هن، رباب أم لطفلين تحول الأثاث إلى تحف بأنامل مبدعة أسعى لرفع اسم مصر عاليا،علاقات و مجتمع منذ أكثر من 20 عامًا، بدأ شغف الفنانه .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر «رباب» أم لطفلين تحول الأثاث إلى تحف بأنامل مبدعة: «أسعى لرفع اسم مصر عاليا»، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

«رباب» أم لطفلين تحول الأثاث إلى تحف بأنامل مبدعة:...

علاقات و مجتمع

منذ أكثر من 20 عامًا، بدأ شغف الفنانه التشكيلية رباب جابر بالفنون المختلفة، ومنذ تخرجها، عزمت على انشغال مسارها المهني بهواياتها، بعمل الأنتيكات والرسم على الزجاج والإكسسوارات الخشبية، وتجديد الأثاث بالزخرفة، والحفر على النحاس وتابلوهات الشمع، وأتقنت ذلك من خلال دراستها العديد من الثقافات بمختلف المدارس الفنية، وتسعى جاهدة لرفع اسم مصر عاليًا.

«رباب» فنانة تشكيلية بمختلف الفنون

درست نظم ومعلومات إدارية، وعملت كمدير تسويق التجاري، لكن عادت مرة أخرى لشغفها بالفن، وغيرت مسار عملها، لتكون مصممة أثاث وديكور: «بدأت كهواية من وأنا عندي 15 سنة، واخدتها كمهنة من 2020، بعدما كونت أسرة وبقى عندي طفلين، وقررت أجمع بين شغفي وشغلي، لأني بميل للتاريخ، وحب الأصالة والديكور، وكل ما له علاقة بالخيال العلمي والأساطير، عملت منه قطع تحف للتعبير عن خارج المألوف، ومريت بتحديات وضغوطات، لكن دايما كنت بدور على الاحسن».. بحسب حديثها لـ«هُن».

أعمال وفنون مختلفة بـ«شابي شيك» للأثاث المنزلي

أحيت بأناملها المبدعة الكثير من القطع، إذ تميزت أعمالها بالتصميمات غير التقليدية، التي تحمل مزيجًا من الفنون من مختلف الثقافات، التي تتناسب في نفس الوقت مع الذوق المصري: «بحب أعمل الحاجة إللي فيها رسالة، لأن كل ما تبقى القطعة ليها قيمة وتاريخ، وفي نفس الوقت لونها مبهج وظاهر، ده بيختلف عند الناس، وعملت صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وابتدى يكبر شغلي، والناس تعرفني، بسبب الثقافات إللي اكتسبتها في الدراسة من بولندا، ألمانيا، وروسيا، لأن الفن بلا نهاية».

أُمنية رباب

حصلت على شهادة مدرب دولي معتمد في الفنون من الاتحاد الروسي، واشتركت في العديد من المعارض الخاصة بالفن التشكيلي والحرف اليدوية: «بحب أي حاجة ليها حضارة وتاريخ، زي المعابد والمتاحف، وحابة أوصل للعالمية، ويبقى ليا علامة مميزة، الناس تعرف مصر منها، وتبقى منتجاتي موجودة في كل مكان، وأعمل مؤسسة كبيرة، الناس تكتسب فيها خبرات في المجال ده».

وأضافت «رباب»، أنها تريد أن يكون لها اسم وعلامة مميزة، لتساعد السيدات التي لا تعرف كيف تبرز أو من أين تحصل على الدعم: «كان حظي حلو إني لقيت الدعم من الدولة من المعارض إللي بتدعم الهاند ميد والناس تشوف جودة المنتجات وأتعرفت على ناس في أرض الواقع، وده بسبب دعم جوزي وأولادي، عشان كده بتمنى أساعد كل السيدات».

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل «رباب» أم لطفلين تحول الأثاث إلى تحف بأنامل مبدعة: «أسعى لرفع اسم مصر عاليا» وتم نقلها من أخبار الوطن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيف تحول النكت إلى سيناريو؟

وتطرقت حلقة "برنامج الورشة" التي تبث على منصة "الجزيرة 360" إلى موضوع كتابة السيناريو للأفلام والمسلسلات، وتحويل النكت إلى سيناريو.

(الجزيرة)

وبحسب ما خلص إليه ضيوف برنامج "الورشة" فإن كتابة السيناريو تتطلب التركيز والاجتهاد، واستخلاص الفكرة وصياغتها وتجسيدها من خلال شخصيات مناسبة. والفكرة هي البداية في كتابة السيناريو، ولكن ليس أي فكرة، كما يقول أحمد أمين.

ويحتاج الشخص الذي يكتب سيناريو فيلم كوميدي إلى طرح العديد من التساؤلات منها: هل ستكون فكرته مضحكة؟ وهل ستعجب الكثير من الجمهور؟

ويركز الممثل والسيناريست المصري، أيمن وتار -في نقاشه مع فريق برنامج "الورشة"- على مسألة الإيمان بالفكرة والطريقة التي تعالج بها في المسلسلات والأفلام، ويقول إن الفكرة تصبح قصة من خلال الصراع والعقدة.

ومن جهته، يشير علي الكلثمي، وهو مخرج وكاتب سعودي إلى أهمية أن تكون النكتة تحتوي على فكرة عميقة.

وقام فريق "الورشة" بتحويل الأفكار التي طرحوها خلال جلستهم والمتعلقة بكتابة السيناريو إلى مشهد كوميدي اتفقوا حول موضوعه، وهو الخطوط الدرامية المفتوحة.

ويركز المشهد على مشاهد تصوير مسلسل في آخر يوم من شهر رمضان المبارك، حيث يستعجل المخرج بإنهاء المشاهد ليكمل التصوير، حتى لو تطلب الأمر تغيير الممثلين الذين شاركوا في العمل منذ بدايته.

وفي المشهد يحاول أحد الممثلين لفت انتباه المخرج إلى ما هو مكتوب في السيناريو، لكنه يقاطعه بالقول: "لا لا لماذا أنت تمسك الورق.. نحن اليوم في 29 رمضان، ونحن نصور والحلقة ستعرض بعد ساعتين"، ليرد الممثل مازحا: " لماذا لا نبثها على المباشر؟".

3/10/2024من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معناالنشرات البريديةرابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • الأثاث الداكن ينشر الطاقة السلبية في البيت.. وتحذير من المرايا
  • صحفي يفجر قنبلة: قيادات حوثية تحول إب إلى ساحة للنهب والابتزاز
  • البنك الدولي: العراق يشهد تحولًا كبيرًا في تحسين بيئة الأعمال والخدمات العامة
  • كيف تحول النكت إلى سيناريو؟
  • وليد جنبلاط: نثمن عالياً المساعدات الأردنية
  • السلطات الأمريكية: الخطر الإرهابي في الولايات المتحدة سيبقى عاليا في العام القادم
  • فيليب سندروس: “أسعى لمقاسمة تجربتي مع المدربين لتطوير كرة القدم الجزائرية”
  • الوزير يبحث مع ممثلي شركة بادما البولندية خطة إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بالعلمين الجديدة
  • وزير الصناعة يبحث إنشاء مجمع صناعي لإنتاج الأثاث بمدينة العلمين الجديدة
  • شركة المحترف لفتح الأقفال وفتح الأبواب وخدمات الأثاث بالكويت