طرح منذ قليل الإعلان التشويقي الثاني لفيلم ولاد رزق الجزء الثالث والذي يحمل اسم "القاضية"، وقد غلب عليه طابع التشويق والإثارة وبعض مشاهد الأكشن التي تم تصويرها في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. 

 

ولاد رزق ق

 

ويستكمل صُناع فيلم «ولاد رزق.. القاضية» التصوير حاليًا في القاهرة، بعد شهور من التصوير في العاصمة السعودية الرياض، استعدادًا للعرض خلال صيف 2024، وذلك بعد مرور 5 سنوات على عرض الجزء الثاني من فيلم «ولاد رزق.

..عودة أسود الأرض»، بينما عُرض الجزء الأول منه عام 2015، ومتبقي فقط أسبوعين على انتهاء التصوير بشكل كامل. 

  أبطال فيلم “ولاد رزق 

 

ويشارك في بطولة الفيلم أحمد عز، وآسر ياسين، وعمرو يوسف، وكريم قاسم، أسماء جلال، نسرين أمين، محمد ممدوح، سيد رجب، ومجموعة من ضيوف الشرف أبرزهم الملاكم العالمي تايسون، كريم عبدالعزيز وغيرهم.  من تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر طرح الفيلم في دور العرض السينمائية في صيف 2024 

 

 

ولاد رزق تفاصيل فيلم ولاد رزق الجزء الثالث: 

 

 

دارت أحداث الفيلم في الأجزاء الأولى حول مجموعة من الأخوات يعيشون في حياة الإنحراف ويقومون بتنفيذ عمليات متنوعة بين النصب والسطو، وتدور أحداث الفيلم بتصاعد تشويقي درامي طبقًا لسير الأحداث.

 

ولاد رزق تصريحات أحمد عز: 

 

ويذكر أن  تحدث الفنان أحمد عز عن التحضيرات الخاصة بفيلمه ولاد رزق الجزء الثالث، وذلك من خلال لقاء تلفزيوني عبر إحدى شاشة القنوات السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض. 

 

 

وقد أعرب عز عن سعادته بوجود آسر ياسين في الجزء الثالث من فيلم ولاد رزق وقال:" آسر ياسين نجم كبير وأنا سعيد وتشرفت أنه معانا في ولاد رزق ويارب نقدم حاجه حلوة تعجب الجمهور". 

 

 

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلان التشويقي الثاني لفيلم ولاد رزق تصريحات أحمد عز صيف 2024

إقرأ أيضاً:

فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس

جنى فيلم ولاد رزق 3 ، بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، أسماء جلال، آسر ياسين، إيرادات ضخمة أمس الجمعة وبلغت 5.184.983  جنيه في شباك تذاكر دور العرض السينمائي.

 

احتفل أبطال وصناع ولاد رزق 3 الثلاثاء، الماضي بالعرض الخاص للفيلم، وذلك بإحدى سينمات القاهرة الجديدة، بحضور عدد من الفنانين.

فيلم ولاد رزق 3 

 شهد العرض الخاص لفيلم ولاد رزق 3، حضور مجموعة من النجوم، أبرزهم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، طارق العريان، آسر ياسين وزوجته، أسماء جلال.

 

نجوم الفن يحتفلون مع أبطال ولاد رزق 3 

كما حرص عدد آخر على الحضور والاحتفال مع الأبطال بانطلاق عرض الفيلم، ومنهم: أمير المصري، رزان مغربي، ياسمينا العبد، أحمد غزي، صدقي صخر، مريم الخشت.

 

 ينطلق عرض فيلم ولاد رزق 3، اليوم الأربعاء 12 يونيو، بجميع دور العرض المصرية، مقرر أن ينطلق عرضه بسينمات الوطن العربي خلال الأيام القليلة المقبلة.

عمرو يوسفأبطال فيلم ولاد رزق 3

فيلم ولاد رزق 3، بطولة الفنان أحمد عز، وعمرو يوسف، وأحمد الفيشاوي، وكريم قاسم، ومحمد لطفي، وآسر ياسين، وسيد رجب، ونسرين أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد داود، وإخراج طارق العريان، وفيلم  ولاد رزق 3 عرض منه جزئين، الجزء الأول كان عام 2015، والجزء الثاني عرض في عام 2019.

آسر ياسينكريم قاسمفيلم ولاد رزق 3 

حقق فيلم ولاد رزق، في السينمات المصرية إيرادات قياسية، إذْ حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنيه تصدر وقتها إيرادات السينما، بينما الجزء الثاني استطاع أن يحقق أرقامًا قياسية جعلته يصل لـ104 ملايين جنيه وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادًا في تاريخ السينما المصرية بعد فيلمي "كيرة والجن" وفيلم "الفيل الأزرق" الجزء الثاني.

أشرف زكي لـ"الوفد" بعد أزمة "شهوة جسد": تقدمت النقابة ورانيا يوسف ببلاغ ضد مفبركيه "ألم لم يتحمله بشر".. معاناة الكندية سيلين ديون ورحلتها مع متلازمة الشخص المتصلب رمضان 2025| طارق لطفي يعلن تعاقده على "العتاولة 2" أحمد داود يروج لفيلمه الجديد بأغنية "الهوى سلطان" لـ أبو وديع (تفاصيل) إسلام إبراهيم يعلن عن الجزء الثاني لـ أعلى نسبة مشاهدة كريم عبدالعزيز يعود بـ"الفيل الأزرق 3" وسط أجواء تشويقية مليئة بالإثارة والرعب "مارشميلو"| فريق تلاتة إخوات يطلق ألبومهم الغنائى الأول (شاهد) لطيفة تطلق "مفيش ممنوع" وتدهش الجمهور بالـ Ai على اليوتيوب إيرادات فيلم Bad Boys بالسينمات المصرية منذ طرحه ميريام فارس تتجرأ بالأزرق وتهرب من الجمهور

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 يحافظ على تصدره شباك التذاكر بإيرادات ضخمة أمس
  • أحمد عز عن نجاج ولاد رزق: راعينا عقليات وآراء المشاهدين (فيديو)
  • آسر ياسين عن مشاركته في ولاد رزق القاضية: تجربة كلها نجاح (فيديو)
  • فيلم «ولاد رزق 3» يواصل الصدارة في أسبوعه الثالث بـ 184 مليون جنيها (صور)
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني رقمًا ضخمًا أمس
  • "الريمونتادا".. بدء التحضير للجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • عمرو يوسف عن نجاح الجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق -القاضية": الناس بتخلص الفيلم وتدخله تاني
  • آسر ياسين يعلق على شخصيته في فيلم ولاد رزق 3 (فيديو)
  • أسماء جلال تنضم لأسرة مسرحية "ميمو" في القاهرة
  • فيلم ولاد رزق 3 يجني 4 ملايين في آخر ليلة عرض