في خطوة نادرة، تعمل Google على توسيع نطاق وصول الجميع إلى أدوات الصور الحصرية للمشتركين. يحصل مستخدمو صور Google المجانية على ميزات التحرير المحسنة دون دفع ما لا يقل عن 20 دولارًا سنويًا. وهذا يعني أن جميع المستخدمين سيحصلون على عدد قليل من أدوات جوجل المدعومة بالذكاء الاصطناعي، مثل Photo UnBlur وMagic Eraser وMagic Editor.

يعمل Photo UnBlur تمامًا كما يبدو، مما يوفر وضوحًا أكبر للصورة الغامضة بعض الشيء. تتيح لك أداة Magic Eraser إزالة الأشخاص أو الأشياء أو تمويهها من الصور، مثل سلة المهملات المارقة أو مفجر الصور. يستخدم Magic Editor الذكاء الاصطناعي التوليدي لنقل الكائنات وتمديدها وتغيير حجمها. يمكنك أيضًا أن تجعل نفسك في منتصف الصورة أو أقرب إلى شخص آخر. كما يتيح لك إجراء تعديلات واسعة النطاق، مثل تغيير السماء من الرمادي إلى الأزرق. سيحصل مستخدمو Magic Editor Android وiOS Google Photos على عشرة عمليات حفظ شهرية، بينما سيحتاج أي شخص يتطلع إلى زيادة هذا الحد إما إلى جهاز Pixel أو خطة Google One مدفوعة بسعة +2 تيرابايت.

سيتم طرح ميزات صور Google لغير المشتركين على مدار بضعة أسابيع، بدءًا من 15 مايو. وعلى سطح المكتب، لن تكون متاحة إلا إذا كان لديك جهاز Chromebook Plus يحتوي على الإصدار 118+ من نظام التشغيل ChromeOS. للوصول على الهاتف المحمول، ستحتاج إلى Android 8.0 أو iOS 15 على الأقل و3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي.

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

"التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة

أعلنت غوغل أن تطبيق Google Translate التابع لها سيوفر للمستخدمين 110 لغات إضافية.

وقالت غوغل في مواقعها الرسمية على الإنترنت:"التحديث الأخير لخدمة Google Translate هو الأكبر على الإطلاق ويمثل قفزة كبيرة، كان تطبيق الخدمة يوفر للمستخدمين 133 لغة، ومع التحديث ستضاف 110 لغات إضافية".

وأشارت غوغل إلى أنها تمكنت من دعم خدمتها باللغات الجديدة مستعينة ببرمجيات Google PaLM 2 التي تعتمد على الذكاء الاصطناعي، والتي يمكنها العمل بشكل جيد جدا مع اللغات القريبة من بعضها مثل بعض اللغات المستخدمة في الهند أو لغات كيرول التي تستخدم في موريشيوس وسيشيل على سبيل المثال.

إقرأ المزيد غوغل تسخّر الذكاء الاصطناعي للكشف عن الثغرات البرمجية

وتتضمن قائمة اللغات الجديدة التي ستدعمها الخدمة اللغة الكانتونية، وهي اللغة التي طالب بها الكثير من مستخدمي Google Translate منذ زمن، ولم يكن من السهل إضافتها بسبب صعوبة تدريب برمجيات الذكاء الاصطناعي على مصطلحاتها، كما أضيفت إلى الخدمة عدة لغات مستخدة في إفريقيا ويتحدث بها ملايين البشر.

المصدر: 3dnews

مقالات مشابهة

  • لماذا تطلق جوجل هاتف Pixel 9 مبكرًا جدًا؟
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • كيف يؤثر تعديل HDR في صور جوجل على المستخدمين
  • إسبانيا تتطلب رسميا الانضمام إلى دعوى «الإبادة الجماعية» ضد إسرائيل
  • مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر منصة الهلال وخدمات اخرى
  • طريقة مشاهدة مباراة القمة السودانية يوم 30 يونيو 2024 عبر الموبايل
  • خبير للاردنيين: الاشتراك الاختياري بالضمان هو أفضل تخطيط للمستقبل
  • "التحديث الأكبر".. غوغل تضيف 110 لغات إلى تطبيق الترجمة
  • "حماس": قرارات "الكابينيت" تتطلب موقفا فلسطينيا موحدا برفضها والتصدي لها
  • موسى الصبيحي .. نصيحتي للأردنيين؛ اشتركوا ولن تندموا