صحيفة الاتحاد:
2024-06-29@23:32:39 GMT

«التقليد» يمنع ليفركوزن من التتويج!

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

 
برلين (د ب أ)

أخبار ذات صلة جنابري.. «إصابة جديدة» نوبل.. «تجديد وتمديد»!


أعلنت رابطة الدوري الألماني أن باير ليفركوزن لن يتسلم على درع الدوري «البوندسليجا» على الفور، إذا فاز باللقب في الجولة القادمة.
وأكدت الرابطة أن الفريق الذي يقوده المدرب الإسباني تشابي ألونسو سيحصل على الكأس في مباراة الجولة الأخيرة، وفقاً للتقاليد.


وإذا لم يتم تتويج بطل المسابقة قبل «الجولة 34» التي تقام في مايو المقبل، سيتم نقل النسخة الأصلية من الكأس إلى الملعب الذي يستضيف مباراة متصدر الدوري.
لكن ليفركوزن اقترب كثيراً من التتويج باللقب هذا الموسم، بفضل تفوقه بفارق 16 نقطة عن بايرن ميونيخ صاحب المركز الثاني، وشتوتجارت ثالث الترتيب.
ويتوج ليفركوزن الذي يبقى بلا هزيمة في 41 مباراة على مدار الموسم الجاري، بلقب الدوري الألماني للموسم الجاري 2023-2024، حال فوزه على فيردر بريمن يوم الأحد المقبل.
ومن الممكن أن يتوج ليفركوزن باللقب يوم السبت المقبل، إذا خسر بايرن ميونيخ وشتوتجارت أمام كولون وآينتراخت فرانكفورت على التوالي.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الألماني البوندسليجا بايرن ميونيخ باير ليفركوزن

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • أول قرار لجوميز للاعبى الزمالك بعد رباعية سيراميكا
  • بايرن ميونيخ يستعيد خدمات المدافع الكرواتي ستانيشيتش
  • بايرن ميونخ يستعيد الكرواتي ستانيشيتش من ليفركوزن
  • بايرن ميونيخ الألماني يجدد عقد لاعبه ستانيشيتش حتى عام 2029
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو وأبرز الغيابات قبل موقعة الليلة
  • معلومات لا تفوتك عن مباراة الأهلي وفاركو اليوم فى الدوري
  • بايرن يستعيد ستانيشيتش من ليفركوزن
  • موعد مباراة بيراميدز وسموحة في الدوري الممتاز والقنوات الناقلة والتشكيل
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز