قدم اللواء إيهاب الشرشابي، رئيس مجلس إدارة هيئة النظافة والتجميل بالقاهرة، التهنئة بعيد الفطر المبارك، لجميع العاملين الميدانيين من مسؤولي النظافة والمشرفين وعمال النظافة.

ووزع «الشرشابي» علب كعك العيد على العاملين بالشوارع والميادين والمحاور والمسارات بالأفرع كافة، كلا في قطاعه ومنطقته في لفتة سنوية بالأعياد والمناسبات.

تفقد أعمال مجمع جراجات المقطم

وتفق رئيس هيئة النظافة، أعمال مجمع جراجات المقطم، وقدم التهنئة بعيد الفطر المبارك لجميع العاملين والفنيين والسائقين بالمركزية للشؤون الفنية بمجمع جراجات المقطم.

جاء ذلك في إطار الحرص على المتابعة والتواصل الدائم، خاصة في أيام العطلات الرسمية والأعياد.

كما تفقد اللواء إيهاب الشرشابي، الحدائق العامة والمتميزة، منها حديقة السرايا بالمنيل، لمتابعة خطة التشغيل أيام عيد الفطر من أعمال النظافة والتجميل، وصيانة المسطحات الخضراء، ومدى انتظام الحديقة في تقديم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة لجميع روادها، وفق حرص الهيئة على فتح الحدائق طول الوقت، خلال أيام الأعياد والمناسبات.

 

وحرص «الشرشابي» على التواصل مع رواد الحديقة، والسؤال عن الأسعار والجودة المقدمة من منافذ البيع بالحدائق، وقدم رئيس الهيئة الشكر والتقدير لجميع العاملين بالمركزيات لإظهار العاصمة بالمظهر الحضاري والجمالي، خاصة في المناطق الأثرية والتاريخية والدينية بأرجاء القاهرة كافة.

وشارك فى الجولة، العميد عبد الهادي شعبان، مدير عام الهيئة، والمهندس هشام عبد الرازق، رئيس المركزية للتجميل، ومديري المنطقة الجنوبية ورؤساء الأفرع.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحدائق النظافة عيد الفطر منافذ البيع

إقرأ أيضاً:

عرض "ودارت الأيام" في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

يقدم عرض المونودراما "ودارت الأيام" من إنتاج مركز الهناجر للفنون خلال فعاليات مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما بنسخته السابعة، عقب مراسم الافتتاح، وذلك في التاسعة من مساء يوم الثلاثاء الأول من أكتوبر المقبل.

ويقام على مسرح مركز الهناجر للفنون، بطولة الفنانة وفاء الحكيم، تأليف أمل فوزي، إخراج فادي فوكيه.

وأكد المخرج الدكتور أسامة رؤوف، رئيس ومؤسس مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، أن كافة العروض المشاركة فى المهرجان بالإضافة إلى منصتى الحكواتى والشاشة، يستقبلون الجمهور مجانا على مسرح مركز الهناجر للفنون ومسرح ساحة الهناجر للفنون وسينما الهناجر ومسرح الغد.

من جانبها، أعربت الفنانة وفاء الحكيم، بطلة مسرحية مونودراما "ودارت الأيام"، عن سعادتها بالمشاركة خلال يوم افتتاح الدورة السابعة من مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.

 وقالت : "إن العرض له تركيبة خاصة جدا، وأتمنى أن ينال إعجاب جمهور المهرجان، مشيرة إلى أن المهرجان أثبت وجوده ويقدم قالب من أصعب قوالب التمثيل المسرحى، ووجهت الشكر لإدارة المهرجان لما تقدمه من جهد ملموس، متمنية أن تكون القيمة التى يقدمها العرض إضافة لهذا المجهود، مؤكدة أن الفن داعي للسلام ولا ينمو ولا يزدهر إلا فى وجوده، داعية أن يعم السلام والخير فى بلادنا وكل بلاد العالم .

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم : "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، ويهدف المهرجان إلى تسليط الضوء على فن المونودراما، وتبادل الخبرات مع فناني المونودراما من مختلف أنحاء العالم .

مقالات مشابهة

  • بعد اغتيال نصر الله.. رئيس الوزراء اللبناني يعلن الحداد 3 أيام
  • رئيس الوزراء اللبناني يعلن الحداد 3 أيام على روح نصر الله
  • رئيس جامعة حلوان: تطوير المقررات الإلكترونية لجميع الكليات
  • أسعار تذاكر القطارات 2024 من القاهرة لجميع المحافظات.. القائمة الكاملة
  • رئيس المنيا يتابع الحملات المكثفة للنظافة والتجميل بكورنيش النيل
  • عرض "ودارت الأيام" في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما
  • "ودارت الأيام" فى أيام القاهرة الدولي للمونودراما بمسرح الهناجر
  • الأمم المتحدة للاجئين: 30 ألفًا عبروا من لبنان لسوريا خلال 3 أيام
  • «بيت الزكاة والصدقات» يوزع مستلزمات دراسية على الطلاب الأيتام في 4 محافظات
  • محافظ شمال سيناء يوزع العصائر على التلاميذ خلال عودتهم من المدرسة