أكد رودري لاعب وسط مانشستر سيتي أنه بحاجة للحصول على راحة، وسط سعي فريقه لتحقيق إنجاز الثلاثية للموسم الثاني على التوالي.

ويعد اللاعب الإسباني، الذي لم يخسر في آخر 60 مباراة مع فريقه ومنتخب بلاده على مدار أكثر من عام، ركيزة أساسية في صفوف مانشستر سيتي.

ولكن بدا رودري مجهدا خلال التعادل المثير مع ريال مدريد بنتيجة 3/3 أمس الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا.

وقال نجم مانشستر سيتي في تصريحات أوردتها وكالة الأنباء البريطانية(بي أيه ميديا) "بإمكان كل منا أن يقدم أداء أفضل، حتى أنا، ولكن بصراحة علينا أن نحصل على راحة".

وأضاف "أنا بالفعل بحاجة لراحة، ودعونا نرى ما سيحدث، يجب التأقلم على الموقف الحالي، ونخطط بالفعل بشأن الراحة".

ويمكن لجوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي أن يجري تعديلات على التشكيل الأساسي عندما يواجه لوتون تاون المهدد بالهبوط يوم السبت المقبل في الدوري الإنجليزي لكرة القدم قبل مواجهة ريال مدريد مجددا يوم الأربعاء المقبل في إياب دور الثمانية.

وقال رودري إن مانشستر سيتي بإمكانه تكرار سيناريو الموسم الماضي، عندما تعادل في برنابيو وفاز بنتيجة 4/صفر على ريال مدريد إيابا في ملعب الاتحاد.

وأختتم تصريحاته "التعادل في مدريد نتيجة جيدة، ولكن بالتأكيد المهمة لم تحسم بعد، نعلم أننا أقوياء على ملعبنا، فإذا ظهرنا بنفس مستوانا في أول 20 أو 30 دقيقة بالشوط الثاني في مدريد، سيواجه ريال مدريد صعوبات عديدة على ملعبنا".

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: ريال مدريد مانشستر سيتي اخبار ريال مدريد ريال مدريد اليوم مانشستر سيتي وريال مدريد مانشستر سيتي ضد ريال مدريد ريال مدريد ضد مانشستر سيتي ريال مدريد ومانشستر سيتي مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ريال مدريد مانشستر سيتي رودري ريال مدريد و مانشستر سيتي اهداف ريال مدريد ومانشستر سيتي ريال مدريد السيتي ريال مدريد ومانشستر سيتي 3 3 مانشستر سیتی ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024

ذكرت تقارير صحفية أن نادي ريال مدريد الإسباني يمتلك عدد مميز من اللاعبين نجحوا في أن يثبتوا أنفسهم بجدارة مع منتخب بلادهم في بطولة يورو 2024.

وتلعب بطولة أمم أوروبا لهذه النسخة 2024 في ألمانيا وتشهد منافسات نارية وصراع بين المنتخبات على من يصمد حتى النهاية.

وفي سياق ذلك فقد ذكرت التقارير الصحفية، أن ريال مدريد هو الفريق الذي يمتلك أكثر عدد من الهدافين في دوري المجموعات لبطولة أمم أوروبا.

ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك موقف الزمالك من المشاركة أمام سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري هدافي ريال مدريد في أمم أوروبا

وشملت قائمة هدافي أمم أوروبا على تواجد خماسي ريال مدريد المتمثل في كارفاخال، لوكا مودريتش، بيلينجهام، أردا جولر، كيليان مبابي.
 

مقالات مشابهة

  • لقطة ريال مدريد تشعل يورو 2024
  • الغرافة يتعاقد مع خوسيلو
  • الغرافة يعلن رسميًا تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • هدافو ريال مدريد في كأس أوروبا 2024
  • صفقة رابحة ....القادسية السعودي يضم قائد ريال مدريد
  • قرار جديد في ريال مدريد بشأن أردا جولر
  • رسميًا.. نادِ سعودي يُعلن تعاقده مع نجم ريال مدريد
  • الإنجليزي فيليبس على رادار الذئاب
  • الإنجليزي فلكس على رادار الذئاب
  • ريال مدريد يستثمر في "الجوهرة"