نظمت اللجنة العامة لحزب الوفد بالدقهلية، احتفالية كبرى لحفظة القرآن الكريم وكذلك الأمهات المثاليات من المسلمين والمسيحيين، تجسيدًا للوحدة الوطنية، وتكريم ذوي الهمم وقادرون باختلاف، تحت رعاية المحاسب محمد حلمي سويلم رئيس اللجنة العامة بالدقهلية، والدكتور عبدالناصر ألسن سكرتير عام اللجنة العامة بالدقهلية، والدكتورة إيمان سامي، مستشار رئيس الحزب لشؤون التعليم.

وقال رئيس اللجنة العامة بالدقهلية عضو المكتب التنفيذي للوفد، إنه من دواعي سروري اليوم، أن أرى أبنائي من حفظة القرآن الكريم بهذا التفوق، حاملين كتاب الله في صدورهم، وحث الجميع والحضور من قيادات الوفد على أن يكون هناك متابعة بشكل مستمر لحفظة القرآن الكريم.

وقال عن الأم إنها الحياة، فلا حياة بدون الأم، ثم غمرته فرحة كبير بسعادة هؤلاء الأمهات المثاليات من المسلمين والمسيحيين، أما عن ذوى الهمم وقادرون باختلاف، قال: «والله نحن نعلم منكم كل شيء في القدرة والقوة والصبر والرضا، وفي نهاية الحفل، شكرا لكل الحضور، وبالتوفيق للفائزين وألف مبروك لكل شخص تم تكريمه».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب الوفد قادرون باختلاف الدقهلية حفظة القرآن الكريم ذوي الهمم القرآن الکریم اللجنة العامة

إقرأ أيضاً:

فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحى الدقهلية، عن فصل التيار الكهربائي عن مرفق مياه ميت خميس، خلال الساعة من 6 إلى 8 صباحًا، وذلك لوجود أعمال صيانة بمحطة المحولات التابعة للمرفق مما ينتج عنه تخفيض عدد (١) طلمبة مرشحة واحدة مما سياثر على ضغوط المياه لجميع المناطق التي تغذيها المحطة.


وتهيب محافظة الدقهلية المواطنين بجميع المناطق، بالاضافة لجميع الهيئات والمصالح والمستشفيات والمخابز الواقعة، في نطاق تغذية مرفق ميت خميس والمتأثرة بتخفيض ضغوط المياه، ضرورة العمل باتخاذ مايلزم  لتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة العمل المشار اليها.

وفي سياق آخر، كانت قد تمكنت أجهزة وزارة الداخلية في الدقهلية من ضبط تشكيل عصابي مكون من 4 عاطلين "لإثنين منهم معلومات جنائية". 

اقرأ أيضاً: كواليس أولى جلسات مُحاكمة المُتهم بإنهاء حياة الرضيعة جانيت

ويُقيم جميعهم بدائرة مركز شرطة المنصورة، وتخصص نشاطهم الإجرامى فـى ارتكاب وقائع سرقة الدراجات النارية بأسلوب "توصيل الأسلاك الكهربائية".

وتبين أن بحوزتهم : 2 بندقية خرطوش - عدد من الطلقات - 3 دراجات نارية،  2 مركبة "توك توك" مُبلغ بسرقتهما- الأدوات المستخدمة، وبمواجهتهم اعترفوا بإرتكابهم عدد 9 وقائع أخرى .

 

 وأنهم قاموا بالتصرف فـى المسروقات لعملائهم سيئ النية (5 عاطلين "لأحدهم معلومات جنائية" مقيمين بالدقهلية) أمكن ضبطهم ، وأرشدوا عن المسروقات (2 مركبة "توك توك" - 8 دراجات نارية) .

جاء ذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما فى مجال ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية والتشكيلات العصابية مرتكبى جرائم السرقات.

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام

 

مقالات مشابهة

  • هنا أشرق الهدى ببداية نزول القرآن.. وزارة الحج تعرض قصة جبل النور
  • فصل التيار الكهربائي عن مرفق ميت خميس بالدقهلية
  • لبحث فرص الأستثمار داخل النادي..وكيل شباب الدقهلية تستقبل رئيس بني عبيد الرياضي
  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • احتفالية للهيئة العامة للاستعلامات بذكرى ثورة 30 يونيو في الجيزة
  • بدء التسجيل بمدارس القرآن الكريم بولايتي سمائل وبدبد
  • "الفجر" ترصد فرحة طلاب الثانوية العامة من سهولة امتحان الإنجليزي بالدقهلية
  • 249 درجة للالتحاق بأولى ثانوي في الدقهلية.. المحافظ يعتمد التنسيق رسميا
  • إصابة طالب بتشنجات أثناء أداء امتحانات الثانوية العامة في الدقهلية
  • عضو التحالف الوطني ينظم احتفالية لتكريم متحدي الإعاقة في البحيرة