الجزيرة:
2024-09-19@12:37:37 GMT

موهبة موناكو تحت رادار الاتحاد الجزائري

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

موهبة موناكو تحت رادار الاتحاد الجزائري

أشارت تقارير صحفية إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم يسعى جديا لتعزيز صفوف المنتخب بموهبة موناكو مغناس أكليوش، حيث إن المحادثات جارية مع أسرة اللاعب الشاب، بتوجيه من رئيس الاتحاد وليد صادي.

وكشف موقع "فينيك فوتبول"، المختص في متابعة كرة القدم الجزائرية، أن اتحاد اللعبة يعتزم عقد لقاء بين رئيسه واللاعب خلال الأيام المقبلة، لبحث شروط مشاركته مع المنتخب.

اقرأ أيضا list of 4 itemslist 1 of 4موعد مباراة الهلال والنصر في نصف نهائي السوبر السعودي والقنوات الناقلةlist 2 of 4أسباب عدم استضافة السعودية لقمة الأهلي والزمالك في الدوري المصريlist 3 of 4بالفيديو.. متصدر الدوري العراقي يهدد بالانسحاب بعد الاعتداء على لاعبيهlist 4 of 4الأهلي يوافق على مواجهة الزمالك بالدوري المصري في السعوديةend of list

وينتظر المشجعون الجزائريون معرفة ما إذا كان أكليوش سيرتدي قريبا قميص "محاربي الصحراء".

وجذب ابن الـ21 عاما الانتباه بأدائه الرائع في النادي الفرنسي وخصاله الكروية الجيدة وفنياته العالية، وهي ما تجعل منه لاعبا مرغوبا على الساحة الدولية.

نادي موناكو يعلن رسميا تجديد عقد لاعبه الجزائري مغناس اكليوش لغاية عام 2026 pic.twitter.com/f3jR5NTR0S

— El Capitano⭐ (@spuerlilo) May 4, 2023

أكليوش ذو الأصول الجزائرية، أعرب دائما عن ارتباطه ببلده الأصلي، كما رحبت عائلته بشدة بفكرة تمثيل المنتخب الوطني، قائلة إن القرار النهائي متروك له.

وإذا انضم أكليوش إلى "الثعالب"، فإنه سيضيف قوة جديدة لخط الوسط الجزائري، وبالتالي تعزيز خيارات المدرب فلاديمير بيتكوفيتش التكتيكية.

????⚪️ Maghnes AKLIOUCHE cette saison en championnat ????

???? 23 matchs (13 titularisations)

⏱️ 1186minutes (~ 13 matchs complets / ~ 52 minutes par match)
⚽️ 7 buts
???? 3 passes décisives

Quelle saison de Maghnes ! ???????? pic.twitter.com/pnCvK8B2NA

— ASMHistoire ???????? (@ASMHistoire) April 8, 2024

شارك اللاعب الواعد في 26 مباراة مع موناكو خلال الموسم الحالي بالدوري وكأس فرنسا، سجل خلالها 8 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وأسهم هذا التألق في ارتفاع قيمته السوقية بشكل قياسي، لتصل إلى 15 مليون يورو في بورصة موقع "ترانسفير ماركت" المختص في انتقالات اللاعبين.

وسبق للاعب، المولود في فرنسا عام 2002، أن مثل معظم منتخبات "الديوك" للفئات السنية، وخطف الأضواء بشكل خاص مع منتخب تحت 20 عاما، بعدما أسهم معه في 7 أهداف ما بين صناعة وتسجيل في 7 مباريات شارك فيها.

المصدر: الجزيرة

كلمات دلالية: ترجمات حريات

إقرأ أيضاً:

3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل

أكدت تقارير إنجليزية اليوم الثلاثاء، أن نجم ليفربول ترينت ألكسندر أرنولد هو أحد أربعة لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز موجودين في قائمة ريال مدريد المختصرة لسوق الانتقالات الصيفية المقبل.

وارتبط اسم أرنولد ببطل دوري الأبطال وقد يظفر العملاق الإسباني بخدماته مجاناً في نهاية عقده مع الريدز الصيف المقبل.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة (إندبندنت) فإن ريال مدريد مستعد لتأكيد قوته المالية في الصيف المقبل بعد توقيعه المجاني الضخم مع كيليان مبابي.

ويمكن القول إن وضع عقد ألكسندر أرنولد يجعله الأكثر قابلية للحصول عليه من بين اللاعبين الأربعة المرتبطين بريال مدريد.

ومع ذلك، فإن الريدز عازمون على الاحتفاظ بخدمات اللاعب وقد يتطلب الأمر بعض الإقناع من قبل الفريق الأبيض لإغراء اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا بمغادرة نادي طفولته.

أما ثاني اللاعبين الذين يضعهم ريال مدريد هدفاً للتعاقد معه، فهو الإسباني رودري لاعب مانشستر سيتي الذي سيتطلب التعاقد معه مبلغًا مالياً كبيراً خاصة وأن لاعب خط الوسط الإسباني مرتبط بعقد مع أبطال الدوري الإنجليزي الممتاز حتى عام 2027.

وفي الوقت نفسه، أفادت صحيفة (ذا أثليتك) بأن سيتي يحاول إقناع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بتمديد عقده في أسرع وقت ممكن.

على صعيد التدعيمات الدفاعية، ينظر ريال مدريد عن كثب إلى مدافعي أرسنال وتوتنهام ساليبا وروميرو والذين ينتهي عقدهما في 2027.

ولعب ساليبا دورًا كبيرًا في مسيرة أرسنال للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في المواسم الأخيرة، بينما كان الفائز الأرجنتيني روميرو بطل كأس العالم، لاعبًا منتظمًا في التشكيلة الأساسية لتوتنهام.

وأشارت تقارير من إسبانيا إلى أن ريال مدريد أرسل كشافًا إلى ديربي شمال لندن يوم الأحد، والذي شهد فوز فريق أرسنال بقيادة ساليبا 1-0 على توتنهام بقيادة روميرو.

مقالات مشابهة

  • رشيد جابر لـ"الرؤية": لست مدرب طوارئ وقدمت مشروعا لـ"الاتحاد" يتعلق بالاستحقاقات المقبلة
  • بسبب المنتخب الوطني.. اتجاه لتأجيل بطولة السوبر المصري
  • دعوة الرئيس الجزائري لحوار وطني.. أحزاب تؤكد مشاركتها وأخرى تشترط
  • الفراج: فكرة احتراف سعود عبدالحميد قد تُفقدنا موهبة كبيرة .. فيديو
  • الاتحاد الإيطالي لكرة القدم يعلن وفاة نجم المنتخب سالفاتوري سكيلاتشي
  • هدية "الفجر الرياضي" لـ حسام حسن: موهبة مصرية متفجرة بالسويد في حوار خاص
  • بين هذا وذاك
  • حسن مصطفى يفتتح بطولة العالم للكراسي المتحركة
  • 3 صفقات مدوية على رادار ريال مدريد في الصيف المقبل
  • سبعيني يتولى تدريب منتخب أستراليا للسيدات