تشارك مجموعة من الشباب السودانيين والمصريين في أداء أنشودة “براؤون يا رسول الله”، في يوم عيد الفطر المبارك بجمهورية مصر.

وأظهر مقطع فيديو متداول مجموعة الشباب وهم ينشدون: براؤون يا رسول الله نبذل الأرواح في سبيل الله .. نعبد الرحمن همنا السودان .. براؤون يا رسول الله.

ووجد المقطع تفاعلاً كبيراً على شبكات التواصل الاجتماعي، وتباينت التعليقات وردود الأفعال.

وشاركت الكاتبة داليا الياس المقطع على صفحتها الرسمية، بينما قال المصباح أبوزيد طلحة قائد لواء البراء بن مالك بعد أن شارك المقطع: “حفظ الله جارتنا الشقيقة مصر حكومة وشعبا التي استضافت أهلنا وأكرمت نزلهم .. حفظ الله شعبينا الشقيقين ❤️❤️ وجعل قوتنا ووحدتنا وإلفتنا وترابطنا بنياناً مرصوصاً”.

ويخوض الجيش السوداني قتالاً منذ 15 أبريل من العام 2023 لإنهاء تمرد الدعم السريع، وسط مساندة شعبية واسعة ومجموعات من حركات الكفاح المسلح.

شاهد الفيديو:

رصد وتحرير – “النيلين”

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)

أثارت الفنانة السودانية الشهيرة انصاف مدني, ضحكات متابعيها وجمهور مواقع التواصل الاجتماعي بمقطع فيديو حديث.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد ظهرت ملكة الدلوكة, خلال المقطع بنيولوك جديد نال إعجابها وجعلها تتغزل في نفسها.

وقالت إنصاف مدني, وهي تستعرض تسريحتها الجديدة, (النسوان ديل كلهن بشكرن نفسهن.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك) وطالبت الحاضرين بقول (ما شاء الله) خوفاً على نفسها من العين.

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • بالفيديو.. لاجئون سودانيون في مخيمات اللجوء في تشاد يعانون نقصا شديدا في الخدمات الأساسية
  • “مجلس دو للشباب” يُعلن تشكيل الدورة السادسة لتعزيز التنوع والاندماج
  • نيوم تحتضن الموسم الثامن لبرنامج “توب شيف” على MBC
  • شاهد بالفيديو.. الحسناء السودانية “لوشي” تحكي الجزء الثاني من قصتها مع صديقتها “السايطة” بالإمارات وحبيبها الذي اتهمها بالتحرش به والاستعراض أمامه بأزياء مثيرة للجدل
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة إنصاف مدني تتغزل في نفسها بعد ظهورها بنيولوك جديد وتسريحة مبهرة (ما تسحروني.. غايتو يا انصاف الله يحفظك واشي عليك)
  • شاهد بالصورة والفيديو.. نجمة السوشيال ميديا السودانية مها جعفر تعلم الفنان الأمريكي الشهير “جيسون ديرولو” طريقة الرقص السوداني والأمريكي يدهشها بسرعة التعلم ويرقص على طريقة “الصقرية”
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة ياسمين كوستي تسخر من “الدعامة” وتصفهم بالمرتزقة بعد هزيمتهم في سنار على يد الجيش وتغني لهم أغنيتها الشهيرة: (الدعم السريع قالوا لي انهار وشالوا باللوري يا قصب سنار)
  • شاهد بالفيديو.. التيك توكر السوداني أبو أحمد يعود لإثارة الجدل ويطلب الزواج من حسناء قابلها في جولة (عمري 35 سنة وبخلي أبوي يمشي يطلب يدك من أبوك) والحسناء توافق وتشترط عليه ترك “التيك توك”
  • القسام في رسالة جديدة لجيش الاحتلال: “لن تجدوا سوى كمائن الموت”