الفن واهله، باسل الزوار بعمل حاجات كثير غلط بس عندي حتة دينية جوايا،اعترف الفنان باسل الزوار، بالأخطاء الذي ارتكبها، حيث قال “مع اني بعمل حاجات غلط .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر باسل الزوار:"بعمل حاجات كثير غلط بس عندي حتة دينية جوايا" ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

باسل الزوار:"بعمل حاجات كثير غلط بس عندي حتة دينية...

اعترف الفنان باسل الزوار، بالأخطاء الذي ارتكبها، حيث قال: “مع اني بعمل حاجات غلط كثير بس عندي حته دينية جوايا” 

وأضاف خلال تصريحات تلفزيونية: “التربية بتاعت أهلي مأثرة فيا، بحب ديني، وبحلم باليوم اللي هبقى فيه على الصراط المستقيم”.  

باسل الزوار يتعرض لموقف محرج فما السبب؟   

وأضاف: "في مرة بنضف أرضية الحمام جه واحد من ورايا وقالي انت باسل بتاع مليودي، اتصدمت بس لفيت وقولت له آه أنا سألني بتعمل ايه هنا، جاوبت عليه بشتغل وبتعلم حاجة جديدة".

وتابع: "قاللى وملقتش غير الكابينهات تشتغل فيها، قلت له اه بصرف على نفسي مش زي الناس اللي عندها اللي يصرف عليها، وقولت له يلا بينا نأخذ صورة قالي لا في وقت تاني، قولت له أتصور معايا دلوقتي علشان بعد كده مش هتصور معاك ".. 

وأشار:" كان موقف صعب ومهين لكرامتي، بس رد الفعل خلاني قوي، وغير شخصيتي من الولد التافه المغرور لشخص يصنع نفسه ومستقبله ". 

آخر أعمال باسل الزوار

والجدير بالذكر آخر أعمال باسل الزارو مسلسل "دوبامين" من 15 حلقة والذى تم عرضه فى شهر أكتوبر الماضى على قناة CBC، وجسد خلاله شخضية ياسين المتزوج من ريم مصطفى وأنجب منها طفلة، ويضطر للانفصال عن زوجته بعد اكتشاف خيانته لها، وذلك فى اطار اجتماعى تشويقى مع التطرق لتاُثيرالسوشيال ميديا على العلاقات.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل باسل الزوار:"بعمل حاجات كثير غلط بس عندي حتة دينية جوايا" وتم نقلها من بوابة الفجر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا

علقت الفنانة هيدي كرم، على مشهد ضرب الفنانة مي عمر لها بالحذاء في مسلسل لؤلؤ الذي عرض سابقًا، متسائلة لماذا لم ينتقد الجمهور مشهد ضرب الفنان أحمد زاهر لها عندما صفعها على وجهها بشدة!؟

 

تصريحات هيدي كرم 


وتابعت هيدي كرم، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، قائلة: "طيب ليه الناس منتقدتش مشهد ضرب أحمد زاهر ليا ده ضربني قلم مرعب، اللي عملته مي عمر ده تمثيل هو القلم أحسن من الحذاء أو العكس، في الاخر ده تمثيل يعني لما ممثل يقتل ممثل نروح نحاكمه نقوله أنت قاتل لازم يتحكم عليك بالاعدام".


وأشارت هيدي كرم إلى أن مي عمر كانت متخوفة من ذلك المشهد وكانت متوترة ومترددهة من تقديمه ولكنني شجعتها، كما أنها كانت خائفة من أن تقوم بضربي حتى لا أتوجع ولكن في النهاية مجرد تمثيل، وعندما قرأت الورق لم أقف أمام ذلك المشهد أو جعلني أتراجع للخلف.


وأوضحت هيدي كرم، كواليس العمل مع مي عمر ومحمد سامي بأنهما أصدقاء للغاية وتربطهما علاقة قوية، معقبة:"محمد سامي كان صريح جدًا معايا وقالي أنا بعمل مسلسل لـ مي ومن بطولتها ومش هضحك عليكي أنا عاوزك في دور مهم جدًا وأساسي ولو عندك أي تعليق هنشتغل عليها".


واختتمت هيدي كرم حديثها قائلة مي عمر ومحمد سامي خلال تصويري للدور كانا حريصان على أن أكون سعيدة وراضية ولم أندم على تقديمي للدور ومكتوب بشكل جيد ولم يقلل مني العمل لأنني أري أن يقدم الفنان دوره بشكل جيد.

 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 


جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

مقالات مشابهة

  • ترامب: جهاز الخدمة السرية قام بعمل جيد حينما تعامل مع محاولة الاغتيال
  • باسل الرفايعة للرئيس المكلّف.. لا أقل من أنْ تبدأ ولايتك العامة بالحرية للزعبي
  • المتهم بالتعدي جنسيا على 4 أطفال بدار أيتام: "عندي خلل في شخصيتي"
  • هيدي كرم: محمد سامي قالي بعمل مسلسل بطولة مي عمر ومضحكش عليا
  • لم يضربونا كثيرًا.. تعليق كوميدي من حساب جورماهيا على ثلاثية الأهلي
  • «لم يضربونا كثيرًا».. ماذا قال جورماهيا عقب الهزيمة أمام الأهلي؟
  • «الصحة»: فريق الحوكمة والمراجعة الداخلية يتفقد مستشفى السويس العام
  • زوار الراعي: مقفلة رئاسياً والمشكلة داخلية وليست خارجية
  • أخنوش: الحكومة قامت بعمل جدي واشتغلت في ظل تماسك مكوناتها عكس الحكومات السابقة
  • جزيرة ياس.. وجهة عالمية للرياضة