بوابة الوفد:
2024-07-06@07:27:04 GMT

منة عرفة تحتفل بعيد الفطر بالحجاب

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

حرصت الفنانة منة عرفة على مشاركة متابعيها صورة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الأستوري.

وظهرت منة عرفة في الصورة بجلباب أسود وطرحه من داخل سيارتها قبل صلاة العيد.

من ناحية أخرى، تنتظر الفنانة منة عرفة، عرض أحدث أعمالها السينمائية الذي يحمل عنوان "أسود ملون" والذي من المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل لعام 2024.

شخصية منة عرفة 

تجسد منة عرفة فى الفيلم دور سالي وهي شخصية مركبة وعبرت عن سعادتها بالعمل مع المخرج حسن البلاسي وأن الفيلم سوف يكون مفاجأة للجمهور.

أسود ملون هو فيلم رومانسي لايت كوميدي، ويجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تجسد رنا رئيس شخصية منظمة حفلات زفاف ضمن الأحداث.

أبطال الفيلم

وفيلم أسود ملون من إنتاج شركة كينوز فيلم للمنتج أحمد سمير، ويشارك في بطولته بيومي فؤاد، أحمد فتحي، رنا رئيس، منة عرفة، محمد كيلاني، عصام صاصا، ميس حمدان، إبرام سمير، محمود حافظ، صبا الرافعي، طاهر أبو ليلة، من إخراج حسن البلاسي.

آخر أعمال منة عرفة

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منة عرفة كان مشاركتها في مسلسل "ليل أم البنات" والذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2023، وكان من بطولة سهير رمزي، ناصر سيف، فريال يوسف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، والفنانين الشباب: هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، اكرامي هجرس، ياسمين جمال، محمد طارق، ولاء سلام، وتأليف احمد صبحي، ومن إخراج عبد العزيز حشاد.

قصة المسلسل 

وتدور أحداث ليل أم البنات بطولة منة عرفة حول تكافح الأرملة ليل لكي تربي بناتها الخمسة فريدة، زهرة، عاليا، عبير و نور، حيث تدير مطعم في منطقة شعبية، بينما تحاول حمايتهم من أطماع عمهم راضي، الذي يريد أن يستولى على حقوقهم.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: منة عرفة صلاة العيد إنستجرام العيد موقع التواصل منة عرفة

إقرأ أيضاً:

نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»

أعربت الفنانة نسرين طافش عن سعادتها عبر حسابها الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» لتكريمها من قبل نقابة الصحفيين العراقية خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عن مسيرتها الفنية منذ بدايتها حتى وقتنا الحالي.

وشاركت نسرين طافش مقطع فيديو عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، معلقة عليه: «بعد دراسة للتمثيل بشكل احترافي و أكاديمي في المعهد العالي للفنون المسرحية و احتراف ٢٠ سنة تمثيل و أكثر من 40 مسلسل بين الدراما السورية و المصرية و العربية».

View this post on Instagram

A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh)

وأضافت: «نجاحات كبيرة بأعمال عظيمة بين الدراما الكوميديا و التاريخيّ متل مسلسل شوق و التغريبة الفلسطينية و جلسات نسائية و في ظروف غامضة و الانتظار و ربيع قرطبة، وغيرهم من الروائع و مؤخرا في مصر بالمداح و ختم النمر و السينما المصرية، بنادي الرجال السري و السيستم و أخي فوق الشجرة الي تصدر المراكز الأولى، على نت فلكس فيني قول انو فعلا انو لكل مجتهد نصيب من النجاح و الحب شكرا لنقابة الصحفيين العراقية على التكريم و التقدير».

آخر أعمال نسرين طافش

الجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة نسرين طافش، فيلم «بنقدر ظروفك»، الذي يعرض حاليا في السينمات المصرية.

وتدور أحداثه في إطار تشويقي كوميدي اجتماعي، من خلال تفاصيل حياة شخصين يريدان الزواج ولكن تمنعهما الظروف الاقتصادية، ولكنهما يحاولان التغلب عليها بكل الطرق، بمساعدة من حولهم للخروج من تلك الأزمة وينجحان بالفعل في إتمام الزيجة.

فيلم بنقدر ظروفك، شارك في بطولته أحمد الفيشاوي، مي سليم، محمد محمود، محمود حافظ، أحمد شيبة، عارفة عبد الرسول، إبرام سمير، يوسف الأسدي، طاهر أبو ليلة، والعمل من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

اقرأ أيضاًنسرين طافش توجه نصيحة للجمهور في أحدث ظهور لها.. ماذا قالت؟ (صورة)

بعد رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر.. أول ظهور لـ نسرين طافش | صور

ستغادر إلى دبي.. رفع اسم نسرين طافش من قوائم منع السفر بمصر

مقالات مشابهة

  • أسماء جلال عن تعاونها مع المخرج شريف عرفة: لديه مهارة وذكاء فني
  • "نفسي أجسد شخصية حسني مبارك لأنه أسطورة".. محمد العمروسي في برنامج عيش صباحك
  • بطريقة مميزة.. أسرة نجوى كرم تحتفل بزواجها فور وصولها لبنان
  • نسرين طافش تحتفل بالتكريم في نقابة الصحفيين العراقية بهذه الكلمات «فيديو»
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل «وتر حساس»
  • أحدث ظهور للنجم أحمد عدوية بصحبة ابنه وأحفاده احتفالا بعيد ميلاده
  • احتفالا بعيد ميلاده.. أحدث ظهور لـ أحمد عدوية بصحبة نجله وأحفاده
  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • ركين سعد تنطلق في تصوير فيلمها الجديد "بومة"
  • تفاصيل شخصية منى زكي في "رزق الهبل"