عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم، على جثة شاب يدعى عبد الناصر جمال يبلغ من العمر 17 سنة مقتول وملقى فى أرض زراعيه بعزبة الشبلى، التابعه للوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز إطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.

وكان مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة اطسا، يفيد العثور على جثة شاب مقتول وملقى بارض زراعيه بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف لمكان الواقعة، وتم انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى اطسا المركزى تحت تصرف جهات التحقيق.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب يعمل على "توك توك" وتم استدراج الشاب من قبل مجهولين، من منطقة فوز إلى الشبلى ليلًا، ثم أنزل اللصوص الشاب من التوك توك" وضربوه بآلات حادة على منطقة الرأس والظهر والبطن، وسرقوا "التوكتوك" وألقوا بجثمان الشاب فى أحد الحقول الزراعية، تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزى، وأخطرت النيابة.







المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: اطسا الفيوم اخبار الحوادث اخبار مصر

إقرأ أيضاً:

بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم

شهدت قرية فيديمين التابعة لمركز سنورس، بمحافظة الفيوم، واقعة مأساوية، اليوم الجمعة، بعد العثور على جثة سائق توكتوك بعد تغيبه 11 يوما في أرض زراعية بدائرة مركز شرطة سنهور، وجار أستخراج جثة المتغيب بمعرفة فريق من البحث الجنائي وقسم الأدلة الجنائية والطبيب الشرعي والنيابة بمحل الواقعة، لمعرفة ملابسات الواقعة وظروفها.

 

باشرت وحدة مباحث مركز شرطة سنهور، التحقيق والبحث حول اختفاء "ربيع. أ" 27 عاما "عقب قيام أسرته بتحرير محضر بتغيبه عن المنزل، وبعد مرور 11 يوما ومع خيط البحث والتحري توصلت المباحث بأن أصابع الاتهام أشارت إلى شخص يدعى "إسلام. ج. م "25 سنة" مقيم بقرية فيديمين دائرة المركز، لاتهامه بقتل وسرقة سائق التوكتوك ودفنه في أرض زراعية للتخلص منه وإبعاد الشبهة عنه بعد سرقة مبلغ مالي 90 ألف جنيه نظير ثمن التوكتوك لمالكه المجني عليه.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج سائق التوك توك بعد قيامه بشرائه منه بمبلغ 90 ألف جنيه من أجل سرقة المبلغ المالي منه، وبعد وصوله اعتدى عليه في أرض فضاء على أطراف القرية، وقتله وتخلص منه، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ودفنه في أرض زراعية مجاورة للحيز العمراني، وفر هاربًا.

 

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم إخطارا يفيد بتغيب سائق توك توك، منذ 11 يوما  بفيديمين التابعة لمركز شرطة سنهور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.


وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى «إسلام. ج.م 25 عاما» عاطل، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة سنهور من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

 

واعترف المتهم أنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» وثمنه من البائع والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان دفن جثة سايق الــ«توك توك».

 

 

 

 

 

 

 

كان رايح يصلي الجمعة.. مصرع شاب دهسته سيارة مُسرعة بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة 10 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • مختفي منذ 11 يوم.. العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم
  • العثور على جثة زوج النائبة فيان صبري مقتولًا داخل مركبته
  • إصابة شخصين في انقلاب دراجة نارية بالفيوم
  • سوريا.. العثور على رفات رجل بعد اختفائه منذ 40 عاما
  • العثور على تمثال روماني بعد مائتي عام على اختفائه