شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شوبير إبراهيم عادل يقترب من بنفيكا وثلاثي فيوتشر على أعتاب بيراميدز، 04 53 ص السبت 29 يوليو 2023 إبراهيم عادل لاعب بيراميدز خلال مواجهة فيوتشر صورة أرشيفية .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شوبير: إبراهيم عادل يقترب من بنفيكا.. وثلاثي فيوتشر على أعتاب بيراميدز، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شوبير: إبراهيم عادل يقترب من بنفيكا.. وثلاثي فيوتشر...

04:53 ص | السبت 29 يوليو 2023

إبراهيم عادل لاعب بيراميدز خلال مواجهة فيوتشر - صورة أرشيفية

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تطورات مفاوضات بيراميدز لضم ثلاثي فيوتشر مهند لاشين، محمود مرعي ومحمد رضا بوبو، بالإضافة إلى عرض أوروبي من نادي بنفيكا البرتغالي للحصول على خدمات إبراهيم عادل.

شوبير: ساعات تفصل بيراميدز عن ضم بوبو ولاشين ومرعي

وقال «شوبير» في حديثه من خلال برنامج «ملعب أون تايم»، المذاع عبر شاشة قناة «أون تايم سبورتس»: «بيراميدز يقترب من ضم 3 لاعبين من صفوف فيوتشر، وهم مهند لاشين، محمود مرعي ومحمد رضا بوبو».

انفراااااد.. ابراهيم عادل يقترب من بنفيكا.. وقصة تمديد عقد باتشيكو مع بيراميدز.. وثلاثي فيوتشر يقتربون من الفريق#ملعب_ONTime #visit_egypt #العالم_علمين pic.twitter.com/01MczbXJQB

— OnTime Sports (@ONTimeSports) July 28, 2023

وأكمل: «بيراميدز في طريقه لإنهاء الصفقة الثلاثية خلال الساعات القليلة المتبقية، بعدما أنهى كافة الاتفاقات مع نادي فيوتشر».

شوبير: بنفيكا يطلب ضم إبراهيم عادل.. وبيراميدز يرحب

وواصل: «إبراهيم عادل يمتلك عرضا من فريق بنفيكا البرتغالي، الذي طلب ضم اللاعب، بعدما حدثت توأمة بين بيراميدز والنادي البرتغالي، وبيراميدز وافق على عرض بنفيكا لبيع إبراهيم عادل بسبب تلك الاتفاقية».

وأتم: «باتشيكو لم يوقع على عقد جديد مع نادي بيراميدز لمدة سنة، كان عقده مع الفريق لمدة موسم ونصف، ومضى منها فقط 6 أشهر حتى الآن، وكان يحق للنادي إقالته من منصبه بعد تلك المدة حال عدم الرضا على النتائج والأداء، لكن هذا لم يحدث، لذلك فإن عقده مازال مستمر لمدة عام».

يذكر أن فريقي بيراميدز وبنفيكا البرتغالي، قد وقعا على اتفاقية شراكة وتوأمة بينهما، يوم الأربعاء الماضي، والتي تتضمن أيضًا على إنشاء أكاديميات مشتركة ومدارس كرة وتعاون وتنسيق مستمر بين الناديين.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شوبير: إبراهيم عادل يقترب من بنفيكا.. وثلاثي فيوتشر على أعتاب بيراميدز وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن تفاصيل اجتماع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم.

أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم

وأكد الإعلامي احمد شوبير عبر برنامجه على إذاعة " أون تايم سبورتس إف ام:" الخطيب من المقرر أن يعقد اجتماع اليوم الثلاثاء مع مارسيل كولر، استعدادا للموسم الجديد، والحديث عن مستوى الفريق".

الزمالك يسعى للتعاقد مع مدافع جديد من الدوري المصري ليس مهاجم... الأهلي على أعتاب ضم صفقة جديدة

وأضاف:" هناك راحة داخل النادي الأهلي بعد فوز الفريق على جروماهيا الكيني في افتتاح مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وخاصة لان النادي أنهى الموسم الماضي، بالانسحاب من بطولة كأس مصر".

واختتم:" سيعرض مجلس إدارة النادي الأهلي على مارسيل كولر الترشيحات النهائية للمهاجم الجديد الذي سيتم التعاقد معه،
 

مقالات مشابهة

  • أحمد شوبير يكشف تفاصيل اجتماع الخطيب مع مارسيل كولر اليوم
  • ليس مهاجم.. الأهلي على أعتاب حسم التعاقد مع صفقة جديدة
  • الاتحاد البرتغالي يتضامن مع سان جيرمان بشأن مينديز
  • البرتغالي ومغربي يصلان للإسكندرية للتعاقد مع زعيم الثغر
  • عودة الأسد اللهم لا حسد.. أهم 7 تصريحات لأحمد شوبير عبر أون سبورت إف إم
  • شوبير: هذا اللاعب مظلوم في الأهلي
  • عاجل.. حل رابطة الأندية المحترفة! شوبير يكشف ما وراء الكواليس
  • عاجل.. شوبير يكشف معلومات عن شكل الدوري المصري الجديد
  • بيراميدز يقترب من حسم صفقة الأهلي المنتظرة
  • عاجل.. موعد أولى حلقات برنامج مع شوبير على إذاعة أون سبورت