أكدت الفنانة نور أن دورها في مسلسل «جودر» بمثابة تحدي كبير لها، متابعة: «شخصة مستفزة، والمشاهد كلها لم تكن سهلة.. أي مشهد كان تحدي»، موضحة أنها حبت الشخصية لأنها كانت مكتوبة بطريقة ثرية دراميًا وفنيًا، وهو ما ساعدها بشكل كبير.

«شواهي» لم تقدم شرا عاديا

أوضحت «نور»، خلال لقائها مع الإعلامي أسامة كمال، بـ«سهرة DMC»، المُذاع عبر شاشة «DMC»، أن «شواهي» لم تقدم شر عادي، لكنه كان متلونا، وبداخلها عديد من الشخصيات الأخرى، لافتة إلى أنها شعرت بأنها تريد أن تشارك في دور شر، لكن ليس على غرار الأعمال السابقة.

ونوهت بأن العمل مكتوب بطريقة جيدة جدا، مؤكدة أنه تركيبة مختلفة وخاصة، ولا تكون في الكثير من الأعمال الأخرى، مشيرة إلى أنها خلال السنوات الماضية، لم تقدم أي أدوار أو مشاهد شر، موضحة أن «الرهينة» كان آخر عمل لها تشارك فيه بشخصية شريرة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دراما رمضان المتحدة دراما المتحدة

إقرأ أيضاً:

إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"

تستكمل النجمة إسعاد يونس تصوير مسلسلها الجديد "تيتا زوزو" الذي من المقرر أن يعرض قريبًا على القنوات الفضائية، والمسلسل مكون من 30 حلقة ومن إخراج شيرين عادل وكتابة محمد عبد العزيز، ويشاركها في البطولة مصطفى غريب، إسلام إبراهيم، ندى موسى، محمد كيلاني، إيناس كامل، حمزة العيلي، نور محمود، محمود البزاوي، وإيمان يوسف.
 

شخصية إسعاد يونس في مسلسل تيتا زوزو

وتقدم إسعاد يونس شخصية وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان ولديها أحفاد، حيث تمر عائلتها بعدة مشاكل وأزمات تضطرها إلى حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.
يذكر أن إسعاد يونس شاركت فى رمضان الماضى بظهور خاص خلال مسلسل "كامل العدد" بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، تميم عبده، مصطفى درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، ولأول مرة الراقصة بدرة، وعدد من الأطفال وهو من تأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، وإخراج خالد الحلفاوي.
 

أما عن الكاتب محمد عبد العزيز فقد شارك النجمة إسعاد يونس من قبل في برنامج "صاحبة السعادة" فهو المعد الأساسي للبرنامج، وكتب من قبل مسلسل "نوايا بريئة" و"البيوت أسرار"، ويعتبر مسلسل "تيتا زوزو" هو العودة له في كتابة المسلسلات.
أما المخرجة شيرين عادل فعرض لها خلال موسم رمضان الماضي مسلسل "محارب" الذي نال إعجاب المشاهدين وحقق نجاحًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

مقالات مشابهة

  • إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة
  • حسن أبو الرووس يشارك في تحدي محمد صلاح: «وأنتم رايحين تعملوا فورمة كنا راجعين»
  • عمرو سعد يقبل تحدي محمد صلاح وينشر صورته دون فلتر (صورة)
  • هل يسعى قادة السنة لإبقاء رئاسة برلمان العراق بيد شخصية شيعية؟
  • هنادي مهنا تبحث عن «الماموث المنقرض»
  • تفاصيل شخصية نور محمود في مسلسل «تيتا زوزو»
  • ميرفت التلاوي عن تعيينها أول سفيرة مصرية: "الفضل للرئيس مبارك"
  • شاهد.. أحدث طهور لتارا عماد على الشاطئ
  • إسعاد يونس تستكمل تصوير مسلسل "تيتا زوزو"
  • اتصالات تقدم عقود الخدمة بطريقة برايل لأول مرة في مصر