شبكة انباء العراق:
2024-10-02@05:28:45 GMT

رسالة الى جنرال عراقي كبير‬ :

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

رسالة الى جنرال عراقي كبير‬ :

‫تغريدة‬ : ‫بقلم‬ سمير عبيد ..

‫أولا‬:- كنتُ اعتبركَ الأعدل والمُنصف في وزارة الدفاع.فأحببتكَ فعلاً ولديك خصال حميدة أخرى لا تُنكر .ومنها تواضعك وفتح مكتبك لمن يريد الوصول اليك. وهي نادرة شيعية لأن المسؤولين الشيعة وبنسبة ٩٠٪ مكاتبهم مغلقه بوجه غير جماهير احزابهم ومن لهم حاجه عنده !
‫ثانيا‬ : ولكن عندما كشفت بنفسي ( الفساد والمحسوبية وطرد ابناء الفقراء وابناء المحافظات اثناء التقديم على الكلية العسكرية وبحجج واهية) وطرحناها امام الرأي العام واقتنع بها ‫السيد السوداني‬ مشكوراً .

وأمر بايقاف التقديم واعادة النظر باللجان وحظر المحسوبية والفساد … ‫حينها جنابك‬ زعلت ضدي بدلاً من شكري على موقفي .وصرت جنابك حصانة لضابط فاسدين وكاذبين في اللجان وفي قيادة الكلية العسكرية
‫ثالثا‬ : حينها قررت قطع علاقتي واتصالي بك لأن عنصر العدل وعنصر الشفافية وعنصر الفزعة لأبناء الفقراء غير موجودة لديكم (ومحاسبة الفاسدين غير موجودة لديكم) ‫وبالتالي‬ فلست ُ بحاجة لصداقتك… ولكني لن استهدفك تعرف ليش ( وفاءاً للشاي الذي شربته ذات يوم بمكتبك ،ووفاءا لانك ذات يوم قضيت حاجة لضابط مظلوم عن طريقي)
‫رابعا‬ : فأنا لا أُريد منفعه وحاجة من وزير ولا وكيل ولا مدير ولا قائد ولا سيد ولا حجي ( لاني لن اراجع لقضية تهمني او لمنفعة خاصة او لأجل اسرتي واقربائي اطلاقا ) ‫بل‬ انا اركض وأدق الابواب لقضاء حوائج المظلومين والمحرومين من ابناء شعبي.. وحينها الف شكر للمسؤول الذي يُقدّر ذلك !
‫خامسا‬ : لكن لدي نصيحة لك وللآخرين ان الكرسي لا يدوم لأحد وهو اختبار للإنسان .والوجوه تتلاقى فنحن عراقيين ، والدنيا صغيرة.فأنصحك َ بملاحقة الضباط والقادة الفاسدين والمتقاعسين والذين أكلوا ولا زالوا يأكلون مخصصات ضباطهم بوزارة الدفاع .. واولهم قائد طيران الجيش ( وان شاء الله سنفتح ملفه قريبا أمام الرأي العام ) عندما لم يتحرك جنابك لمحاسبته !

سمير عبيد

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للرابطة المحترفة لكرة القدم، عن ايقاف مدرب أولمبي الشلف، سمير زاوي، شهرا كاملا.

وكشفت الهيئة الانضباطية المجتمعة أمس الاثنين، عبر موقعها الالكتروني، عن قراراتها الخاصة بلقاءات الجولة الـ 2 من البطولة المحترفة، إلى جانب قضية زاوي. في إطار لقاء الجولة الأولى بين ناديه وأتليتيك بارادو.

وتعرض زاوي، يومها للطرد، وتم ايقافه إلى حين الاستماع إلى أقواله. لتعلن لجنة الانضباط اليوم الثلاثاء، عن انزال عقوبة شهرا نافذا في حقه، يمنع خلالها من دخول الملعب أو المدرجات.

وأشارت الهيئة الانضباطية، إلى أن قرار ايقاف زاوي. مع تغريمه بـ 10 ملايين سنتيم، جاء بسبب احتجاجاته المتكررة وتلفظه بعبارات مسيئة للكرامة.

وعلى صعيد آخر، استدعت لجنة الانضباط، كل من المدير العام والمكلف بالإعلام، لشبيبة الساورة، من أجل الاستماع لأقوالهما بخصوص التصريحات التي ادليا بها لوسائل اعلام.

كما أفادت اللجنة: “شرعت في اتخاذ الإجراءات التأديبية المناسبة في حق المدير العام لشبيبة الساورة والمكلف بالإعلام من ذات الفريق، في انتظار الاستماع لأقوالهما في جلسة مقررة ليوم 7 اكتوبر على الساعة 11:00، بمقر الرابطة”.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • جنرال أميركي لـالحرة: إسرائيل قد تتعرض لهجمات إيرانية جديدة إذا لم ترد
  • علاج التغدد الرحمي بالقسطرة مع د.سمير عبد الغفار
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل
  • هجوم إيران الباليستي.. الرد المتأخر الذي حمل رسالة لم تكُ لإسرائيل- عاجل
  • إيقاف سمير زاوي شهرا كاملا
  • الاحتلال الإسرائيلي يواصل اعتداءاته على البلدات والقرى اللبنانية
  • جنرال إسرائيلي سابق عن احتمالات الهجوم البري على لبنان: هذه هي اللحظة
  • جنرال إسرائيلي: علينا ضرب نظام الأسد بعد اغتيال نصر الله
  • عقيل معلقا على تصريحات الكوني بشأن مراسيم الرئاسي: ليس لديكم سيطرة على الميليشيات التي تحاصركم
  • إذاعة جيش الاحتلال: مقتل مستشار نصر الله سمير توفيق ديب