صحيفة الخليج:
2024-06-30@01:43:13 GMT

البهجة تبدد الأجواء الغائمة في العين

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

البهجة تبدد الأجواء الغائمة في العين

العين: منى البدوي

وسط أجواء غائمة شهدتها مدينة العين في أول أيام عيد الأضحى المبارك، برزت مظاهر البهجة والفرح بقدوم العيد السعيد، وشهدت المناطق السياحية والمتنزهات الترفيهية والحدائق العامة والمراكز التجارية، إقبالاً واسعاً من الأهالي والزوار والسياح الذين توجهوا للاستمتاع بالفعاليات المختلفة بمناسبة عيد الفطر.

وشهدت منطقة المبزرة السياحية وجبل حفيت إقبالاً من الزوار الذين استمتعوا بالمرافق الترفيهية والمناظر الخلابة والخدمات التي تتيح للزائر قضاء فترة طويلة في الموقع، كما استقبلت حديقة الحيوانات بالعين زوارها بجملة من الفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تجعل منها الوجهة العائلية الأولى بالمدينة.

ويتضمن المهرجان خيارات واسعة وأنشطة ترفيهية للعائلات بمختلف فئاتهم العمرية والتي تشمل الأمسيات الموسيقية المقدمة من ألمع نجوم الغناء ومنطقة لعب خاصة بالأطفال، وتذوق أشهى المأكولات المحلية والعالمية، ومتعة التسوق، إلى جانب مشاهدة الأفلام العائلية والعروض الحية.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: تسجيل الدخول تسجيل الدخول فيديوهات العين عيد الفطر

إقرأ أيضاً:

100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات

 

مسقط- الرؤية

وقعت وزارة التراث والسياحة عقدَ حقِ الانتفاع مع شركة رحاب فنس للسياحة التابعة لمجموعة سما للمنتجعات؛ لتنفيذ مشروع منتجع سياحي فئة 4 نجوم بمنطقة فنس في ولاية قريات بمحافظة مسقط؛ وذلك ضمن جهود الوزارة المتواصلة في تشجيع الاستثمار السياحي وتعزيز جاهزية المرافق السياحية والفندقية التي يعوّل عليها في استقطاب الحركة السياحية المحلية والدولية المتنامية.

وقع من جانب الوزارة معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة ومن جانب الشركة ممثل الشركة المنفذة للمشروع. ويهدف المشروع إلى توفير أكثر من 100 غرفة فندقية على شكل وحدات متفرقة تُلبي متطلبات السياحة المحلية، لا سيما السياحة العائلية، من خلال توفير المتنفس والخصوصية في آنٍ واحد، فضلاً عن المرافق الأخرى كالمطاعم وأحواض السباحة وقاعة متعددة الاستخدامات والأنشطة الترفيهية التي ستضفي تجربة سياحية مميزة.

ويُراعي تصميم المشروع توظيف المحتوى البيئي للموقع، وأهمية تعزيز استفادة المجتمع المحلي من برامج التوظيف، وتقديم المنتجات السياحية ذات المحتوى المحلي بالدرجة الأولى.

مقالات مشابهة

  • خالد منتصر عن انتقاد أبوتريكة لألمانيا: انت قاعد قدام الحويني؟
  • أبوتريكة ينتقد تنظيم ألمانيا: لم نرى ذلك في مونديال قطر
  • 100 غرفة فندقية جديدة مع تنفيذ مشروع سياحي في فنس بولاية قريات
  • عمومية الغرف السياحية تعتمد الميزانية والحساب الختامي للاتحاد
  • وصولا للقاءات العائلية.. ماذا وراء التحولات النوعية بخطاب أردوغان حول التطبيع مع الأسد؟
  • مغامرة سياحية لسفير كوريا الجنوبية وقرينته بمدينة دهب
  • وصولا للقاءات العائلية.. تحولات نوعية في خطاب أردوغان حول التطبيع مع الأسد
  • إطلاق موسم الصيف تحت شعار "صيّف في عسير.. تراها تهول"
  • بوتين يهنئ خريجي المدارس في روسيا ويشدد على الحفاظ على "القيم العائلية"
  • أخصائية تغذية روسية تبدد أسطورة ضرر تناول الطعام مساء