شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن داعش يعلن مسؤوليته عن هجوم منطقة السيدة زينب في سوريا، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة CNN قالت وكالة أعماق للأنباء الموالية لتنظيم داعش ، في بيان، الجمعة، إن التنظيم أعلن مسؤوليته عن الهجوم .،بحسب ما نشر سي ان ان، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم منطقة السيدة زينب في سوريا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم منطقة السيدة زينب في سوريا

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قالت وكالة "أعماق" للأنباء الموالية لتنظيم "داعش"، في بيان، الجمعة، إن التنظيم أعلن مسؤوليته عن الهجوم الذي وقع في منطقة السيدة زينب جنوب العاصمة السورية دمشق، الخميس، وأسفر عن مقتل 6 أشخاص.

ولم تتمكن شبكة CNN من التحقق من صحة ادعاء "داعش"، ولم يقدم التنظيم أي دليل يدعم إعلانه.

يذكر أن وزارة الداخلية السورية قالت، في بيان عبر قناتها على تلغرام، عقب الهجوم، إن "دوريات من شرطة ناحية السيدة زينب، وفرع الأمن الجنائي بريف دمشق وفوج إطفاء ريف دمشق والإسعاف، حضرت إلى مكان التفجير إضافة إلى محافظ ريف دمشق وقائد الشرطة، وتم نقل جثامين القتلى والمصابين إلى مشافي دمشق وريفها"، طبقا لوكالة الأنباء السورية "سانا".

وتم تفجير الدراجة في منطقة بالقرب من مرقد شيعي قبل يوم واحد من حلول يوم عاشوراء.

ووصفت وكالة "سانا" الهجوم بأنه "انفجار إرهابي"، وعرض التلفزيون السوري الرسمي مقطع فيديو لسيارة مفخخة ومبان متفحمة في المنطقة المحيطة بالانفجار.

70.39.246.37



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل "داعش" يعلن مسؤوليته عن هجوم منطقة السيدة زينب في سوريا وتم نقلها من سي ان ان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

تنظيم الدولة يتبنى هجوما داميا في وسط أفغانستان

أعلن تنظيم الدولة الإسلامية في أفغانستان مسؤوليته عن هجوم استهدف، الخميس، مدنيين في وسط البلاد، فيما أفادت حكومة طالبان بمقتل مدنيين برصاص مسلحين من دون تقديم حصيلة للضحايا.

وقال التنظيم، في بيان على قناته بتطبيق تليغرام، إن مقاتليه قتلوا 15 شيعيا وأصابوا 6 آخرين في هجوم بوسط أفغانستان.

ونقلت وكالة الصحافة الفرنسية عن مصدر في ولاية دايكندي أن الهجوم خلف "14 قتيلا و4 جرحى".

بدوره، أفاد موقع "طلوع نيوز" الإخباري المحلي نقلا عن مصادر أن حصيلة القتلى بلغت 14 شخصا.

وأضاف الموقع أن الضحايا كانوا متجمعين للترحيب بزوار عائدين من مدينة كربلاء المقدسة لدى الشيعة في وسط العراق.

أما قناة "تولو نيوز" الأفغانية فذكرت أن الهجوم استهدف الهزارة، ثالث أكبر مجموعة عرقية في أفغانستان، في منطقة كاريودال، على حدود ولايتي دايكندي وغور.

ولفتت إلى أن المسلحين أوقفوا حافلة كانت تحمل أشخاصا من المنطقة بذريعة التقاط الصور، ثم أطلقوا النار عليهم.

وفي منتصف أغسطس/آب الماضي، أعلن تنظيم الدولة الإسلامية مسؤوليته عن هجوم بقنبلة أسفر عن مقتل شخص واحد على الأقل، وإصابة نحو 10 بجروح في حي تقطنه أغلبية شيعية في كابل.

وفي بداية سبتمبر/أيلول الجاري، أعلن مجددا مسؤوليته عن هجوم انتحاري خلف 6 قتلى و13 جريحا أمام مكاتب النيابة العامة في كابل.

مقالات مشابهة

  • الجيش الأميركي يعلن قتل عضو في داعش في غارة في شرق سوريا
  • مقتل 14 في هجوم تبنّاه تنظيم داعش بأفغانستان
  • بعد الهجوم القاسي على المسيمير.. هجوم حوثي جديد ومباغت جنوبي اليمن
  • مقتل ضابطين وإصابة آخرين في هجوم لـ"داعش" بالعراق
  • تنظيم الدولة يتبنى هجوما داميا في وسط أفغانستان
  • هجوم إرهابي قي باكستان حمل بصمات داعش
  • عادوا من كربلاء.. داعش يعلن مسؤوليته عن مقتل وإصابة 21 افغانيا
  • مقتل شخصين بقصف إسرائيلي على القنيطرة جنوب سوريا
  • وسائل إعلام سورية: مقتل شخصين في هجوم بمسيرة إسرائيلية استهدف سيارة على طريق القنيطرة-دمشق
  • حبس عاطل لسرقته فتاة في السيدة زينب