شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن تصريح أنشيلوتي الذي تعمد فيه السخرية من برشلونة وتشافي قبل الكلاسيكو، قامت إذاعة 8220;كادينا سير 8221; الإسبانية بتسليط الضوء على التصريح الذي أدلى به المدرب كارلو أنشيلوتي، ساخرًا من خلاله من .،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريح أنشيلوتي الذي تعمد فيه السخرية من برشلونة وتشافي قبل الكلاسيكو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريح أنشيلوتي الذي تعمد فيه السخرية من برشلونة...

قامت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية بتسليط الضوء على التصريح الذي أدلى به المدرب كارلو أنشيلوتي، ساخرًا من خلاله من برشلونة والمدرب تشافي هيرنانديز قبل مباراة الكلاسيكو الودية بين الطرفين.

تصريح أنشيلوتي هذا جاء على هامش المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة، حيث قال فيه التالي: “إذا لم نلعب جيدًا في هذا الكلاسيكو، فلن يكون ذلك بسبب عشب أرضية الملعب”.

هي سخرية واضحة من تشافي الذي اعتاد دائمًا كلما تعثر فريقه في الموسم الماضي أن يلقي باللوم على حالة العشب الخاصة بأرضية الملعب، وكان ذلك يحدث عادة في المباريات التي يلعبها البارسا خارج الديار.

35.90.111.163



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل تصريح أنشيلوتي الذي تعمد فيه السخرية من برشلونة وتشافي قبل الكلاسيكو وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: برشلونة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟


كشفت تقارير صحفية إسبانية وبرتغالية أنه كان من المرتقب أن يتفاوض أتلتيكو مدريد وبرشلونة مرة أخرى من أجل صفقة إعارة جديدة للبرتغالي جواو فيليكس لكن اهتمام بنفيكا البرتغالي بإعادة نجمه قد يُغير بعض المعطيات.


ونقلت صحيفة سبورت الإسبانية عن صحيفة ريكورد البرتغالية أن بنفيكا قدم عرضًا تبلغ قيمته 15 مليون يورو مقابل 50% من حقوق فيليكس بينما يحرص أتلتيكو مدريد على بيعه بشكلٍ نهائي إذا أتيحت الفرصة لذلك.


وأكدت الصحيفة الإسبانية أن أتلتيكو مدريد يريد ما يقرب من 25 مليون يورو من أجل الموافقة على بيع نصف حقوق فيليكس إلى بنفيكا.

رسميا.. صن داونز يعلن رحيل مدربه موكوينا تقارير.. صراع إنجليزي لضم لاعب بولونيا الايطالي


وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن بنفيكا رفع عرضه إلى 20 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات فيليكس في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضحت الصحيفة الإسبانية أنه سيتم إبلاغ برشلونة بجميع التطورات الخاصة بفيليكس ولكن سيكون على بنفيكا أولًا إقناع فيليكس بالعودة إلى صفوف النادي البرتغالي.


وأفادت الصحيفة الإسبانية بأنه سيكون على بنفيكا البرتغالي أيضًا محاولة إقناع جواو فيليكس بتخفيض راتبه وهو الأمر الذي يعمل لصالح برشلونة

مقالات مشابهة

  • هل ينجح بنفيكا في خطف نجم أتلتيكو مدريد من برشلونة ؟
  • برشلونة يستهدف الحفاظ على نجمه
  • ابتزاز ومساومة.. تعمد حوثي عرقلة تفريغ المساعدات الإغاثية في ميناء الحديدة
  • أرسنال عينه على مدافع «الديوك»
  • مهاجم برشلونة السابق على رادار الدوري السعودي.. اسم مفاجأة
  • الثانوية العامة 2024.. تداول إجابة سؤال عن الصدق بامتحان الإنجليزي يثير السخرية
  • برشلونة يعلن رحيل الثلاثي فيلكس وألونسو وكانسيلو
  • باريس سان جيرمان يجهز عرضا خرافيا لضم لامين يامال
  • قرار " كمالة " مباراة سموحة وبيراميدز يثير السخرية على وسائل التواصل الاجتماعى
  • تطورات بقاء كانسيلو وفيليكس مع برشلونة