كتب- محمد صلاح:

كشف المهندس حسن البيلى، رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، عن تشكيل غرفة عمليات رئيسية برئاسته؛ لمتابعة انتظام واستقرار التيار الكهربائي خلال الفترة الحالية تزامنًا مع حلول عيد الفطر المبارك، منوهًا أنه تم وقف جميع المناورات والراحات للمهندسين والفنيين بوجه خاص.

وأشار "البيلى"، فى تصريحات خاصة أدلى بها إلى مصراوى، إلى أنه ستتواجد فرق فنية بجميـع القطاعـات تحسبًا لوقـوع أعطال طارئة خاصة في المناطق التى تقع في محيط المساجد، والتنبيه على ضرورة تأمين التغذية الكهربائيـة بجميـع المساجد مناطق التجمعات من خلال تواجد فرق إزالة الأعطال حالة الإستعداد القصوى؛ لحل أي مشاكل قد تطرأ في هذه المناطق.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، على ضرورة قيام رئيس القطاع ومديرى الفروع بمتابعة النوبتجيات والتأكد من إلتزام الأفراد بها، وتحديد هاتف بكل قطاع لتلقي أية بلاغات طارئة من المواطنين وسرعة العمل على تلبيتها، بالإضافة إلى تليفون الربط الموجود بين القطاع وغرفة عمليات المحافظة لتلقى أية بلاغات عن طريق الغرفة وسرعة العمل على إزالتها، بالإضافة إلى تليفون إبلاغ الأعطال رقم "121"، على مدار ٢٤ ساعة، وكذلك عدم فصل أي مغذى بغرض الصيانة خلال فترة الأعياد.

وشدد على أنه سيتم فك جميع قواطيش البطاريات وعدم ملء السيارات بالمواد البترولية، والتأكيد على المرور الدورى في أوقات متفرقة على الحراسات والخدمات؛ للتأكد من يقظتها وانتظامها والعمل على تلافي أية ثغرات تؤثر على الآمن وفقًا لأحكام الرقابة والسيطرة.

كما شدد "البيلي"، على عدم التواجد داخل المواقع في غير مواعيد العمل الرسمية إلا لأغـراض العمـل وبتصـريح كتـابی من الرئيس المختص يخطر به مسبقا مسئول الأمن بالموقع، وفحص وتفتيش جميع السيارات والمركبات المترددة على الموقع دون استثناء "أسفل السيارة، وحقيبة السيارة"، وذلك بعد التأكد من شخصية السائق من خلال "رخصة القيادة، ورخصة

السيارة، وأمر الشغل".

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، حظر الاحتفاظ بأي مواد قابلة للاشتعال بداخلها أو أثناء التواجد بالموقع، والتنبيه على قائدها بمسئوليته الكاملة عن تأمينها وعدم تركها مفتوحة، والتأكيد على رؤساء وحدات الأمن في جميع المواقع التابعة للشركة بالمرور من جانبهم داخل المنشأة والأسطح؛ للتأكد مـن خلوها من أي أجسام غريبة وفتح المسارات والممرات التى تساعد في تأدية مهام عناصر التدخل السريع.

كما أكد على وجود غرفة عمليات أثناء الاحتفالات بعيد الفطر المبارك خلال ٢٤ ساعة بجميع الفروع بالقطاعات؛ لإزالة أي أية أعطال طارئة فور حدوثها تحت إشراف مدير الفرع.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: أحمد فتحي سرور رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 الطقس أسعار الذهب سعر الدولار سعر الفائدة رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان عيد الفطر جنوب الدلتا

إقرأ أيضاً:

صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أصدر الدكتور محمود عصمت وزير الكهرباء والطاقة المتجددة، قرارا بتكليف المهندس صلاح عزت العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية للقيام بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء .

وصرح المهندس صلاح عزت بأنه من أهم الملفات التي يجرى العمل عليها الآن والهامة هو استكمال ومتابعة خط الربط بين مصر والسعودية، واستكمال مشروعات الدلتا الجديدة وغرب المنيا وتوشكي لاستصلاح الأراضي الزراعية.

“السيرة الذاتية”

المهندس صلاح عزت مواليد 16/4/1957 محافظة الشرقية وكان يشغل منصب العضو المتفرغ للمنطقة الجنوبية بالشركة المصرية لنقل الكهرباء وحاصل على بكالوريوس هندسة شعبة الكهرباء 1980- جامعة الزقازيق  فيما حصل على ماجستير قوى كهربائية عام 1986 جامعة القاهرة.

وتدرج المهندس صلاح عزت فى عدة وظائف قيادية منها رئيس منطقة كهرباء الدلتا بتاريخ 9/10/2013،  كما تولى رئاسة  قطاع الخطوط الهوائية والكابلات بمنطقة القناة عام 2008 ومدير عام شبكات سيناء عام 2003 والاشرف على تنفيذ الشبكة الموحدة بسيناء اعتباراً من عام 1996.

وشارك المهندس صلاح عزت فى عدة مؤتمرات دولية حيث سافر إلى إسبانيا وتحديدا برشلونة لحضور مؤتمر MWC Congress كما سافر إلى السودان لمناقشة كافة الأمور الفنية والتشغيلية والتجارية المتعلقة بخط الربط المصرى السودانــى. وقم بالإشراف على مشروع الربط الدولى مع دولة الأردن عام 1997، الاشراف على تنفيذ مشروع الربط مع دولة السودان الشقيقة.

مقالات مشابهة

  • مستقبل وطن: بيان الحكومة بالبرلمان اشتمل على جميع القضايا التي تشغل المواطن
  • قطع مياه الشرب عن مركزين في المنيا
  • جنوب الدلتا للكهرباء توقع عقود تحصيل رسوم الخدمات للمخلفات الادارية لمحافظة الغربية
  • الإنتاج الحربي: جميع مشروعات إدارة المخلفات تساهم في الحفاظ على البيئة والتكيف مع التغيرات المناخية
  • مجلس إدارة حتا يرسم ملامح المستقبل في «الاجتماع الأول»
  • الرئيس السيسي يهنىء جمهورية كابو فيردي بذكرى العيد القومي
  • الطيران المدنى على طريق العالمية فى الجمهورية الجديدة
  • صلاح عزت قائمًا بأعمال رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لنقل الكهرباء
  • رئيس جامعة الدلتا التكنولوجية يشهد حفل تخرج طلاب الدفعة الثانية
  • من هو عبدالصادق الشوربجي المرشح لتجديد الثقة رئيسًا للهيئة الوطنية للصحافة؟