المناطق_أبها

أتمت جمعية البر بأبها مشروع زكاة الفطر ١٤٤٥هـ الذي تم تنفيذه خدمةً لأفراد المجتمع وتسهيلاً على المزكين ، حيث استقبلت الجمعية زكاة 142222فرد تم توزيعها على اكثر من 7000 أسرة مستحقة في مدينة أبها وضواحيها وتهامة في الوقت الشرعي .

صرّح بذلك أمين عام جمعية البر بأبها الشيخ محمد بن فحاس موضحاً بأن هذا المشروع نُفذ بموافقة سمو أمير منطقة عسير حفظه الله وبترخيص من المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ، علماً بأن هذا المشروع قد أتم عامه الثاني والثلاثين ، وبهذه المناسبة قدّم “بن فحاس” شكره وتقديره للمتبرعين والمتطوعين ولشريك النجاح منصة إحسان ” على دعمها ومؤازرتها لمشاريع الجمعية كافة وهذا المشروع بصفة خاصة ، ودعا الله تعالى أن يتقبل من المزكين والمتصدقين صدقاتهم وصالح أعمالهم وأن يعيد على هذه البلاد وقائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين وسمو أمير منطقة عسير وجميع المسلمين هذا العيد باليُمن والخير والبركات .

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يدشن مشروع توزيع زكاة الفطر في جمهورية الصومال الفيدرالية 9 أبريل 2024 - 5:03 مساءً أمير منطقة نجران يستعرض تقريراً لمشروع كسوة العيد وزكاة الفطر 9 أبريل 2024 - 3:54 مساءً

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أبها زكاة الفطر زکاة الفطر

إقرأ أيضاً:

روسيا تنفذ ضربات على 21 قاعدة للمسلحين في سوريا

صرح النقيب أول أوليغ إيغناسيوك، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، أن القوات الجوية الروسية في سوريا نفذت ضربات على 21 قاعدة للمسلحين،  وفقا لما أوردته وكالة سبوتنيك. 

سماع ٦ انفجارات شرقي سوريا سوريا تُدين اغتيال حسن نصر الله

وأضاف إيغناسيوك في مؤتمر صحفي، أنه "شنت القوات الجوية الروسية ضربات في المناطق الصحراوية في محافظتي حمص ودير الزور ضد 21 قاعدة محددة للمسلحين الذين غادروا منطقة التنف"

وبحسب إيغناسيوك، فإن طيران التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة يواصل خلق مواقف خطيرة في سماء سوريا، من خلال التحليق في انتهاك لبروتوكولات منع التصادم. 

وذكر النقيب أول أوليغ إيغناسيوك، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، يوم 26 سبتمبر الجاري، أن القوات الجوية الروسية نفذت ضربات على 8 قواعد محددة للمسلحين الإرهابيين، الذين غادروا منطقة التنف.

وأضاف إيغناسيوك، في مؤتمر صحفي، أن "القوات الجوية الروسية شنت ضربات في المناطق الصحراوية في محافظتي حمص ودير الزور، على 8 قواعد محددة للمسلحين، الذين غادروا منطقة التنف".

ويوم 17 سبتمبر الجاري، أعلن النقيب أول أوليغ إيغناسيوك، نائب رئيس المركز الروسي للمصالحة بين الأطراف المتحاربة في سوريا، أن طائرة من دون طيار من طراز "إم كيو-9" تابعة للتحالف الذي تقوده الولايات المتحدة، اقتربت بشكل خطير من طائرة تابعة للقوات الجوية الروسية من طراز "سو-35" جنوبي محافظة حمص في سوريا.

مقالات مشابهة

  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • أمير منطقة القصيم يكرم الطلبة الفائزين بجوائز دولية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة
  • أمير منطقة نجران يُدشّن معرض فعالية يوم الزراعة العربي 2024
  • روسيا تنفذ ضربات على 21 قاعدة للمسلحين في سوريا
  • أمير منطقة نجران يستقبل وزير الشؤون الإسلامية
  • أمير منطقة الرياض يستقبل محافظ الهيئة الوطنية للأمن السيبراني
  • أمير منطقة القصيم يستقبل المدير العام للقطاع الأوسط بالهيئة السعودية للمدن الصناعية “مدن”
  • “الطاقة”: تشغيل أول مشروع في المملكة لتخزين الغاز الطبيعي عن طريق حقن الغاز المعالج
  • القوات المسلحة تنفذ مشروعًا تكتيكيًا بجنود وبالذخيرة الحية - فيديو