شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن شاهد بالصورة والفيديو راعي أغنام سوداني يظهر وهو يحتسي الشاي السوداني أعلى جبال الألب بسويسرا والملقبة بجنة الله في الأرض، خطف مقطع فيديو متداول على نطاق واسع الأضواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان. الرجل السوداني الذي .،بحسب ما نشر النيلين، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شاهد بالصورة والفيديو.

. راعي أغنام سوداني يظهر وهو يحتسي الشاي السوداني أعلى جبال الألب بسو يسرا والملقبة بجنة الله في الأرض، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شاهد بالصورة والفيديو.. راعي أغنام سوداني يظهر وهو...

خطف مقطع فيديو متداول على نطاق واسع الأضواء على منصات مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا بالسودان.

الرجل السوداني الذي يمتهن مهنة رعي الأغنام كما وصفه الناشط ظهر وهو يحتسي الشاي السوداني أعلى جبال الألب وهي عبارة عن سلسلة جبال في أوروبا تمتد من النمسا وسلوفينيا شرقاً، مروراً بإيطاليا وسويسرا ولشنشتاين وألمانيا وحتى فرنسا غرباً وملقبة بجنة الله في الأرض.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين فقد وصف متابعون الراعي السوداني بسعيد الحظ وذلك بعد مشاهدة الجمال الطبيعي الذي من حوله

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شاهد بالصورة والفيديو.. راعي أغنام سوداني يظهر وهو يحتسي الشاي السوداني أعلى جبال الألب بسويسرا والملقبة بجنة الله في الأرض وتم نقلها من النيلين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد يسرا تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الأرض على موعد مع ظاهرة كونية نادرة.. نجم يظهر مرة واحدة في العمر

تستعد الأرض لاستقبال حدث كوني نادر يحدث مرة واحدة في العمر، كما وصفه علماء الفلك، إذ تستضيف سماء الأرض نجما منفجرا بعد سفره 3000 عام عبر المجرة، يمكن رؤيته بالعين المجردة في صورة جسم شديد السطوع خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق ما ذكرته صحيفة الإندبندنت البريطانية.

حدث كوني نادر 

لم يتمكن علماء الفلك التنبؤ بدقة بالتاريخ المحدد لظهور النجم T Coronae Borealis، أو كما يعرف أيضا باسم T CrB في ليل كوكب الأرض، موضحين أنه رُصد لأول مرة منذ أكثر من 800 عام، ولم تتم رؤيته منذ عام 1946.

ويوضح علماء الفلك أن T CrB  يتكون من نظام نجمي ثنائي يبعد نحو 3000 سنة ضوئية في مجرتنا درب التبانة، ويضم النجم قزما أبيض صغيرا بحجم الأرض يدور حول نجم عملاق أحمر أي نجم شبيه بالشمس في سنواتها الأولى، ويحدث الضوء الساطع للنجم نتيجة لانفجار نووي حراري متكرر يحدث داخل نظام النجوم الثنائية.

يُرى بالعين المجردة 

وتوضح الدكتورة ريبيكا هونسيل، عالمة فلك في مركز غودارد لرحلات الفضاء التابع لناسا بولاية ماريلاند، إن ظهور النجم هو حدث فلكي نادر وسيكون مرئيًا في سماء الأرض لمدة أسبوع تقريبا حول كوكبة هرقل أو كوكبة الجاثي، متابعة أنه يمكن رؤيته بشكل أفضل باستخدام تطبيقات مخصصة لعلم الفلك على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

وتضيف هونسيل لـ «إندبندنت» أن ظهور هذا المشهد السماوي النادر يساعد في إلهام الجيل القادم من علماء الفلك لدراسة بنية وديناميكيات الانفجارات النجمية.

مقالات مشابهة