شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن “المنفي” يلتقي مع الرئيس الروسي لبحث تحقيق الاستقرار في ليبيا، الوطن رصد اجتمع رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مساء اليوم الجمعة مع رئيس الاتحاد الروسي فلاديمير بوتين؛ لبحث تحقيق الاستقرار .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات “المنفي” يلتقي مع الرئيس الروسي لبحث تحقيق الاستقرار في ليبيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

“المنفي” يلتقي مع الرئيس الروسي لبحث تحقيق الاستقرار...

الوطن| رصد

اجتمع رئيس المجلس الرئاسي، محمد المنفي، مساء اليوم الجمعة مع رئيس الاتحاد الروسي فلاديمير بوتين؛ لبحث تحقيق الاستقرار فيليبيا.

حيث أكد رئيس الاتحاد الروسي حرصه على إصلاح مجلس الأمن وتفعيل التعاون المشترك بين البلدين والمشاريع المتوقفة عبّر لجنة مشتركة بين البلدين، مؤكدًا دعمه للاستقرار في ليبيا للاسراع في اجراء الانتخابات.

من جهته، قدم المنفي شكره للرئيس بوتين على الدعوة وحفاوة الاستقبال وأهمية القمة والشراكة الروسية الإفريقية في خلق الاستقرار بالقارة والأمن الغذائي العالمي، داعيًا لتطلعه في إنشاء لجنة مشتركة بين البلدين.

مشيرًا أن المجلس الرئاسي يملك رؤية شاملة لتحقيق الاستقرار ويعمل على تنفيذها بالتنسيق الوثيق مع المبعوث الأممي عبدالله باتيلي،والذي يتطلب دعم مجلس الأمن لاستمرار جهود المصالحة الوطنية بالشراكة مع  الاتحاد الإفريقي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل “المنفي” يلتقي مع الرئيس الروسي لبحث تحقيق الاستقرار في ليبيا وتم نقلها من الوطن الليبية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس مع رئیس

إقرأ أيضاً:

وزير نفط الدبيبة يلتقي وزير الطاقة التركي لبحث التعاون في مجال الغاز

شارك وزير النفط والغاز المكلف بحكومة الدبيبة، خليفة رجب، في فعاليات مؤتمر ومعرض غازتك 2024 “GASTECH 2024” في هيوستن، تكساسو بحضور عدد من مسؤولي وزارة النفط والغاز وشركة أنبوب غاز التدفق الأخضر.

وجاءت مشاركة وزير النفط في مؤتمر غازتك بدعوة رسمية من عمدة مدينة هيوستن، كريستوفر هدسون، ورئيس مؤسسة “دي إم جي إيفنتس، وبحث تحديات أمن الطاقة واستدامتها، وسبل التغلب على التحديات الاستثمارية لتحقيق انتقال عادل للطاقة.

وعقد الوزير اجتماعات ثنائية على هامش المؤتمر، مع وزير الطاقة التركي، ألب أرسلان بايراكتار والوفد المرافق له، ومع مساعد وزير الخارجية الأمريكي لشؤون موارد الطاقة جيفري بيات، لبحث سبل التعاون في مجالات النفط والغاز والطاقات المتجددة.

مقالات مشابهة

  • «الباعور» يلتقي رئيس مفوضية الاتحاد الأفريقي
  •  وزير الخارجية والهجرة يلتقي نظيره الجزائري لبحث التعاون المشترك
  • “أتلانتيك كاونسيل”: الدبيبة هو سبب انعدام الاستقرار في ليبيا 
  • وزير الصحة يلتقي السفير المصري بالهند لبحث سبل التعاون المشترك
  • وزير الخارجية المصري: القاهرة حريصة على تحقيق الاستقرار في الصومال من خلال دعم مؤسسات الدولة المركزية
  • وزير السياحة يلتقي رئيس مجموعة «الحكير القابضة» لبحث فرص الاستثمار
  • رئيس جامعة بني سويف يلتقي السفير السعودي بالقاهرة لبحث سبل التعاون
  • وزير الرياضة يلتقي رئيس الاتحاد المصري للجمباز
  • خارجية الدبيبة: الباعور ناقش مع سفير تركيا تعزيز الاستقرار في ليبيا
  • وزير نفط الدبيبة يلتقي وزير الطاقة التركي لبحث التعاون في مجال الغاز