الثورة نت:
2024-09-30@15:57:34 GMT

السامعي يهنئ قائد الثورة بعيد عيد الفطر المبارك

تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT

السامعي يهنئ قائد الثورة بعيد عيد الفطر المبارك

الثورة نت/
رفع عضو المجلس السياسي الأعلى سلطان السامعي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وعبر السامعي عن خالص التهاني والتبريكات لقائد الثورة وأبطال القوات المسلحة والأمن وأبناء الشعب اليمني بهذه المناسبة الدينية الجليلة.. مثمناً الموقف المشرف لقائد الثورة تجاه الشعب الفلسطيني ونصرة قضيته العادلة.

وأشار إلى أن القضية الفلسطينية، ستظل القضية الأولى للشعب اليمني.. مبيناً أن هذه المناسبة تأتي هذا العام والشعب الفلسطيني يتعرض لحرب إبادة جماعية وتجويع وحصار ممنهج من قبل كيان العدو الصهيوني.
وقال” من يرى أن الموقف المشرف للقيادة الثورية وأبناء الشعب اليمني تجاه أشقائهم في غزة مزايدة، فعليه أن يزايد ويقف مع مظلومية الشعب الفلسطيني ضد الإبادة الجماعية التي يتعرض لها في غزة”.

وأضاف ” إن القضية الفلسطينية هي قضية الأمة كلها ونحن جزء منها، وكان يفترض على الحكام العرب والمسلمين أن يكون لهم موقف مشرف، ولو بطرد السفراء الإسرائيليين وسحب سفرائهم من فلسطين المحتلة وهو أقل واجب”.
ولفت عضو السياسي الأعلى إلى أن الشعب اليمني يعتبر الـ 7 من أكتوبر بداية التحرير، ويخرج كل جمعة في جميع المحافظات والمديريات لتبقى القضية الفلسطينية حيّة في الوجدان.

وأعرب عن الأسف في أن تخرج مظاهرات مناصرة لفلسطين وغزة في أوروبا ودول غير إسلامية، بينما لا تسمح أنظمة دول عربية وإسلامية بخروج مظاهرات، وتعمل على قمع أي مظاهرة شعبية لنصرة أبناء غزة.
وقال السامعي “هل بقي شيء من الدين والإنسانية لدى حكام تلك الدول حتى لا يسمحوا لشعوبهم بالخروج للتعبير عن رأيهم ضد حرب الإبادة التي تجري في غزة”.. سائلاً المولى العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة وقد تحقق للشعب اليمني وشعوب العالم العربي والإسلامي تطلعاتهم في لمّ الشمل لمواجهة التحديات المحيطة بالأمة وصنع الواقع المفعم بالحرية والكرامة والبناء والتطور والازدهار.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس النواب الأخ يحيى علي الراعي، برقية تهنئة إلى رئيس اللجنة الدائمة للمجلس الوطني لنواب الشعب الصيني الصديق، تشاو ليجي، بمناسبة احتفال الشعب الصيني الصديق بذكرى تأسيس جمهورية الصين الشعبية.

مقالات مشابهة

  • رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الصيني بذكرى تأسيس جمهورية الصين
  • رئيس الوزراء الفلسطيني: دعم السعودية للقضية الفلسطينية سياسيا ودبلوماسيا مستمر منذ عقود
  • صحف خليجية: حل القضية الفلسطينية مفتاح بناء السلام بالمنطقة
  • فصائل المقاومة الفلسطينية تدين العدوان الإسرائيلي على الحديدة وتؤكد تضامنها مع الشعب اليمني
  • الرئاسة الفلسطينية: لا مستقبل آمن بالمنطقة دون حل القضية الفلسطينية  
  • لشكر: خطاب القضية الفلسطينية يجب أن يكون عقلانيا وكفى من مخاطبة النخاع الشوكي بالحماس وباللاءات التي تسقط!
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية هي "الجرح الأكبر للضمير الإنساني"
  • قائد الثورة: لن نخذل لبنان وفلسطين
  • قائد الثورة : دماء شهيدنا «نصر الله» لن تذهب هدرا
  • وزير الخارجية الصيني: القضية الفلسطينية أكبر جرح في الضمير الدولي