شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن مدير روس أوبورون إكسبورت لـ RT مصر حصلت على أفضل أسلحة لدينا، أعلن المدير العام لشركة روس أوبورون إكسبورت الروسية ألكسندر ميخييف، حصول الجيش المصري على أفضل الأسلحة الروسية على الإطلاق. وعن .،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مدير "روس أوبورون إكسبورت" لـ RT: مصر حصلت على أفضل أسلحة لدينا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مدير "روس أوبورون إكسبورت" لـ RT: مصر حصلت على أفضل...

أعلن المدير العام لشركة "روس أوبورون إكسبورت" الروسية ألكسندر ميخييف، حصول الجيش المصري على أفضل الأسلحة الروسية على الإطلاق.

وعن التعاون مع مصر، قال ميخييف في تصريحات “لـRT” إن المستوى عال جدا، ويتطور بوتائر متسارعة ويوجد برامج تعاون موثقة في الاتفاقيات الحكومية الروسية المصرية، وبالتالي يوجد جدول عمل، وأستطيع أن أؤكد أن مصر قد اقتنت من روسيا المعدات الأحدث.

وأكمل: "نعمل اليوم بشكل مكثف على إنشاء مراكز التخديم، حيث مصر قد حصلت بالفعل على أفضل ما لدينا، وفي حال رغبت القاهرة فسنواصل التعاون معها في مجال المقاتلات والمروحيات العسكرية ومنظومات الدفاع الجوي والحرب الإلكترونية والمراكز الفنية".

وأشار إلى أن مستوى تأهيل الكوادر المصرية عال جدا، وهم جاهزون مهنيا، سواء في مجال استخدام المعدات أو من الناحية الهندسية والفنية، ولذلك نأمل بآفاق واعدة للعمل مع مصر.

مجموعة متنوعة وفريدة من الأسلحة الروسية

وسبق أن حصلت مصر على مجموعة متنوعة وفريدة من الأسلحة الروسية التي تضمنت مقاتلات "ميج - 29"، ومروحيات "كا - 52" الملقبة بـ"التمساح"، ومنظومات الدفاع الجوي "تور إم 2" و"بوك إم 2"، إضافة إلى الحصول على مروحيات "مي-24"، وزورق الصواريخ الروسي "أر–32".

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مدير "روس أوبورون إكسبورت" لـ RT: مصر حصلت على أفضل أسلحة لدينا وتم نقلها من صدى البلد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الجيش ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأسلحة الروسیة

إقرأ أيضاً:

نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الجوية: نستخدم وسائل حديثة لتأهيل المقاتلين على أحدث الأسلحة والمعدات

أكّد اللواء طيار أركان حرب أحمد الشاذلي، نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الجوية، عن فخره واعتزازه بمدى القدرات القتالية لدى خريجي الدفعة 91 طيران وعلوم جوية، والتي تم تخريجها اليوم الخميس، مؤكّدًا أنَّ الكلية الجوية شهدت تطورًا كبيرًا في المناهج وطرق التدريس، باستخدام وسائل التدريس الحديثة.

وأكّد نائب مدير الأكاديمية العسكرية المصرية للكلية الجوية، في تصريح خاص لـ«الوطن» على هامش تخريج دفعة جديدة من خريجي الكليات العسكرية مساء اليوم الخميس، أن تطوير التعليم في الكلية لمواكبة التكنولوجيا الحديثة في القوات الجوية يعد أمرًا ضروريًا، مضيفًا: «نستخدم التكنولوجيا الحديثة في التعليم والتدريب لضمان جاهزية الطيارين لمواجهة التحديات المستقبلية».

وأشار إلى أنَّ التكنولوجيا الحديثة، بما في ذلك أجهزة المحاكاة، والواقع الافتراضي، أصبحت متاحة الآن وتستخدم بشكل فعال في التعليم والتدريب في صفوف الكلية الجوية، بغرض زيادة الواقعية في التدريب وتوفير الجهد والوقت.

ولفت إلى توافر بيئة افتراضية فعالة للتدريب على الطيران في ظروف مناخية مختلفة، مع إمكانية اختيار أي مطار في العالم للتدريب عليه.

وشدد على أنَّ الوسائل التعليمية الحديثة تساعد الطلاب على فهم المواد الدراسية بشكل أفضل.

وفي ختام تصريحاته، قدم اللواء طيار أركان حرب أحمد الشاذلي نصائح لخريجي الكلية الحربية، مؤكّدًا أهمية الحفاظ على الصحة واتباع نظام غذائي صحي وممارسة الرياضة بانتظام، مشددًا على ضرورة أن يكونوا مستعدين لأداء أي مهمة يكلفون بها في حياتهم العملية والعسكرية.

مقالات مشابهة

  • باريس تدعو إلى الكفّ عن تسليم أسلحة لإسرائيل للقتال في غزة
  • أدميرال أمريكي: نقاتل أفضل الأسلحة الإيرانية في البحر الأحمر
  • وزير السياحة يلتقي مدير المكتب الإقليمي لمنظمة الأمم المتحدة للسياحة بالشرق الأوسط في السعودية
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الجوية: نستخدم وسائل حديثة لتأهيل المقاتلين على أحدث الأسلحة والمعدات
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية لـ«الوطن»: 60% من الدراسة لدينا عملية
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحافظ عليه
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • مدير الكلية العسكرية التكنولوجية: مناهجنا تواكب أحدث الأسلحة المنضمة للقوات المسلحة
  • نائب مدير الأكاديمية العسكرية للكلية الحربية: ركائز الحرب الحديثة تعتمد على الأسلحة الذكية والأنظمة المتطورة
  • مدير الأكاديمية العسكرية: لدينا يقين ثابت بأن من طلب السلام عليه امتلاك قوة تحميه