شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية، يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وإشبيلية باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان .،بحسب ما نشر بوابة الفجر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي...

يحظى موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي وإشبيلية باهتمام كبير من قبل مشجعي ومتابعي كرة القدم العربية والعالمية في كل مكان حيث من المنتظر أن يلتقي الفريقان ضمن نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي نظيره فريق إشبيلية مساء الأربعاء الموافق السادس عشر من شهر أغسطس المقبل ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية، عند تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر بتوقيت أبو ظبي والإمارات الساعة الثامنة بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وإشبيلية

وتنقل أحداث مباراة مانشستر سيتي وإشبيلية، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الوحيد والحصري للمباراة في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

الجدير بالذكر أن المان سيتي قد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا، في حين نجح نادي إشبيلية في التتويج ببطولة الدوري الأووربي، ليضرب الفريق الإسباني موعدًا من العيار الثقيل ضد نظيره الإنجليزي في نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل موعد نهائي كأس السوبر الأوروبي 2023 بين مانشستر سيتي وإشبيلية وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد موعد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية

#سواليف

قال تقرير صحفي، إن #مانشستر_سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، لن يمانع في رحيل #حارس_المرمى_البرازيلي #إيدرسون، إلى #الدوري_السعودي، خلال #سوق_الانتقالات الصيفية الحالية.

وبحسب خبير الانتقالات الشهير فابريزيو رومانو، على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “إكس”، فإن مانشستر سيتي على علم بأن إيدرسون في محادثات مع أندية الدوري السعودي منذ مايو/أيار الماضي.

وأضاف: “مانشستر سيتي يحتفظ بموقفه، حيث يمكن لإدرسون المغادرة، في حال أراد ذلك”.

مقالات ذات صلة هل أبرم “الوحدات” عقد رعاية مع إحدى الشركات “المُقاطعة” 2024/07/04

وأشار إلى أن إدارة السيتي تنتظر العرض الرسمي من النصر وأندية الدوري السعودي.

وتابع رومانو قائلا: “في حالة رحيل إيدرسون سيكون ستيفان أورتيجا هو الحارس الأساسي لمانشستر سيتي في الموسم الجديد”.

ووفقا لشبكة “جول” العالمية، قدم النصر السعودي عرضا لإيدرسون، حارس مانشستر سيتي، يتضمن عقدا لمدة عامين براتب يصل إلى 60 مليون يورو.

وأشارت إلى أن النصر يخطط للتفاوض مباشرة مع مانشستر سيتي، إذا وافق الحارس البرازيلي أولا على العرض.

مقالات مشابهة

  • النصر يبدأ مفاوضاته لضم حارس مرمى مانشستر سيتي
  • مانشستر سيتي يحدد سعر بيع كانسيلو
  • الأهلي والاتفاق يتصارعان على ظهير مانشستر سيتي
  • الأهلي يفاوض نجم مانشيستر سيتي
  • موعد مباريات نصف نهائي كأس السوبر السعودي
  • السيتي يوافق على رحيل حارسه للسعودية
  • نجم مانشستر سيتي يريد الاستمرار مع برشلونة
  • النصر يصل لاتفاق مبدأي مع حارس مرمى مانشستر سيتي
  • تطورات أزمة كانسيلو وبرشلونة
  • عرض ضخم من النصر لضم إيدرسون