مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا ، وتقدم مواجهة اليوم بين برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا فرصة مثيرة لعشاق كرة القدم لمتابعة أحداث هذه المباراة الحاسمة. فمنذ الإعلان عن موعد اللقاء، بدأ الجميع ينتظر بفارغ الصبر هذه اللحظة المميزة، التي ستجمع بين فريقين من أبرز الأندية في العالم.

من خلال تويتر بث مباشر Barcelona، يمكن للجماهير مشاهدة المباراة مباشرة وبجودة عالية، وهو ما يضمن لهم تجربة مشاهدة فريدة دون تقطيع أو انقطاع. يعتبر هذا الخيار الذكي والمبتكر فرصة رائعة للتواصل مع عشاق الكرة الذين يفضلون متابعة الأحداث عبر وسائل التواصل الاجتماعي، وخاصةً تويتر الذي يتيح للمشجعين التفاعل والتواصل خلال اللقاء.

يعتبر استاد بارك دي برانس في باريس، الذي ستُقام عليه المباراة، من أبرز الملاعب الأوروبية ويتسع لعدد كبير من الجماهير، مما يجعل الأجواء فيه مثيرة ومليئة بالحماس والتشويق. ومن المتوقع أن يشهد الاستاد حضورًا جماهيريًا كبيرًا من مشجعي الفريقين، الذين سيملأون المدرجات بألوانهم وأعلامهم لدعم فرقهم المفضلة وتحفيزها لتحقيق الفوز.

المواجهة بين برشلونة وباريس سان جيرمان تعتبر من أبرز المباريات في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وهي تجمع بين فريقين يتمتعان بتاريخ كروي مميز ونجوم عالميين. يعد ليونيل ميسي من برشلونة وكيليان مبابي ونيمار جونيور من باريس سان جيرمان، بين أبرز النجوم الذين يترقبهم العالم بفارغ الصبر في هذه المواجهة.

من الجدير بالذكر أن مباراة اليوم ستكون حاسمة لمسار كل فريق في البطولة، حيث يسعى كل منهما لتحقيق نتيجة إيجابية تمهد الطريق له للتأهل إلى المراحل المتقدمة. وسيكون الفوز في هذه المباراة بمثابة دفعة قوية نحو تحقيق الحلم الأوروبي والمنافسة على لقب البطولة.

من الجدير بالذكر أيضًا أن قنوات beIN Sports ستكون القناة الناقلة لهذه المباراة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، والتي ستوفر تغطية حصرية وشاملة لجميع أحداث المباراة بتعليق وتحليل مميزين.

بهذه الطريقة، يمكن لمحبي كرة القدم متابعة هذه المباراة الحاسمة بكل سهولة وراحة، سواء عبر البث المباشر على تويتر أو عبر القنوات الناقلة الرسمية، والاستمتاع بمشاهدة هذا الصراع الكروي الشيق والمثير.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024

مجموعة قنوات بي إن سبورت هي الناقل الحصري للمسابقات الأوروبية في الوطن العربي، وستكون القناة الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان عبر شاشتها هي "beIN Sports HD 1".

لمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر .. اضغط هنا 

لمشاهدة مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان بث مباشر .. اضغط هنا 

لكن هناك عدد من القنوات التي ستذاع عليها القمة المرتقبة على الأقمار الصناعية الأوروبية، لعل أبرزها "Kanal A Slovenija, canale 5 italia, TV3+ Denmark".

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

يمكنك مشاهدة قناة بي إن سبورت الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم من خلال القمرين الصناعيين العربين عرب سات وسهيل سات، أما القنوات الأوروبية فتجدها على الأقمار والترددات التالية..

تردد القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليومالقناةالقمرالترددالترميزالتصحيح
beIN Sports HD 1نايل سات11013 أفقي275002/3
سهيل سات10810 أفقي275002/3
Kanal A SlovenijaEutelsat W211221 أفقي300003/4
canale 5 italiaHot Bird 1-611917 عمودي275002/3
TV3+ DenmarkAstra 1A11977 عمودي275003/4

معلق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

سيتولى المعلق الجزائري الشهير حفيظ دراجي مهمة التعليق على مجريات مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 2024.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم

بحصول قنوات بي إن سبورت على حقوق دوري أبطال أوروبا 2024، فيمكنك مشاهدة البث المباشر لمباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم من خلال تطبيق "TOD" أو "beIN CONNECT".

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا 2024

موعد مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان هو اليوم الأربعاء 10 أبريل 2024 بملعب حديقة الأمراء.

وتنطلق صافرة بداية المواجهة في العاصمة الفرنسية، عند التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فريق برشلونة برشلونة وباريس سان جيرمان مباراة برشلونة نتيجة مباراة برشلونة مباراة برشلونة اليوم نتيجة مباراة برشلونة اليوم فريق برشلونة لكرة القدم برشلونة فريق مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم مباشر برشلونة وباريس سان جيرمان مباشر برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان اليوم مباراة فريق برشلونة برشلونة ضد باريس سان جيرمان مباريات فريق برشلونة مصطفى محمد باريس سان جيرمان تشكيل فريق برشلونة برشلونة و باريس سان جيرمان تشكيل فريق برشلونة اليوم القنوات الناقلة لمباراة برشلونة محمد حمدي نتيجة مباراة برشلونة الان برشلونة ضد تشكيلة فريق برشلونة مباراة فريق برشلونة اليوم فريق برشلونة وباريس سان جيرمان مباراة برشلونة و باريس سان جيرمان نتيجة برشلونة اليوم برشلونة باريس سان جيرمان فريق نتيجة برشلونة مباريات فريق برشلونة اليوم برشلونة و القنوات الناقلة لمباراة فريق برشلونة برشلونة ضد باريس سان جيرمان اليوم باريس سان جيرمان فريق فريق برشلونة مباريات برشلونة وباریس سان جیرمان فی فی دوری أبطال أوروبا القنوات الناقلة هذه المباراة

إقرأ أيضاً:

أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا

يتطلع فريق أرسنال الإنجليزي لتحقيق أول انتصار له في النسخة الجديدة بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، حينما يستضيف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب الإمارات، غدا الثلاثاء في الجولة الثانية من منافسات الدوري بالبطولة.

وكان الفريقان التقيا من قبل في دور المجموعات في نسخة 2016 / 2017 حيث تعادلا في المباراتين، ولكن أرسنال كان تفوق على سان جيرمان 2 / 1 في مجموع مباراتي الدور قبل النهائي لنسخة 1993 / 1994 ببطولة كأس الكؤوس الأوروبية.

واكتفى أرسنال بالتعادل السلبي مع مضيفه أتالانتا في الجولة الأولى من المسابقة، ولكن سيسعى بكل قوته للفوز على سان جيرمان من أجل استعادة توازنه في البطولة والتقدم خطوة في جدول الترتيب.

ويدخل أرسنال اللقاء منتشيا بفوزه على ليستر سيتي 4 / 2 أمس الأول السبت في الدوري الإنجليزي وهو ما يعطي الفريق دفعة معنوية وثقة كبيرة في إمكانية تحقيق الفوز على العملاق الفرنسي.

ويعاني أرسنال من غياب نجمه وقائده مارتين أوديجارد الذي أصيب أثناء خوضه مباراة دولية مع المنتخب النرويجي، ولكن ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق، تمكن من إيجاد التشكيل الأمثل وطريقة اللعب المناسبة لتعويض غياب أوديجارد.

ويعول أرتيتا على العديد من اللاعبين المميزين يأتي في مقدمتهم جابرييل مارتينيلي وتوماس بارتي وديكلان رايس وكاي هافيرتز، وبوكايو ساكا وريكاردو كالافيوري.

ولم يخسر أرسنال في أي مباراة هذا الموسم حتى الآن، وسجل 11 هدفا في آخر ثلاث مباريات أمام ليستر وبولتون ومانشستر سيتي، ويأمل أن تساعده أهدافه الأخيرة في تجنب تسجيل رقم غير مرغوب، حيث فشل في التسجيل في آخر مباراتين له في دوري أبطال أوروبا علما بأنه لم يسبق له عدم التسجيل في ثلاث مباريات متتالية بالبطولة.

في المقابل، يهدف فريق سان جيرمان الفرنسي لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، بعدما فاز في الجولة الأولى على جيرونا بهدف نظيف، حيث يسعى الفريق هو الآخر لاحتلال أحد المراكز الثمانية الأولى للتأهل مباشرة لدور الـ16.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة منتشيا هو الآخر بفوزه على رين 3 / 1 واحتلاله صدارة الدوري الفرنسي مناصفة مع موناكو ولكل منهما 16 نقطة.

ويهدف لويس إنريكي، المدير الفني لفريق سان جيرمان، لتفادي ما حدث في المباراة الأولى عندما فاز الفريق بشق الأنفس على جيرونا بهدف نظيف في الوقت بدل الضائع من المباراة.

ويسعى إنريكي لتفادي الهزيمة أمام أرسنال، بعد أن تلقى الخسارة 1 / 4 في العام الماضي أمام نيوكاسل في إنجلترا، كما أنه يسعى لتفادي الخسارة الثالثة على التوالي خارج أرضه أمام فريق إنجليزي في دوري الأبطال.

وفي بقية المباريات التي تقام غدا، يلتقي شتوتجارت الألماني مع سبارتا براغ التشيكي، وريد بول سالزبورج النمساوي مع ستاد بريست الفرنسي، وإنتر ميلان الإيطالي مع سرفينا زفيداد الصربي.

كما يلتقي أيندهوفن الهولندي مع سبورتينج لشبونة البرتغالي، وبرشلونة الإسباني مع يانج بويز السويسري، وباير ليفركوزن الألماني مع ميلان الإيطالي، وبوروسيا دورتموند الألماني مع سلتيك الاسكتلندي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي مع مانشستر سيتي الإنجليزي.

وستتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية بعد غد الأربعاء إلى ملعب فيلا بارك لمتابعة مباراة أستون فيلا الإنجليزي مع ضيفه بايرن ميونخ الألماني.

وبعد أن استهل بايرن ميونخ حملته في بطولة دوري أبطال أوروبا بتحقيق رقم قياسي بتسجيله 9 أهداف في مباراة واحدة، وذلك عندما فاز على دينامو زغرب الكرواتي 9 / 2، سيهدف الفريق لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي من أجل الاستمرار في صدارة جدول الترتيب.

ويقدم بايرن موسما رائعا مع مدربه الجديد البلجيكي فينسنت كومباني، حيث تفادى الهزيمة في أول ثماني لقاءات بكافة المسابقات هذا الموسم، ولم يتعادل سوى في مباراة وحيدة بالدوري الألماني كانت أمام باير ليفركوزن، حامل اللقب.

في المقابل، يتطلع فريق أستون فيلا لتحقيق انتصاره الثاني على التوالي في دوري أبطال أوروبا، بعدما استهل مبارياته بالفوز على يانج بويز بثلاثية نظيفة في سويسرا.

ويرغب الفريق في العودة لطريق الانتصارات وذلك بعدما تعادل أمام إبسويتش تاون 2/2 أمس الأحد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسيكون ريال مدريد، حامل اللقب، على موعد مع مباراة هامة أمام فريق ليل الفرنسي في ذات اليوم.

ويهدف ريال مدريد للفوز بهذه المباراة من أجل العودة لطريق الانتصارات بعدما تعادل مع أتلتيكو مدريد 1/1 في آخر مبارياته بالدوري الإسباني، كما أنه يرغب في حصد ثلاث نقاط إضافية لمواصلة انطلاقته في البطولة التي يسعى للاحتفاظ بلقبها.

في المقابل، يعلم فريق ليل أن المباراة لن تكون سهلة ولكنه سيسعى بكل قوته للخروج بنتيجة إيجابية خاصة بعد خسارته في المباراة الأولى أمام سبورتنج لشبونة البرتغالي بثنائية نظيفة.

ويدخل ليل المباراة منتشيا بعد فوزه على لوهافر بثلاثية نظيفة في الدوري الفرنسي.

وفي بقية المباريات التي تقام يوم الأربعاء، يلتقي شاختار دونيتسك الأوكراني مع أتالانتا الإيطالي، وجيرونا الإسباني مع فينورد الهولندي، وليفربول الإنجليزي مع بولونيا الإيطالي، ودينامو زغرب الكرواتي مع موناكو الفرنسي.

كما يلتقي بنفيكا البرتغالي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وشتورم جراتس النمساوي مع كلوب بروج البلجيكي، ولايبزج الألماني مع يوفنتوس الإيطالي.

مقالات مشابهة

  • يلا شوت.. بث مباشر مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بدون تقطيع اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • مشاهدة مباراة برشلونة ويونج بويز بث مباشر في دوري أبطال أوروبا اليوم
  • البث المباشر مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان يلا شوت اليوم HD بدون تقطيع
  • مشاهدة مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان بث مباشر يلا شوت اليوم في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • تشكيل باريس سان جيرمان لمباراة آرسنال في دوري أبطال أوروبا
  • موعد مباراة آرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا
  • فضي نفسك.. موعد مباراة أرسنال وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
  • أرسنال يستضيف سان جيرمان بحثاً عن إنتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا
  • أرسنال يستضيف باريس سان جيرمان بحثا عن انتصاره الأول في دوري أبطال أوروبا