صحافة العرب - العالم : ننشر لكم شاهد البحرية التونسية تنتشل حطام مروحية عسكرية، التالي وكان بدايه ما تم نشره هي أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على حطام المروحية العسكرية التابعة لجيش الطيران والتي سقطت يوم 7 يونيو 2023 في عرض البحر بمنطقة كاب .، والان مشاهدة التفاصيل.

البحرية التونسية تنتشل حطام مروحية عسكرية

أعلنت وزارة الدفاع التونسية، العثور على حطام المروحية العسكرية التابعة لجيش الطيران والتي سقطت يوم 7 يونيو 2023 في عرض البحر بمنطقة كاب سيراط في بنزرت أقصى شمال تونس.

وأكدت وزارة الدفاع في بلاغ اليوم الجمعة أنه تم تسخير فرق الغواصين المختصين والمعدات المتطورة في مجال كشف الأعماق البحرية والوحدات العائمة المختصة في الأشغال تحت المائية وطواقمها والمركبات المسيرة عن بعد والتي تعمل تحت سطح الماء حيث نجحوا في مرحلة أولى من تحديد موقع الحطام وانتشاله في مرحلة ثانية.

وكانت وزارة الدفاع قد أعلنت يوم 8 يونيو عن فقدان الاتصال بالمروحية وبطاقمها المتكون من أربعة أفراد، حين كانت بصدد تنفيذ مهمة طيران ليلي بمنطقة كاب سيراط بولاية بنزرت مساء 7 يونيو.

وأفادت الوزارة حينها بأنها سخرت كافة الوسائل البحرية والجوية في عمليات البحث عن العسكريين وعن بقية الحطام في عرض البحر بمنطقة كاب سيراط.

وجرى انتشال ثلاث جثث وأجزاء من حطام المروحيّة في المنطقة المذكورة في مرحلة أولى، ثم تم صباح الخميس 15 يونيو انتشال الجثة الرابعة.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل البحرية التونسية تنتشل حطام مروحية عسكرية وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الدفاع

إقرأ أيضاً:

لبنان.. مدير الطيران المدني في مطار رفيق الحريري ينفي استهداف محيط مطار بيروت

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفى مدير الطيران المدني في مطار رفيق الحريري استهداف محيط مطار بيروت، وأكد أن المطار يعمل بشكل طبيعي، جاء ذلك حسبما ذكرت قناة "الحدث" الإخبارية.

وقالت وكالة الأنباء البريطانية "رويترز"، أن الاستهدافات الإسرائيلية الأخيرة وقعت بالقرب من مطار بيروت، وأن هناك 11 ضربة إسرائيلية متتالية استهدف الضاحية الجنوبية لبيروت.

أعلنت وزارة الصحة اللبنانية، اليوم الجمعة، أن هناك نحو 37 شهيدًا و151 جريحًا حصيلة العدوان الإسرائيلي على لبنان خلال الـ24 الساعة الماضية.

وأفادت وسائل إعلام لبنانية، منذ قليل، أن وزارة النقل اللبنانية أعلنت عن ضربة شنها جيش الاحتلال الإسرائيلي خارج محيط مطار بيروت.

مقالات مشابهة

  • السودان: تسجيل 11 وفاة و551 إصابة جديدة بالكوليرا
  • "ذاكرة أكتوبر2024".. القوات المسلحة تنظم المعرض السنوى السابع عشر للثقافات العسكرية
  • بولندا تعلن عودة العشرات من رعاياها ومواطنين أجانب عقب إجلائهم من لبنان
  • 3 مليارات ريال عُماني دخل "تنمية طاقة عُمان" بنهاية يونيو
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم السبت 5-10-2024 في محافظة قنا
  • توفير الأجواء المناسبة لتأمين العملية الانتخابية للجالية التونسية في طرابلس
  • حدث أمني في الشمال.. وطائرات الاحتلال تنتشل الجنود من لبنان
  • لبنان.. مدير الطيران المدني في مطار رفيق الحريري ينفي استهداف محيط مطار بيروت
  • القناة 14 الإسرائيلية: هاشم صفي الدين هو المستهدف من الهجوم على بيروت
  • أسعار المأكولات البحرية والجمبري اليوم الخميس 3-10-2024 في محافظة قنا