شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن السفير الأمريكي في السعودية للتشاور بشأن السودان ودعوة لوقف القتال، عاد السفير الأمريكي لدى السودان إلى السعودية والتقى موظفي السفارة الموجودين هناك، فيما جددت السفارة دعواتها لوقف القتال. الخرطوم التغيير أعلن .،بحسب ما نشر صحيفة التغيير، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات السفير الأمريكي في السعودية للتشاور بشأن السودان ودعوة لوقف القتال، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

السفير الأمريكي في السعودية للتشاور بشأن السودان...

عاد السفير الأمريكي لدى السودان إلى السعودية والتقى موظفي السفارة الموجودين هناك، فيما جددت السفارة دعواتها لوقف القتال. الخرطوم: التغيير أعلن السفير الأمريكي لدى السودان جون غودفري، عودته إلى المملكة العربية السعودية للتشاور مع الشركاء بشأن الجهود المتعلقة بالسودان. في وقت أصدرت فيه السفارة الأمريكية بياناً، وصفت فيه التقارير الواردة عن سقوط مزيد من الضحايا …

السفير الأمريكي في السعودية للتشاور بشأن السودان ودعوة لوقف القتال صحيفة التغيير السودانية , اخبار السودان.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل السفير الأمريكي في السعودية للتشاور بشأن السودان ودعوة لوقف القتال وتم نقلها من صحيفة التغيير نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

شبكة أطباء السودان: 21 قتيلاً و70 جريحاً في قصف مدفعي على سوق سنار

أعلنت شبكة أطباء السودان عن مقتل 21 شخصاً وإصابة أكثر من 70 آخرين جراء قصف مدفعي نفذته قوات الدعم السريع على سوق مدينة سنار، ووصفت الشبكة الحادثة بأنها مجزرة بحق المدنيين العزل..

التغيير: الخرطوم

أفادت شبكة أطباء السودان في بيان صدر مساء اليوم بمقتل 21 شخصًا وإصابة أكثر من 70 جراء قصف مدفعي نفذته قوات الدعم السريع على سوق مزدحم في مدينة سنار.

وأكدت الشبكة، أن الهجوم أدى إلى خسائر كبيرة وسط المدنيين العزل الذين كانوا يتواجدون في الأسواق، وفقا لتصريح صحفي مقتضب على صفحتها الرسمية بـ”فيس بوك”.

وقالت  “نُدين بشدة المجزرة التي نفذتها قوات الدعم السريع بحق المدنيين في سنار، حيث استهدف القصف تجمعات المواطنين، مما أسفر عن سقوط عدد كبير من الضحايا الأبرياء”. وطالبت الجهات الدولية بالتحرك لوقف استهداف المدنيين في السودان.

تأتي هذه الحادثة في إطار تصاعد العنف المستمر بين قوات الدعم السريع والقوات المسلحة السودانية منذ اندلاع الحرب في 15 أبريل 2023.

وتسببت الحرب، في سقوط آلاف القتلى والمصابين، معظمهم من المدنيين، في مختلف أنحاء البلاد. وأعربت منظمات حقوقية عن قلقها البالغ، مطالبة المجتمع الدولي باتخاذ خطوات عاجلة لحماية المدنيين والضغط على أطراف النزاع لوقف الأعمال العدائية والعودة إلى طاولة المفاوضات.

الوسوممدينة سنار

مقالات مشابهة

  • شبكة أطباء السودان: 21 قتيلاً و70 جريحاً في قصف مدفعي على سوق سنار
  • ‎ المبعوث الأمريكي الخاص للسودان يبدأ جولة دبلوماسية في السعودية ومصر وتركيا
  • تفاصيل لقاء رئيس الوزراء مع السفير المصري بشأن قطاع غزة
  • نزوح من الخرطوم على وقع اشتباكات ودعوة أممية لنشر قوات محايدة
  • السعودية والإمارات ومصر ودول أخرى تصدر بيانا جديدا بشأن المعابر في السودان
  • اليوم 337 من الحرب الإسرائيلية على غزة: ارتفاع حصيلة الضحايا ودعوات في إسرائيل لوقف القتال
  • حشد الشعب السوداني لوقف الحرب نحو دعوة للسلام والاستقرار
  • السودان.. القصف والجوع يفتكان بالعالقين في القتال
  • السفير الأمريكي: اختطاف الإرهابيين الحوثيين لموظفين أمميين وبعثات دبلوماسية قصر نظر ونطالب بإطلاق سراحهم
  • السفير الأمريكي يوجه دعوة عاجلة لـ”الحوثيين الإرهابيين”