أكد أدريان كالاميل، الباحث في شئون الإرهاب، ضرورة الحذر من توقيتات العمليات الإرهابية التي قد تستهدف القارة الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

عاجل.. منظمة “داعش” الإرهابية تهدد إقامة مباريات دوري أبطال أوروبا فرنسا: تعزيز الإجراءات الأمنية في باريس بعد "تهديد" من داعش لربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم التهديدات الإرهابية في أوروبا

وقال في لقاء لفضائية "القاهرة الإخبارية"، الأربعاء، إن الهجمة الإرهابية في موسكو من قبل داعش خرسان لم تكن الأولى، وإنما في السنوات الماضية كان هناك العديد من الهجمات المخططة من جانب هذه الجماعة والتهديدات.

وأوضح أن هذه الجماعات الإرهابية كانت تخطط بشكل جيد، وكان لديها أهدافًا في الشرق والغرب، ومن بينها الولايات المتحدة وروسيا وفرنسا، مؤكدًا أن داعش هي المجموعة الإرهابية الأساسية.

وأضاف أن هناك الكثير من الجماعات الإرهابية المنتشرة حول العالم، وهناك الكثير من العمليات التي يجنون منها الأموال، وداعش خرسان يرغبون في إظهار قوتهم من خلال تلك الضربات الإرهابية.

وأشار إلى أن أفغانستان أصبحت مكانًا آمنًا لداعش خرسان، مؤكدًا أن فرنسا قوية في مسألة مواجهة الإرهاب، ويحمون مباريات كرة القدم بشكل كبير بعد تهديدات داعش بالقيام بالعمليات الإرهابية في هذه المباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإرهابية الولايات المتحدة نهائي دوري أبطال أوروبا دوري أبطال أوروبا العمليات الإرهابية الإجراءات الأمنية القارة الأوروبية تهديدات داعش التهديدات الإرهابية

إقرأ أيضاً:

محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول

أكد الإعلامي محمد فاروق أن النادي الأهلي يجهز عرضين لفسخ عقد التونسي الدولي علي معلول الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في الفترة المقبلة.

وليد الحديدي: جماهير الزمالك بتعرف تحتفل بالبطولات

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" الأهلي ينتظر عودة معلول من تونس للاتفاق على ملامح الفترة المقبلة وفك الارتباط بشكل ودي بين الطرفين".

وأضاف:" الأهلي سوف يتحدث مع علي معلول في فكرة  رحيله سواء من خلال بيع عقده أو فسخ التعاقد بالتراضي في الفترة المقبلة خاصة أن السويسري مارسيل كولر لا يرغب في استمراره بعد ضم المغربي يحيى عطية الله فضلاً عن رغبة كولر في  التعاقد مع لاعب أجنبي هجومي قوي في يناير".

مقالات مشابهة

  • محمد فاروق: الأهلي يجهز عرضين لفك الارتباط مع معلول
  • بوريطة: المغرب شريك أساسي في التحالف الدولي ضد داعش
  • قوات صنعاء تستهدف بثلاث عمليات عسكرية سفينتين في البحر الأحمر والمحيط الهندي (فيديو)
  • قراءة موازية في كتاب (الجهاد الأمريكي من كابول إلى إسطنبول) للكاتب والباحث عبدالله علي صبري
  • من واشنطن.. بوريطة يبرز أن دحر الإرهاب في العالم يمر حتما عبر تحقيق النصر في إفريقيا
  • باحث: الاقتصاد الإسرائيلي يعتمد بشكل كبير على المساعدات الأمريكية
  • وزير الداخلية: 36 % من مطبات الشوارع في 70 عمالة وإقليم أقامها مواطنون بشكل عشوائي
  • الوزير صباغ: لا يمكن فصل جرائم سلطات الاحتلال الإسرائيلي وعدوانها المستمر على سورية عن الدور التخريبي الذي انتهجته بعض الدول الغربية، وفي مقدمتها الولايات المتحدة الأمريكية، حيث واصلت تلك الدول انتهاك سيادة سورية ووحدة وسلامة أراضيها عبر استمرار وجود قوات
  • دي يونج: "كان هناك اتفاق مع برشلونة بشأن إصابتي"
  • عبر ندوة بمقره بالرياض.. التحالف الإسلامي لمحاربة الإرهاب يتناول الرؤى الاستشرافية عبر التقنيات الرقمية