بوابة الوفد:
2024-07-10@22:46:26 GMT

الأهلي يستعيد خدمات كريستو قبل لقاء زد

تاريخ النشر: 11th, April 2024 GMT

انتظم التونسي محمد الضاوي كريستو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، في التدريبات بشكل طبيعي، وذلك بعد الجراحة التي خضع لها بإزالة خراج في وجه القدم.

واختتم الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة زد المحدد لها مساء غد في الدوري الممتاز.

وعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية للاعبين قبل انطلاق فقرات المران الجماعي، وذلك في إطار التحضير لمواجهة فريق زد.

خاض اللاعبون تدريبات بدنية متنوعة مع بداية فقرات المران، تحت إشراف أندريس إندويا مخطط الأحمال بالفريق.

وأدى أليو ديانج تدريبات الجري حول الملعب، ضمن البرنامج التدريبي المحدد له، في إطار التأهيل قبل العودة إلى التدريبات الجماعية.

وواصل محمد الشناوي، حارس الفريق، تنفيذ البرنامج التدريبي المنفرد، الذي يخضع له حاليا، في إطار المرحلة الأخيرة من التأهيل بعد جراحة الكتف.

وأدى ثلاثي حراسة المرمى بالفريق مصطفى شوبير ومحمود الزنفلي ومصطفى مخلوف تدريبات بدنية وفنية منفردة، على هامش المران الجماعي، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

واختتم كولر فقرات المران الجماعي بتنفيذ بعض التدريبات الفنية المحددة، وخاض اللاعبون بعدها تقسيمة قوية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق زد ضمن مؤجلات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد لها السابعة مساء غد الخميس باستاد السلام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السويسري مارسيل كولر محمد الضاوي كريستو مصطفى مخلوف محمد الشناوي النادي الأهلي استاد السلام

إقرأ أيضاً:

محرز يعود إلى تدريبات الأهلي

نواف السالم

قام الدولي الجزائري رياض محرز بنشر صورة له ورسالة على منصة التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، أمام بحيرة كومو الإيطالية، وهو يؤدي تدريبات بدنية، برفقة مدرب خاص التحق به في إيطاليا، ومكتوب عليها “حان وقت العمل” .
وتعرض محرز لهجوم من قبل جماهير الأهلي ، بسبب عدم عودته إلى المملكة ، رغم انتهاء فترة الراحة الممنوحة له ولزملائه في الفريق.

وكان من ضمن الانتقادات لمحرز عدم خوضه أي تدريبات منذ آخر جولة في دوري روشن، طوال العطلة الصيفية التي حصل عليها، وسافر لعدة بلدان من أجل السياحة، كما احتفل بزواجه على عارضة الأزياء البريطانية تايلور واد على الطريقة الجزائرية، أقيم مؤخرا بحضور اللاعبين الدوليين السابقين إسلام سليماني ورايس مبولحي.

يذكر أن رياض محرز غاب عن قائمة الخضر، خلال توقفي مارس وجوان الماضيين، ففي المرة الأولى أوضح المدرب فلاديمير بيتكوفيتش، أن اللاعب طلب الإعفاء، حتى يقرر موقفه من مواصلة اللعب دوليا، والأخرى بسبب خلاف مع المدير الفني. ومن المنتظر أن يلتقي مدرب الخضر بيتكوفيتش مع النجم الجزائري قريبا لإذابة الجليد وترسيم عودته من جديد إلى كتيبة المحاربين بداية من التربص القادم المقرر شهر سبتمبر القادم.

مقالات مشابهة

  • محرز يعود إلى تدريبات الأهلي
  • مران الأهلي استعدادًا لبيراميدز .. محاضرة فنية بقيادة كولر
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة بيراميدز
  • فرانك كيسيه يواصل استعداداته للموسم الجديد .. فيديو
  • تدريبات استشفائية للاعبي الزمالك الأساسيين في لقاء الإسماعيلي
  • بعد التعافي من الإصابة.. سيف جعفر ومحمد صلاح ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك
  • الأهلي يستعيد خدمات كهربا وبيرسي تاو أمام بيراميدز بالدوري الممتاز
  • كريستو يقترب من الرحيل عن الأهلي.. تعرف على وجهته المقبلة
  • عاجل.. صدمة قوية للمنتخب الأرجنتيني قبل لقاء كندا
  • على سبيل الإعارة.. لاعب الأهلي المصري كريستو ينتقل إلى الرجاء المغربي