تصدى مرور محافظة الغربية لسرعة السيارات الجنونية بشارع البحر بطنطا رغم وجود رادار من الجهتين، بتركيب مطبات هوائية قبل إشارة المشاة مع تفعل تشغيلها وترسيخ حق الأمان للمواطن فى الانتقال بين جهتى الشارع بأمان لا سيما بعد تعدد الحوادث وتصاعد المخاوف من وقوع حوادث جديدة.


وكان أهالى طنطا شكوا أكثر من مرة من سرعة السيارات وعدم احترام إشارات المشاة 
فقام العميد وائل حمودة مدير إدارة المحافظة بتنفيذ تعليمات اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية بوضع حل يحسم المشكلة ويحقق الشعور بالأمان للمواطنين وخصوصا كبار السن.


وتم تنفيذ خطة المطبات وتركيبها قبل كل إشارة مشاة مما أجبر السائقين على التهدئة واحترام الإشارات والوقوف عدة ثوان حتى تفتح الإشارة لسير السيارات.

 
وقد سادت حالة من الارتياح بين المواطنين بالتزام السيارت مما أتاح لهم المرور من الجهتين بأمان 
ومازال مطلب المواطنين من د- طارق رحمى محافظ الغربية بفتح منفذ من السور الذى يفصل بين الجهتين بنطاق دار المناسبات كبديل للفتحة الخاصة بالمشاة والتى أغلقها المحافظ وأصر على عدم توفير بديل لها، مما تسبب فى سخطهم الشديد وتكرار مطالبهم المستحق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الغربية مطبات هوائية مرور محافظة الغربية

إقرأ أيضاً:

وزير العمل يوجه بتكثيف الجهود لسرعة تحقيق أهداف "بداية جديدة لبناء الإنسان"

وجه السيد محمد جبران، وزير العمل، اليوم الأربعاء، الإدارات المركزية ،ومديريات العمل بالمحافظات ،بتكثيف الجهود ،والتعاون مع كافة الوزارات ،والجهات المعنية ،لُسرعة تحقيق أهداف المبادرة الرئاسية "بداية جديدة لبناء الإنسان"،التي أطلقها رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي، أمس الثلاثاء، لتحسين جودة الحياة لجميع المواطنين في مختلف أنحاء الجمهورية، وتقديم الخدمات الحكومية في مجالات: التعليم، والصحة، والثقافة، والرياضة، والتوظيف، بطريقة تكاملية بين مختلف الجهات المشاركة، وهو ما يأتي اتساقاً مع ما التزمت به الحكومة في برنامج عملها للفترة" 2024 – 2027".

وقال وزير العمل أن "الوزارة" تُساهم ،في هذه المُبادرة من خلال 34 وحدة تدريب مهني مُتنقلة ،منتشرة في المحافظات ،لتدريب وتأهيل الشباب ،وبالمجان ،على المهن التي يحتاجها سوق العمل، وكذلك تنظيم 9 ملتقيات توظيف بالتعاون مع شركاء العمل والتنمية، وبرنامج الأغذية العالمي، لتوفير فُرص عمل حقيقية للشباب ،خاصة في محافظات الصعيد.

وأضاف الوزير أن "الوزارة" تُشارك في تحقيق أهداف "المبادرة" أيضًا من خلال تنظيم ندوات توعوية، تحت شعار "سلامتك تهمنا"،بالتنسيق مع القطاع الخاص،وذلك في مجالات نشر ثقافة "السلامة والصحة المهنية" للحفاظ على صحة العامل ،وسلامة أدوات الإنتاج ،وتحقيق بيئة عمل لائقة وصحية .

وزير العمل يلتقى سفير مصر الجديد بقبرص لفتح سوق العمل القبرصي أمام المصريين

مقالات مشابهة

  • بعد انفجارات الأجهزة في لبنان.. هل هواتفنا بأمان؟
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية
  • محال ومطاعم تشكو دوريات مرور تمنع اصطفاف السيارات للتسوق والسماح لآخرين في العامرية- عاجل
  • هل هاتفك بأمان بعد انفجارات أجهزة الاتصال في لبنان ؟
  • وزير العمل يوجه بتكثيف الجهود لسرعة تحقيق أهداف "بداية جديدة لبناء الإنسان"
  • محافظ مطروح: زيادة عدد لجان التصالح في مخالفات البناء لسرعة مراجعة الطلبات
  • بعد انفجارات أجهزة في لبنان هل هواتفنا بأمان؟
  • بعد انفجارات أجهزة الهواتف في لبنان لأكثر من 4 ألف جهاز ..هل هواتفنا بأمان ؟
  • «مسافرون للسياحة» تدعو لسرعة وتيسير تنفيذ مبادرة البنك المركزى للتمويل
  • مكتب نتنياهو: هدفنا إعادة سكان شمال إسرائيل إلى منازلهم بأمان