شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالفيديو الفتيات السودانيات اللاتي ظهرن يغنين في مترو القاهرة يظهرن على قناة العربية والمذيعة تبدي إعجابها بهن وتعلق باللهجة السودانية وووب على من هذا الأداء، استضافت قناة العربية وعبر برنامجها “صباح العربية” الفتيات السودانيات اللاتي ظهرن وهن يغنين داخل مترو القاهرة قبل أيام.

وبحسب رصد ومتابعة .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالفيديو.. الفتيات السودانيات اللاتي ظهرن يغنين في مترو القاهرة يظهرن على قناة العربية والمذيعة تبدي إعجابها بهن وتعلق باللهجة السودانية: (وووب على من هذا الأداء)، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالفيديو.. الفتيات السودانيات اللاتي ظهرن يغنين...

استضافت قناة العربية وعبر برنامجها “صباح العربية” الفتيات السودانيات اللاتي ظهرن وهن يغنين داخل مترو القاهرة قبل أيام.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فإن مواقع التواصل الاجتماعي السودانية والعربية كانت قد اهتمت بفيديو الفتيات والذي حقق مشاهدات عالية.

وقالت إحدى الفتيات خلال الاستضافة أنها لم تتوقع أن يحظى المقطع بهذه التفاعلات كما أكدت أن المقطع تم بالصدفة بعد عودتهن من حفل.

وبحسب ما شاهد محرر موقع النيلين فقد عبرت مذيعة قناة العربية عن اعجابها بأداء الفتيات السودانية بعد قدمن أغنية (نعناع الجنينة) وعلقت على الأداء باللهجة السودانية قائلة: (وووب على من هذا الأداء).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

34.219.24.92



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالفيديو.. الفتيات السودانيات اللاتي ظهرن يغنين في مترو القاهرة يظهرن على قناة العربية والمذيعة تبدي إعجابها بهن وتعلق باللهجة السودانية: (وووب على من هذا الأداء) وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة شاهد قناة تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

بالفيديو.. أبو الغيط: المصارف العربية قادرة على التكيف مع الصدمات الطارئة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعرب أحمد أبو الغيط، أمين عام جامعة الدول العربية، عن سعادته بالمشاركة في الدورة الـ48 لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، قائلًا: “أتمنى أن تخرج بخلاصات تعزز من سبل التعاون والتنسيق بين أعضاء الجمعية العمومية في ضوء التطورات المتلاحقة التي يشهدها العالم على كافة الأصعدة وبصفة خاصة على الصعيد الاقتصادي”.

وقال "أبو الغيط" في كلمته بالدورة الاعتيادية الثامنة والأربعين لمجلس محافظي المصارف المركزية ومؤسسات النقد العربية، اليوم الثلاثاء، إن العالم يمر الآن بمرحلة دقيقة من التحولات الاقتصادية والسياسية، متابعا: التضخم أصبح مشكلة يعاني منها دول كثيرة، موضحًا أن الديون أصبحت مجددا أزمة عالمية تحتاج إلى علاج شامل، خاصة في ظل زيادة المخاطر الأمنية، التي تنظر بعودة الصراعات بين الدول الكبرى.

وتابع، أن المصارف العربية قادرة على إدارة تلك المرحلة الصعبة وقدرتها على التكيف والتعامل مع الصدمات الطارئة، مؤكدًا أن المصارف تعمل في بيئة متغيرة ومتداخلة وتسعى إلى تطوير أدواتها باستمرار، خاصة فيما يتعلق بالتكنولوجيا المالية والذكاء الاصطناعي.

مقالات مشابهة

  • فرقة «إكس باند» السودانية تحرز المركز الأول في مهرجان «هي للفنون» بالقاهرة
  • ردا على الإمارات ودول الخليج والجامعة العربية.. بيان من الخارجية السودانية
  • شاهد بالصورة.. الناشطة السودانية الشهيرة في العمل الطوعي سوهندا عبد الوهاب تعبر جسر الحلفايا بسيارتها وتبعث التفاؤل والطمأنينة في نفوس المواطنين
  • بالفيديو.. أبو الغيط: المصارف العربية قادرة على التكيف مع الصدمات الطارئة
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالي والإداري لاستاد القاهرة
  • وزير الرياضة يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء المالى والإداري لاستاد القاهرة
  • وزير الشباب يبحث الفرص الاستثمارية وتطوير الأداء لاستاد القاهرة
  • القوات المسلحة السودانية وتنفي إتهام دولة الإمارات العربية المتحدة لها بقصف مقر سفيرها بالخرطوم
  • شاهد بالفيديو.. ثنائية توتنهام في شباك مانشستر يونايتد
  • بالفيديو .. شاهد لحظة إنتشال جثة حسن نصرالله