شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن 3200 عملية لمحاولة إطفاء حرائق الغابات في إيطاليا، لا تزال الحرائق مستعرة في جنوب إيطاليا، إذ اشتعلت حرائق الغابات والحرائق الكبيرة مجددًا، وعلى نحو أوسع، في منطقة أبوليا الإيطالية على البحر .،بحسب ما نشر صحيفة اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 3200 عملية لمحاولة إطفاء حرائق الغابات في إيطاليا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

3200 عملية لمحاولة إطفاء حرائق الغابات في إيطاليا

لا تزال الحرائق مستعرة في جنوب إيطاليا، إذ اشتعلت حرائق الغابات والحرائق الكبيرة مجددًا، وعلى نحو أوسع، في منطقة أبوليا الإيطالية على البحر الأدرياتيكي.

وامتدت الحرائق بإقليم ليتشي في شبه جزيرة سالنتو إلى بعض المنازل مساء الخميس، وكادت تقترب من الساحل.

الحرائق في إيطاليا

وجرى إخلاء منازل قضاء العطلات، فيما شوهد أشخاصًا وهم يفرون من ألسنة اللهب التي تقترب من الشاطئ في بلدة أوجينتو.

وتمكنت دائرة الإطفاء من السيطرة على معظم الحرائق الخطيرة في أوجينتو، في عملية مطولة ليلا، حسبما ذكر متحدثون باسم الدائرة عبر شاشة التلفزيون الإيطالي، وأضافوا أن الوضع قد هدأ.

خسائر حرائق الغابات في إيطاليا

وفي أبوليا، تضررت مزرعة جراء الحرائق، ودمرت النيران العديد من أشجار الزيتون، وأضافت الدائرة أنه تم استدعاء رجال إطفاء في جنوبي إيطاليا، بين صقلية وسردينيا وأبوليا وكالابريا، في ما يربو على 3200 عملية، منذ الأحد الماضي.

من جهتهم، يواصل رجال الإطفاء في صقلية أداء واجبهم، حيث ما زالت الحرائق مستعرة في الشمال حول العاصمة باليرمو.

ولقي ثلاثة أشخاص على الأقل حتفهم جراء الحرائق التي تستعر منذ مطلع الأسبوع الجاري.

66.249.77.69



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل 3200 عملية لمحاولة إطفاء حرائق الغابات في إيطاليا وتم نقلها من صحيفة اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات

لقي ثلاثة من رجال الإطفاء مصرعهم اليوم، في واحدة من عشرات حرائق الغابات التي اجتاحت المناطق الوسطى والشمالية من البرتغال، ما رفع عدد ضحايا حرائق الغابات إلى سبعة أشخاص منذ يوم السبت الماضي.
وأغلقت السلطات البرتغالية العديد من الطرق السريعة وعلّقت حركة القطارات على خطين للسكك الحديدية في شمال البرتغال، كما طلبت المساعدة من المفوضية الأوروبية، ما دفع إسبانيا وإيطاليا واليونان إلى إرسال طائرات لإطفاء الحرائق باستخدام المياه.
أخبار متعلقة قلق أمريكي من احتمال نقل مواد نووية من كوريا الشمالية إلى أماكن أخرى22 قتيلاً.. ارتفاع حصيلة ضحايا العاصفة "بوريس" في أوروبا .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } حرائق الغابات في البرتغال - رويترزحرائق الغابات في البرتغالوتكافح البرتغال أكثر من 50 حريقًا للغابات في البر الرئيسي وحشدت قرابة 5300 رجل إطفاء، فضلًا عن طلبها المساعدة من الاتحاد الأوروبي.

مقالات مشابهة

  • ساهم بطائرتين.. المغرب يشارك في عمليات إخماد الحرائق التي التهمت غابات بالبرتغال
  • صور| حرائق غابات مدمرة تواصل اجتياح البرتغال
  • البرتغال تكثف الجهود لمكافحة حرائق الغابات
  • المغرب يرسل طائرتين لإطفاء حرائق الغابات في البرتغال
  • مصرع 3 رجال إطفاء في البرتغال وسط استمرار مكافحة حرائق الغابات
  • حرائق الغابات تجتاح البرتغال..7 ضحايا وتعليق محدود لحركة القطارات
  • حرائق الغابات في البرتغال تسبب بمقتل سبعة أشخاص وأصابة العشرات
  • حرائق الغابات تصل إلى 54 ومصرع 7 أشخاص في البرتغال
  • لأسباب غير معروفة.. نشوب سلسلة من حرائق الغابات في البرتغال
  • البرتغال تنشد المساعدة لإخماد حرائق مدمرة أتت على الأخضر واليابس