صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@11:06:52 GMT

بيولي يخشى «الذئاب»!

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

 
روما (رويترز)

أخبار ذات صلة ألونسو لا يفكر في «ليلة الفرح» الاتحاد الإيطالي يعلن عقوبة مدافع روما


قال ستيفانو بيولي مدرب ميلان، إنه يتوقع أن تكون مواجهة روما، في دور الثمانية من الدوري الأوروبي لكرة القدم مختلفة هذه المرة، إذ يقود دانييلي دي روسي فريق العاصمة الإيطالية.
وتغلب ميلان على روما مرتين في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الموسم، عندما كان فريق العاصمة بقيادة المدرب جوزيه مورينيو، وأقيل المدرب البرتغالي من منصبه بعد الخسارة 3-1 في يناير كانون الثاني الماضي، وبقيادة دي روسي، خسر روما مرة واحدة في 11 مباراة بالدوري.


وأبلغ بيولي مؤتمراً صحفياً قبل ذهاب دور الثمانية الخميس أن روما بحالة جيدة ويخوض المباراة في أعقاب الفوز بلقاء قمة «في روما»، وجاءت خسارته الوحيدة أمام إنتر ميلان، ولقد تغير الفريق منذ رحيل مورينيو، لذا لم نشاهد مبارياتهم أمامنا في الدوري، وإنما مبارياتهم بقيادة دي روسي».
وفي حين أن بيولي كان يعرف ما يتوقعه من الفريق بقيادة مورينيو، فإنه غير واثق من أسلوب لعب دي روسي في سان سيرو.
وقال «أعتقد أن دي روسي يقوم بعمل رائع، لكنني لا أتحدث عن طريقة لعبهم، ولكن عن معرفة كيفية التحلي بالمصداقية لجعل الفريق يصل لأعلى درجات الجاهزية، وعندما كان مورينيو موجوداً، لم يكن من السهل التغلب على روما الذي دافع بالعديد من اللاعبين، لن يكون الوضع سهلاً غداً، عدم معرفة الخيارات التي سيقدم عليها دي روسي، والكثير من الفرق عادة ما تلعب بطريقة ثم تغيرها عندما تواجه ميلان تحسباً لمهاجمينا».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الأوروبي يوروبا ليج ميلان روما ستيفانو بيولي

إقرأ أيضاً:

إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟

أعلن نادي إنتر ميلان، بطل الدوري الإيطالي، الاثنين، رحيل 5 لاعبين عن صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، يتقدمهم الدولي التشيلي ألكسيس سانشيز، وذلك عقب انتهاء عقودهم مع النادي.

ووجه "النيراتزوي" عبر موقعه الرسمي بالإنترنت الشكر للاعبيه المستبعدين من صفوفه وهم ستيفانو سينسي، والهولندي دافي كلاسين، والكولومبي خوان كوادرادو، والحارس إميل أوديرو، بالإضافة إلى ألكسيس سانشيز لاعب خط وسط الفريق.

وعاد سانشيز، إلى صفوف النيراتزوري في صيف عام 2023، في صفقة انتقال حر، قادما من مارسيليا الفرنسي، حيث شارك في 33 مباراة مع الفريق، بكل المسابقات، وسجل 4 أهداف وصنع 5.



وسبق للدولي التشيلي (35 عاما) المتواجد مع منتخب بلاده في بطولة كوبا أمريكا المقامة حاليا بالولايات المتحدة، اللعب لصفوف الإنتر في الفترة مع 2019 وحتى 2022 بعد رحيله عن مانشستر يونايتد.

وتوج الإنتر في الموسم المنقضي بلقب مسابقة الدوري الإيطالي للمرة العشرين في تاريخه، كما فاز أيضا بكأس السوبر الإيطالية، لكنه خرج من الدور ثمن النهائي لدوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح.



مقالات مشابهة

  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • الرمثا يجدد الثقة بالجهاز الفني بقيادة وسيم البزور
  • الإيطالي بيولي مدرباً للاتحاد لثلاثة مواسم
  • الإيطالي ستيفان بيولي مدربًا جديدًا لـ الاتحاد
  • تسريبات عقد بيولي الجديد مع اتحاد جدة وغضب من الجماهير
  • الإيطالي بيولي يقود الاتحاد لمدة 3 مواسم
  • مدرب الميلان السابق يقترب من تولي تدريب الاتحاد السعودي
  • تقارير إيطالية.. ميلان يرغب في اقتناص لاعب توتنهام
  • إنتر ميلان يعلن رحيل خمسة من لاعبيه دفعة واحدة.. من هم؟
  • سكرينيار يكشف مستقبله مع باريس سان جيرمان