شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن تشكيلة الشباب السعودي لمواجهة الزمالك في البطولة العربية للأندية، يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي مواجهة قوية أمام الزمالك المصري ضمن إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تشكيلة الشباب السعودي لمواجهة الزمالك في البطولة العربية للأندية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تشكيلة الشباب السعودي لمواجهة الزمالك في البطولة...

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي مواجهة قوية أمام الزمالك المصري ضمن إطار منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

تشكيل الشباب السعودي المتوقع لمواجهة الزمالك

ويواجه الشباب السعودي ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان للأندية المقامة حاليًا في المملكة العربية السعودية.

وتغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على الاتحاد المنستيري التونسي برباعية نظيفة في أول مباريات دور المجموعات لبطولة كأس الملك سلمان.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الزمالك ضد الشباب السعودي، يوم الإثنين القادم 31 يوليو الجاري على أرضية مدينة الملك فهد الرياضية.

وتنطلق صافرة مباراة الزمالك ضد الشباب السعودي ضمن إطار منافسات البطولة العربية في تمام الساعة 6 مساءًا بتوقيت القاهرة الصيفي ومكة المكرمة.

ويستعرض موقع لمتابعيه الكرام في السطور التالية التشكيل المتوقع لفريق الشباب السعودي لمواجهة الزمالك في البطولة العربية.

حراسة المرمى: كيم سيونج.

خط الدفاع: فواز الصقور، ياجو سانتوس، حسان تمبكتي، حسين الصبياني.

خط الوسط: رياض شراحيلي، ماجد كنبة، إيفر بانيغا، عبد الله الجوعي، هتان باهبري.

خط الهجوم: أحمد عبده.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تشكيلة الشباب السعودي لمواجهة الزمالك في البطولة العربية للأندية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کأس الملک سلمان

إقرأ أيضاً:

سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية

انتظم سيف فاروق جعفر، ومحمد صلاح ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية، التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب النادي، استعداداً لمواجهة طلائع الجيش المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

مران الزمالك.. برنامج خاص لتأهيل ناصر منسي

جاء ذلك، عقب انتهاء الثنائي من البرنامج التأهيلي الذي خضعا له في الفترة الماضية، حيث كان يعاني سيف جعفر من الإصابة في العضلة الخلفية، بينما يعاني محمد صلاح من إصابة في الركبة.

وشارك الثنائي، في المران بشكل كامل، والذي شمل الفقرة البدنية والتأهيلية، والحصة الخططية والتقسيمة الفنية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة طلائع الجيش، المقرر لها يوم الخميس المقبل، ضمن مؤجلات الجولة الـ16 للدوري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • بالعلامة الكاملة.. أخضر الطائرة يتوج بالبطولة العربية
  • الأهلي يختتم استعدادته لمواجهة بيراميدز في دوري "نايل"
  • خطوة تفصله عن لقب البطولة العربية.. أخضر الطائرة يتجاوز الأردن ويواجه ليبيا
  • قرار مفاجيء من جوميز قبل مواجهة طلائع الجيش
  • مصر تحصد 39 ميدالية في العاب البطولة العربية
  • الدوري المصري.. موعد مباراة الزمالك القادمة أمام طلائع الجيش
  • سيف فاروق جعفر يشارك في تدريبات الزمالك الجماعية
  • الزمالك يستأنف تدريباته الجماعية استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • دعم اللاعبين وراء حصد ذهبيات البطولة العربية بالإسماعيلية
  • مباراتان في صراع المراكز بختام البطولة العربية لكرة اليد في النجف