شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن فوز الرجاء والزمالك والوحدة وتعادل النصر والشباب، استُكملت اليوم الجمعة، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، التي تُقام في الطائف وأبها، .،بحسب ما نشر صحيفة المدينة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فوز الرجاء والزمالك والوحدة وتعادل النصر والشباب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فوز الرجاء والزمالك والوحدة وتعادل النصر والشباب
استُكملت اليوم الجمعة، مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات، لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 لكرة القدم، التي تُقام في الطائف وأبها، بـ4 مباريات، حيث فاز الرجاء المغربي على شباب بلوزداد الجزائري 2-1، والزمالك المصري على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة 4-0، وفاز الوحدة الإماراتي على الكويت الكويتي 2-1، بينما تعادل فريقا النصر والشباب السعوديين دون أهداف.في المباراة الأولى، سجل هدف شباب بلوزداد اللاعب معاذ حداد، بينما جاءت ثنائية الرجاء عن طريق كل من يسري بوزق وبوشعيب عراسي.

وفي المباراة الثانية، سجل أهداف الزمالك كل من سيف الدين الجزيري وأحمد مصطفى وسيد عبدالله (هدفين).

وفي المباراة الثالثة، سجل ثنائية الوحدة كل من سهيل المنصوري وجواو بيدرو، بينما جاء هدف فريق الكويت عن طريق اللاعب أحمد الظفيري.

وفي المباراة الرابعة، حسم التعادل السلبي نتيجة مواجهة النصر والشباب، في ختام منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات.

ومن المقرر أن تُقام منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات على مدار يومي الأحد والإثنين المقبلين، حيث يلتقي الوداد المغربي مع أهلي طرابلس الليبي، والشرطة العراقي مع الترجي التونسي، والهلال السعودي مع السد القطري، والاتحاد السعودي أمام الصفاقسي التونسي، والوحدة الإماراتي مع شباب بلوزداد الجزائري، والشباب السعودي أمام الزمالك المصري، والرجاء المغربي مع الكويت الكويتي، والاتحاد المنستيري التونسي أمام النصر السعودي.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فوز الرجاء والزمالك والوحدة وتعادل النصر والشباب وتم نقلها من صحيفة المدينة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري

كشف أحمد سامي، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عن التشكيل الرسمي لمواجهة إنبي، ضمن منافسات الجولة الثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم 2023/2024.

رافينها عن مواجهة أوروجواي: "نحن البرازيل"

ومن المقرر انطلاق مواجهة سموحة أمام نظيره إنبي في الخامسة والنصف من مساء اليوم السبت، في المباراة التي يشهدها ملعب الإسكندرية.

تشكيل سموحة أمام إنبي

حارس المرمى: محمد أشرف

خط الدفاع: عبدالرحمن عامر - أحمد خالد - جاستين آرثر - بركات حجاج.

خط الوسط: عمرو قلاوه - دكو دودو - محمد كناريا - حمدي علاء.

خط الهجوم: حسام حسن - مصطفى البدري.

يحتل سموحة المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 39 نقطة، حيث لعب من 27 مباراة، فقد فاز بـ10 مواجهات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى 8 هزائم.

في المقابل، يأتي انبى في المركز الخامس بجدول الدورى، برصيد 42 نقطة، فقد خاض من 28 مباراة، فاز فى 11 لقاءات وتعادل فى 9 لقاءات وتلقى الهزيمة فى 8 لقاءات.

مقالات مشابهة

  • نادر شوقي: رابطة الأندية تجاهلت مشكلة أحمد رفعت.. والوحدة الإماراتي فسخ عقده
  • الحكومة الجديدة بين الأمل و الرجاء
  • أوفا على رأس تشكيل إنبي أمام سموحة
  • حسام حسن يقود تشكيل سموحة أمام إنبي بالدوري
  • خالد جلال ينتقد دكة نادي الزمالك
  • نجوم العراق.. فوزان لنفط ميسان وأربيل وتعادل الميناء مع الطلبة
  • تدوينة مثيرة لبودريقة بخصوص رحيل زينباور
  • القضاء يصدر حكمه في حق مقتحم ملعب نهائي الكاف بين بركان والزمالك
  • فوز وتعادل في دوري نجوم العراق
  • جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة