اخر خبر، انهيار خطيبة الشاب المتوفى خلال حفل خطوبته بمصر،شهدت جنازة 8220;سعيد خالد 8221; والمعروف بين زملائه بـ صهيب خالد، بمحافظة بورسعيد .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر انهيار خطيبة الشاب المتوفى خلال حفل خطوبته بمصر، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

انهيار خطيبة الشاب المتوفى خلال حفل خطوبته بمصر

شهدت جنازة “سعيد خالد” والمعروف بين زملائه بـ صهيب خالد، بمحافظة بورسعيد ، حالات من الحزن والبكاء الشديد وانهيار .

وكان من أبرز تلك المشاهد انهيار خطيبة الشاب صهيب أثناء دفن الجثمان بمقابر الأسرة ، وتمكن الأهالي من حملها إلى خارج المقابر بعد أن سقطت على الأرض مغشيًا عليها، وذلك من شدة الحزن على خطيبها وحبيبها الذي فارقها وهو بين يديها داخل قاعة الاحتفال بخطبتهما .

كما انهار زملاء الشاب المتوفي وانهاروا خلال تشييع الجثمان، ولم يستطيعوا أن يتمالكوا أنفسهم، وذلك بعد أن توفي بعد زفة السيارات، وبعد أن رقصوا معه داخل قاعة الاحتفال بالخطوبة.

كما انهار زملاء الشاب المتوفي خلال تشييع الجثمان، ولم يستطيعوا أن يتمالكوا أنفسهم، وذلك بعد أن توفي بعد زفة السيارات، وبعد أن رقصوا معه داخل قاعة الاحتفال بالخطوبة.

وأدى الآلاف من أبناء محافظة بورسعيد صلاة الجنازة على الشاب صهيب، وذلك بمسجد الكبير المتعال ببورسعيد، وجرى دفن الجثمان بمقابر الأسرة .

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل انهيار خطيبة الشاب المتوفى خلال حفل خطوبته بمصر وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بعد أن

إقرأ أيضاً:

خالد داوود: كانت هناك مصلحة متبادلة بين الإخوان والأمريكان

قال القيادي السياسي والكاتب الصحفي خالد داوود، إنه لم يرصد خلال تواجده في واشنطن، احتواء الأمريكان للإخوان وإتاحة الفرصة لهم سياسيًا، كبديل لنظام الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وأضاف «داوود» خلال حواره ببرنامج «الشاهد»، مع الدكتور محمد الباز، والمذاع عبر فضائية «إكسترا نيوز»، أن الإخوان رحبوا بتولي جمال مبارك الرئاسة مع تتبنى مواقف أكثر انفتاحًا وتقبلا مع الجماعة.

وتابع أنه كان هناك إدراك من الأمريكيين بأن الإخوان كانوا ورقة ضغط يمكن استخدامها ضد نظام مبارك، وكانت هناك مصلحة متبادلة بينهما، مشيرًا إلى أنه لم ير الإخوان، مجموعة راديكالية، ولا ديمقراطية.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل العثور على جثمان نزيل عربي بفندق شهير في الدقي
  • صور| انهيار والدي طفل شبرا الخيمة خلال محاكمة المتهمين والقاضي يعزيهم
  • وزيرة البيئة: تقرير سياسات النمو الأخضر يعكس ارتباطه على التنمية الاقتصادية بمصر
  • خالد داوود: كانت هناك مصلحة متبادلة بين الإخوان والأمريكان
  • تفاصيل إقدام سيدة على إنهاء حياتها في الدقهلية
  • جرفهما التيار.. انتشال الجثة الثانية لشاب تعرض للغرق بالصف
  • البابا تواضروس الثاني يستقبل سفير اليونان بمصر
  • طالب يشعل النار فى صديقه بقنا
  • 1.4 % ارتفاعا في سعر الذهب بمصر خلال يونيو 2024
  • وفقا لأهم المنصات الإلكترونية للسفر والسياحة.. مؤشرات إيجابية عن مستوى الخدمات بالمنشآت الفندقية بمصر خلال الربع الأول من 2023