الفن واهله، ليلى زاهر تهنىء هنادي مهنا بعيد ميلادها،احتفلت الفنانة ليلى زاهر، بعيد ميلاد الفنانة هنادي مهنا من خلال صورة قامت بنشرها عبر .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ليلى زاهر تهنىء هنادي مهنا بعيد ميلادها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ليلى زاهر تهنىء هنادي مهنا بعيد ميلادها

احتفلت الفنانة ليلى زاهر، بعيد ميلاد الفنانة هنادي مهنا من خلال صورة قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

وعلقت عليها قائلة: "أسعد عيد ميلاد هنودي انا احبك كثيرا"، فيما لاقت البوست تفاعلا كبيرا من جمهور النجمتين.

آخر أعمال ليلى أحمد زاهر 

كانت آخر أعمال الفنانة ليلي أحمد زاهر أغنية“ كلمة أخيرة ”، التي تعد أول أعمالها الغنائية وتصدرت الأغنية تريند موقع الفيديوهات "يوتيوب".

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية

أنا من زمان خوفتني هزيتلي ثقتي وسبتني جيتلك عشان كان نفسي أعيش وأنا جاية أعيش.. موتني

بقى دي النهاية وده اللي بتحاسب عليه؟

أنا من زمان خوفتني ولغيت مشاعري هزمتني إزاي هقول.. وبأي عين شوفتك في يوم بتحبني.

جاوب سؤالي وقولي مرة كسبت إيه

حكايات وعود مين اللي قال.. مش برضه كان إحنا مين اللي علقنا في غرام.. وأذانا وجرحنا

حكايات وعود مين اللي قال.. مش برضه كان إحنا لو كان راحتنا في الفراق.. ده يا ريته ريحنا. محتاجه أنام.. وأصحى في يوم ألاقي قلبي نسيك أنا طول حياتي كلها حابسة مشاعري لوحدها قافله عليها الباب عشان ماتجيبش حد يذلها.

وكانت قد أقيمت ندوة إفتتاح الموسم الثاني من جوائز مصر للأزياء بحضور الفنانات إنجي المقدم وهنادي مهني كسفراء كرام لجوائز الموسم الثاني من جوائز مصر للأزياء. 

و في السياق ذاته أعربت الفنانة هنادي مهني عن سعادتها أنها جزء من هذا الموسم وأنها كسفيرة للموسم الثاني من جوائز مصر للأزياء. 

أكدت هنادي بأننا لدينا أشياء كثيرة ومعالم كثيرة مثل برج إيفل في فرنسا فلدينا الكثير فى مصر وأبرز هذه الأشياء الفاشون فلدينا مصممون أزياء ينقذون في الوقت التي نحتاج إليهم. 

54.218.103.240



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل ليلى زاهر تهنىء هنادي مهنا بعيد ميلادها وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"

احيا الفنان حسن الرداد ذكرى وفاة شقيقه الراحل “فادي الرداد” وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

View this post on Instagram

A post shared by Hassan El Raddad (@hassanelraddad)


 

وشارك حسن الرداد، مجموعة من الصور له برفقة شقيقه عبر إنستجرام، وعلق عليها قائلًا: "الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


 

وأضاف:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وختم حديثه:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 


 

حسن الرداد يقدم برنامج "الليلة دوب"


 

ويقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى

أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.


 

أحدث أعمال حسن الرداد الدرامية


 

وخاض حسن الرداد السباق الرمضاني الماضي 2024، بمسلسل جديد بعنوان “محارب” وهو بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، نيرمين الفقي، ناهد السباعي، ماجد المصري، ملك أحمد زاهر، محمود عمرو ياسين، محمود الليثي ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.


 

وتدور أحداث العمل في إطار شعبي اجتماعي حول حسن الرداد الذي يظهر في دور سواق ميكروباص، ولكن تمر حياته بالعديد من الأزمات، كما أنه سيظهر من أصول صعيدية ويهرب من الثأر، كما يجسد أحمد زاهر شخصية محامي، أيضًا يقدم تامر عبدالمنعم شخصية محامي ولكنه يتوفى في الحلقات الأولى من العمل.


 

أحدث أعمال حسن الرداد السينمائية

ويذكر أن أحدث أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

مقالات مشابهة

  • «اللي يلاقي عريس يبلغني».. شمس الكويتية تطلب من جمهورها الزواج
  • الليلة.. حفل "ليلة وردة" لنانسي وأصالة وريهام عبد الحكيم وعبير نعمة
  • هيام يونس تستعيد ماضيها في الفن وتستعرض أرشيفها في تلفزيون لبنان
  • لهذا السبب.. محسن محي الدين يتصدر تريند جوجل
  • بهذه الطريقة.. حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه "فادي"
  • هشام جمال يحتفل بعيد ميلاد والدة ليلي زاهر
  • القيادة تهنىء السيدة سامانثا موستين بمناسبة تعيينها حاكماً عاماً لكومنولث أستراليا
  •  شيماء سيف تفقد الكثير من وزنها.. ونجوم الفن: سندريلا
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)