شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن الثانوية العامة 2023 سجل رقم جلوسك تصلك النتيجة فور اعتمادها الأسبوع المقبل، ينشر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.ومن المقرر أن .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الثانوية العامة 2023.

. سجل رقم جلوسك تصلك النتيجة فور اعتمادها الأسبوع المقبل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الثانوية العامة 2023.. سجل رقم جلوسك تصلك النتيجة...
ينشر اليوم السابع نتيجة الثانوية العامة 2023، بعد اعتمادها رسميا من قبل الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى.

ومن المقرر أن تعتمد النتيجة وتعلن رسمياً مطلع الأسبوع المقبل، ويمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة 2023 برقم الجلوس دون الحاجة إلى الاسم حيث يضع الطالب رقم الجلوس فى المكان المخصص لرقم الجلوس ويقوم بالضغط على بحث تظهر له النتيجة بالمجموع الكلى ودرجاته فى المواد الدراسية وحالته ناجح من الدور الأول أم راسب فى مادة أو أكثر.

ويستطيع الطلاب تسجيل بياناتهم عبر الرابط التالي اضغط هنا

أعلن الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى عن نسبة النجاح فى امتحان الثانوية العامة فى مادة الجيولوجيا والتى بلغت نسبة النجاح 91.1%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية تبلغ 5.2% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان الجيولوجيا.

كما أعلن الوزير عن نسبة النجاح في امتحان مادة الرياضيات التطبيقية والتى بلغت 88.5%، مشيرًا إلى أن نسبة عدد الطلاب الحاصلين على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية بلغت 8.7% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان.

وأوضح الدكتور رضا حجازي أن نسبة النجاح في امتحان مادة علم النفس والاجتماع بلغت 93.9%، وحصل على درجة 95% فأكثر من الدرجة الكلية نسبة 0.1% من إجمالي عدد الطلاب المتقدمين لامتحان المادة.

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الثانوية العامة 2023.. سجل رقم جلوسك تصلك النتيجة فور اعتمادها الأسبوع المقبل وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الثانوية العامة الثانوية العامة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الثانویة العامة 2023 الیوم السابع نسبة النجاح الدکتور رضا عدد الطلاب

إقرأ أيضاً:

استجابة لموقع "الأسبوع".. أهالي أرمنت يشكرون محافظ الأقصر لحله مشكلة مدرسة الثانوية الصناعية بنات

استجاب المهندس عبد المطلب عمارة، محافظ الأقصر لما نشر بموقع "الأسبوع" بخصوص تسليم مدرسة أرمنت الثانوية الصناعية بنات، بدون صرف صحي، الأمر الذي جعله يوجه بسرعة إنهاء المشكلة ودخول المدرسة الخدمة لتخفيف الأعباء المالية والبدنية على الطالبات.

وكان موقع "الأسبوع" قد نشر خبر عن مشكلة عدم وجود صرف صحي وبعض المرافق بمدرسة أرمنت الثانوية الصناعية بنات الأمر الذي قد يؤجل دخولها للخدمة العام الدراسي 2025، 2024 وتحويل الطالبات لمدرسة أخرى تعمل بنظام الفترتين.

حيث تم نهو إحلال وتجديد المدرسة وتسليمها للإدارة التعليمية ولكن بدون صرف صحي، وقامت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر بإرسال خطاب يفيد قيمة مقايسة توصيل الصرف الصحي للمدرسة بحوالي 157300.15جنيه وذلك بتاريخ 23 يوليو 2024 وحتى هذا التاريخ لم يتم إنهاء المشكلة وتم إرسال خطاب آخر بتاريخ 29 من ذات الشهر ولكن دون جدوى.

وفي سياق متصل صرح المهندس عصام شحاته، مدير عام هيئة الأبنية التعليمية بالأقصر، أن المبنى الجديد لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة خلال الشهر المقبل، وجار تسليمه والانتهاء من الأعمال الإنشائية به بنسبة 90%، كما وصلت التكلفة الإنشائية للمبنى 18 مليون جنيه وهو مقام على مساحة 550 مترا ويتكون من بدروم و5 أدوار مكررة وأن المبنى يستوعب كافة الموظفين والزائرين ومصمم بمعايير حديثة.

من جانبه تفقد المهندس عبد المطلب عمارة محافظ الأقصر أعمال إنشاء المبنى الجديد لمديرية التربية والتعليم بالمحافظة، وذلك بحضور اللواء دكتور علي الشرابي رئيس مدينة الأقصر، ومن جانبه أشاد محافظ بمبنى مديرية التربية والتعليم الجديد، مشدداً على ضرورة الانتهاء من تسليمه في الوقت المحدد.

مقالات مشابهة

  • استجابة لموقع "الأسبوع".. أهالي أرمنت يشكرون محافظ الأقصر لحله مشكلة مدرسة الثانوية الصناعية بنات
  • كلية التكنولوجيا والتعليم بسوهاج تواصل فعاليات التدريب الصيفي
  • بعد القرارات الجديدة لـ «التربية والتعليم».. أصحاب ‏المكتبات: الإقبال ضعيف على الكتب الخارجية والخاسر دور ‏النشر
  • انتهاء المرحلة الثالثة من تنسيق الثانوية العامة 2024
  • موجة شديدة الحرارة.. كتل هوائية صحراوية تؤثر على طقس الأسبوع المقبل
  • تنسيق الثانوية الأزهرية 2024.. الرابط المباشر وخطوات الاستعلام
  • انطلاق الأسبوع الأول لشباب الجامعات التكنولوجية الثلاثاء المقبل
  • موعد انتهاء تنسيق المرحلة الثالثة 2024 وإعلان النتيجة.. «التعليم العالي» تجيب
  • الأربعاء المقبل.. إعلان الخسوف القمري: ظاهرة فلكية نادرة
  • حقيقة تأجيل هيكلة المرحلة الثانوية إلى العام الدراسي المقبل