شهدت المرافق العامة في المنطقة الشرقية حضورًا كبيرًا من المواطنين والمقيمين، وذلك ابتهاجًا بفرحة العيد السعيد والذي يعززه التواصل الاجتماعي المستمر مع افراد المجتمع، وتبادل التهاني والتبريكات بهذه المناسبة السعيدة.

أخبار متعلقة بالتفاصيل.. اعرف أوقات صلاة عيد الفطر بمحافظات الشرقية"الشؤون الإسلامية" تُحدد أوقات صلاة عيد الفطر المبارك في الشرقية   تجهيز 1051 مصلى وجامعًا في الشرقية لأداء صلاة عيد الفطر .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } مظاهر الاحتفال بالعيد في الشرقية - اليوم var owl = $(".owl-articleMedia"); owl.owlCarousel({ nav: true, dots: false, dotClass: 'owl-page', dotsClass: 'owl-pagination', loop: true, rtl: true, autoplay: false, autoplayHoverPause: true, autoplayTimeout: 5000, navText: ["", ""], thumbs: true, thumbsPrerendered: true, responsive: { 990: { items: 1 }, 768: { items: 1 }, 0: { items: 1 } } });

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: محمد السليمان المنطقة الشرقية عيد الفطر فرحة العيد فی الشرقیة

إقرأ أيضاً:

إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"

فازت الأحساء ممثلةً بالدكتور إبراهيم الشبيث بمنصب نائب لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونسكو" بمجال الحرف اليدوية والفنون الشعبية، والبالغ عددها 66 مدينة على مستوى العالم، وذلك بعد نيل الأحساء عضوية الانضمام للشبكة العالمية في المجال الإبداعي بمبادرة من أمانة الاحساء عام 2015.
ويأتي ذلك بدعم من الجهات الوطنية الداعمة ممثلةً في أمانة الأحساء، محافظة الأحساء، هيئة فنون الطهي، اللجنة الوطنية السعودية للتربية والثقافة والعلوم، هيئة التراث، المعهد الملكي للفنون التقليدية، وأيضاً نظير إلى ما تمتلكه الأحساء من المقومات الإبداعية ما يجعلها في مصاف نظيراتها من دول العالم، إضافةً إلى امتلاكها لثراء المورث الثقافي وتاريخها العميق في مجال الحرف اليدوية والفنون الشعبية.
أخبار متعلقة تلامس 50 درجة.. موجة حارة على الشرقية حتى منتصف الأسبوع المقبلوصلت إلى نصف الغليان.. الدمام تسجل 50 درجة مئوية .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحرف اليدوية والفنون الشعبية في الأحساء - واسالحرف اليدوية بالأحساءوعملت الأحساء على تنمية المستهدفات العامة لأهمية دمج وإبراز الارتباط بين التعليم والأنشطة الثقافية والإبداعية لتعزيز استدامة الحرف اليدوية والفنون الشعبية، والتي استطاعت الأحساء خلال السنوات الماضية نقل خبراتها وتجاربها في المحافظة على الحرف اليدوية والفنون الشعبية للمدن المبدعة على مستوى العالم عبر العديد من اللقاء والاجتماعات الدولية في (كوريا، بولندا، فرنسا، أمريكيا، أستراليا، البرازيل).
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحرف اليدوية والفنون الشعبية في الأحساء - واس
ومثلت الأحساء في الشبكة العالمية في المجال الإبداعي كأول مدينة خليجية والثالثة عربياً، محققة تعاونًا وثيقًا للبرامج التطويرية بين مدن الإبداع؛ بهدف التنمية المستدامة والعمل على المحافظة على التراث، إضافةً إلى تبادل الخبرات والتكاملية بين المدن الأعضاء.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } الحرف اليدوية والفنون الشعبية في الأحساء - واس

مقالات مشابهة

  • الانتخابات الرئاسية الإيرانية.. بزشكيان وجليلي في جولة الإعادة
  • استعدادً للعام الجديد.. إحداث 16 مدرسة وصيانة شاملة لـ 550 مبنى مدرسي في الأحساء
  • طابع جمالي ممتع.. مهرجان العسل بتبوك يجمع بين التسوق والتوعوية
  • 48 ساعة عمل أسبوعيًا وتعويض رصيد الإجازات بـ ”الصحة القابضة“
  • إنتاج مبشر.. جولات رقابية مكثفة على مناحل عسل المانجروف في الساحل الشرقي
  • الأحساء.. "تكامل" يجمع 200 مشارك في لقاء تعريف بريادة الأعمال
  • إبراهيم الشبيث نائباً لرئيس شبكة المدن المبدعة في "اليونيسكو"
  • بايدن وترامب.. تفاصيل المناظرة "الأكثر مصيرية" في تاريخ أمريكا
  • توزيع 5 ملايين عبوة مياه لضيوف الرحمن في المدينة المنورة
  • 1,5 مليون رحلة.. نظام إلكتروني لـ "قص التذاكر" والحجز في حافلات الشرقية