يتابع المدرب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم في نادي الأهلي، بانتباه شديد الثنائي الدفاعي لفريق زد إف سي خلال المواجهة المرتقبة مع الأحمر، المُقررة إقامتها في السابعة مساءً غدٍ الخميس على استاد السلام، وهي المباراة التي تم تأجيلها من الجولة الثامنة لدوري NILE.

كولر يراقب ثنائي زد في مباراة الأهلي غدًا

وفي التفاصيل، يتمحور اهتمام كولر حول مراقبة محمد إسماعيل ومصطفى العش، اللذان يشغلان مركز الدفاع في فريق زد إف سي، ويعتبران ضمن اللاعبين المرشحين للانضمام إلى صفوف الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

سيغيب عن الإياب.. بايرن ميونخ يعلن إصابة لاعبه أمام آرسنال عاجل.. تغيير في مواعيد مباريات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي

يأتي ذلك نظرًا لاحتياج النادي إلى تدعيم قطاع الدفاع، خاصة بعد قرار رحيل محمود متولي بسبب الإصابات المتكررة ورغبة محمد عبد المنعم في الاحتراف في الخارج.

ويعمل كولر في هذه الفترة على اختيار اللاعب المناسب لملء الشاغر في مركز "المساك"، ومن بين اللاعبين المرشحين يأتي هذا الثنائي، اللذان قدما أداء جيدًا مع زد في دوري NILE.

يُذكر أن زد إف سي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة برصيد 24 نقطة، فيما يحتل الأهلي المركز العاشر برصيد 18 نقطة، حيث جمعها من 9 مباريات.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كولر الأهلي مدرب الأهلي مارسيل كولر محمد إسماعيل اخبار الأهلي محمد عبد المنعم محمود متولي

إقرأ أيضاً:

تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري

عبر مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بفوز فريقه على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على استاد القاهرة ضمن منافسات الجولة 28 من عمر مسابقة الدوري المصري.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي: "من واقع خبراتي الكبيرة في التدريب على مدار سنوات طويلة، فإن ما أراه هنا لا أراه في أي مكان في العالم أن ألعب 20 مباراة في ظرف شهرين لا يوجد في أي مكان آخر".

حسين الشحات يحصد جائزة رجل مباراة الأهلي ضد فاركو في الدوري الممتاز عاجل.. أول تعليق من رئيس نادي بيراميدز بعد إلغاء مواجهة سموحة "لظروف قهرية"

وأضاف: "لا أحد يلعب ثلاثة أرباع الموسم في شهرين وباقي المباريات توزع على باقي الموسم، ولا بد أن يكون هناك حلا لتوزيع المباريات بشكل مناسب".

وتابع: "اللاعبون ليسوا ماكينات، ولا يتحملون هذا الضغط، ليس على المستوى البدني فقط ولكن على المستوى الذهني أيضا ومرهق بدنيا وذهنيا بشكل مخيف على اللاعبين".

واختتم كولر تصريحاته قائلا: "أحاول منح اللاعبين أجازات وأقوم بعملية التدوير لتخفيف الضغط على اللاعبين، ولكن اللاعبين الدوليين لا يحصلون على إجازات، وهناك لاعبون لا يحصلون على راحة على مدار الموسم بالكامل، وهو مرهق لهم بشكل مميت وفي نهاية الموسم يظهر المستوى بهذا الشكل الذي عليه الفريق في الوقت الراهن، في ظل هذه الظروف الصعبة، ولكن نحاول إخراج أفضل شيء عند اللاعبين".

مقالات مشابهة

  • مفاجأة فى تقرير الراحلين عن الأهلي بالميركاتو الصيفى
  • اليوم.. كولر يمنح لاعبي الأهلي راحة والفريق يستأنف تدريباته غدا
  • موعد مباراة بلدية المحلة وإنبي في دوري نايل والقنوات الناقلة
  • القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا اليوم في الدوري المصري
  • عاجل.. كولر يعنف مترجم الأهلي بسبب الزمالك
  • عاجل.. كولر ينفجر غضبًا بسبب ضغط المباريات: لم أرى ذلك مسبقًا ولا بد من وجود حل
  • كولر غاضبًا: لاعبو الأهلي ليسوا ماكينات ليخوضوا مباراة كل 48 ساعة
  • كولر: لا يوجد فريق العالم يلعب 20 مباراة في شهرين.. اللاعبين ليسوا ماكينات
  • تعليق كولر عقب فوز الأهلي على فاركو في الدوري المصري
  • جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الجمعة 28- 6- 2024