تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم على جثة شاب يدعى عبد الناصر جمال  يبلغ من العمر 17 سنة مقتول وملقى في ارض زراعية بعزبة الشبلي التابعه للوحدة المحلية لقرية الغرق بمركز اطسا بمحافظة الفيوم، وعلى الفور تم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 


كان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بالعثور على جثة شاب مقتول وملقى بأرض زراعيه بدائرة المركز .

وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف لمكان الواقعة، وتم انتشال الجثة ووضعها بمشرحة مستشفى إطسا المركزي تحت تصرف جهات التحقيق.


 كشفت التحريات الأولية، أن الشاب يعمل سائق  على"توك توك" و جرى استدراجه  من قبل مجهولين، من منطقة فوز إلى الشبلى ليلًا، ثم أنزل اللصوص الشاب من التوك توك" وضربوه بآلات حادة على منطقة الرأس والظهر والبطن، وسرقوا "التوكتوك" وألقوا بجثمان الشاب  في أحد الحقول الزراعية.

وجرى نقل جثة الشاب  إلى مشرحة مستشفى إطسا المركزي، وأخطرت النياب


وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تتولي التحقيق وصرحت بتسليم جثمان الشاب لأسرته فور الانتهاء من إستخراج تصريح الدفن. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: جرائم الفيوم مركز اطسا

إقرأ أيضاً:

إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم

أصيب 5 أشخاص إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة/ اسيوط الغربي عند كوبري دمو بجوار الصوب نطاق محافظة الفيوم وتم نقل المصابين إلى المستشفى وحُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.


وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة جاء مفاده تلقيها بلاغا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق القاهرة اسيوط الغربي عند كوبري دمو نطاق المحافظة ووجود مصابين.


على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة بيد السائق أدى إلى فقدانه السيطرة على السيارة مسفرًا عن انقلابها وقد نتج عن الحادث إصابة 5 أشخاص تراوحت إصابتهم ما بين كسور وكدمات وسحاجات متفرقة بالجسد.


ونقلت سيارات الإسعاف المصابين إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة وتلقي العلاج اللازم فيما حررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

إصابة مواطن في انفجار أنبوبة غاز تكييف بالفيوم

مقالات مشابهة

  • الإنقاذ النهري يتمكن من انتشال جثة طفل بـ «الممشى السياحي» بالفيوم
  • وفاة مواطن في مشاجرة بسبب لعب الأطفال بالفيوم
  • مصرع طالب ثانوي في حادث انقلاب سيارة نقل بالفيوم
  • مختفي منذ 11 يوم.. العثور على جثة سائق توك توك مدفونة بأرض زراعية في الفيوم
  • العثور على جثة سائق توك توك بعد تغيبه 11 يوما فى الفيوم
  • العثور على جثة زوج النائبة فيان صبري مقتولًا داخل مركبته
  • أثناء الصلاة.. مصرع شاب دهسته سيارة بالفيوم
  • إصابة 4 أشخاص أثر إنقلاب تروسيكل في ترعه بالفيوم
  • إصابة 5 مواطنين في حادث انقلاب سيارة ميكروباص بالفيوم
  • إصابة شخص في حريق شقة سكنية بالفيوم