جوني ديب يثير الجدل
  • مفاوضات غزة.. تقرير يكشف دور قطر والمباحثات خلف الأبواب المغلقة
  • «خلي بالك».. طريقة حساب صلاحية تذكرة مترو الأنفاق لتجنب الغرامة
  • عبدالمنعم سعيد: مصر طرقت كل الأبواب في سبيل المصالحة بين الفصائل الفلسطينية
  • لمن عرّت الحرب أقدامهم في غزة.. هكذا أصبح القبقاب بديلا للأحذية (شاهد)