شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن كيليان مبابي … القطعة الأخيرة الناقصة في مشروع ريال مدريد، تحدث الصحفي أنطونيو روميرو عن مدى أهمية تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية،بحسب ما نشر هاي كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات كيليان مبابي … القطعة الأخيرة الناقصة في مشروع ريال مدريد ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

كيليان مبابي … القطعة الأخيرة الناقصة في مشروع ريال...

تحدث الصحفي أنطونيو روميرو عن مدى أهمية تعاقد ريال مدريد مع النجم الفرنسي كيليان مبابي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

روميرو قال خلال تصريح له عبر إذاعة “كادينا سير” الإسبانية التالي: “إذا وصل مبابي هذا الصيف، أعتقد أن ريال مدريد سيكون فريقًا متكاملاً”.

الريال يملك بالفعل تشكيلة قوية جدًا على مستوى كل الخطوط، ولكن بعض النقاد يعتقدون بأن هناك ثغرة لم يتم إصلاحها بعد، وهي مركز الظهير الأيمن، فعلى الرغم من وجود الثنائي داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز وخبرة كلاً منهما، إلا أن الفريق الملكي بحاجة إلى لاعب جديد شاب مثلما فعل تمامًا في الناحية اليسرى مع فران غارسيا.

34.222.215.141



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل كيليان مبابي … القطعة الأخيرة الناقصة في مشروع ريال مدريد وتم نقلها من هاي كورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال

كشف المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن تشكيل فريقه استعدادًا لمواجهة مضيفه ليل الفرنسي، ضمن الجولة الثانية من مرحلة الدوري لدوري أبطال أوروبا.

 

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه لونين

الدفاع: داني كارفاخال، إيدير ميليتاو، أنطونيو روديجر، فيرلاند ميندي

الوسط: أوريلين تشواميني، فيديريكو فالفيردي، إدواردو كامافينجا، جود بيلينجهام

الهجوم: إندريك فيليبي، فينيسيوس جونيور

 

مقالات مشابهة

  • قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال.. غياب ثلاثي وتواجد مبابي وسيبايوس
  • هذه أسباب تدهور مستوى ريال مدريد؟
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • خسارة ريال مدريد أمام ليل مفيدة جدا للريال!
  • صافرات الاستهجان تطارد كيليان مبابي في دوري الأبطال
  • ريال مدريد وليل
  • برابط مباشر.. مشاهدة مباراة ريال مدريد وليل بث مباشر بجودة عالية hd بدون تقطيع
  • أنشيلوتي يُعلن تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل الفرنسي بدوري الأبطال
  • أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد ضد ليل في دوري الأبطال.. موقف مبابي
  • تشكيل ريال مدريد لمواجهة ليل