عالم السيارات، استخدام ماء الشرب في رديتر السيارة يعرضها للتلف – فيديو،أوضح المختص في السيارات أحمد الحربي، عن أضرار وضع ماء الشرب في رديتر ال سيارة بدلًا .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر استخدام ماء الشرب في رديتر السيارة يعرضها للتلف – فيديو، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

استخدام ماء الشرب في رديتر السيارة يعرضها للتلف – فيديو

أوضح المختص في السيارات أحمد الحربي، عن أضرار وضع ماء الشرب في رديتر السيارة بدلًا من السائل المخصص له.

وقال:” أن سائل التبريد تتوافر فيه خواص، تجعله يغلي على درجات حرارة أعلى من غليان الماء، كما أنه لا يكون الصدأ والرواسب داخل نظام التبريد” ، حسب مع ذكره خلال مداخلته مع قناة الإخبارية .

كما أضاف :” وضع مياه الشرب في رديتر السيارة يعرض نظام التبريد للتلف، وقد يضر المكينة ويعرضها للتلف”.

فيديو | المختص في السيارات أحمد الحربي: وضع ماء الشرب في رديتر السيارة بدلا من السائل المخصص له قد يضر المكينة ويعرضها للتلف#برنامج_120#الإخبارية pic.twitter.com/cXrhICHhhW

— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) July 28, 2023

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل استخدام ماء الشرب في رديتر السيارة يعرضها للتلف – فيديو وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: سيارة ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

افتتاح مرفق ترفيهي عالمي في «فيراري أبوظبي»

أبوظبي (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «قمة المليار متابع» تطرح باقات متنوعة لتذاكر النسخة الثالثة عبر موقعها الإلكتروني مذكرة تفاهم بين «بلدية عجمان» و«تريندز»

افتتحت عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي مرفقها الترفيهي الجديد، «عالم فيراري إي سبورتز أرينا»، الأول من نوعه على مستوى العالم المستوحى من علامة فيراري، والذي يمنح الضيوف والعائلات والأصدقاء تجربة ترفيهية غامرة تمزج بين التشويق الذي تقدمه السباقات الافتراضية والإحساس الفريد بالسرعة والحماس الذي يميز قيادة سيارات فيراري الحقيقية.
ويقدم المرفق الجديد للضيوف فرصة استثنائية لاستعراض مهاراتهم من خلال مجموعة متنوعة من تجارب السباق المميزة على 20 جهاز محاكاة متطوراً مستوحى من لعبة الفيديو الشهيرة «جراند توريزمو»، منها 14 جهازاً مخصصاً للكبار و6 أجهزة للأطفال، إلى جانب 3 أجهزة لمحاكاة سباقات الفورمولا- 1.

مقالات مشابهة

  • كيف يبدو مستقبل اقتصاد أميركا تحت قيادة هاريس أو ترامب؟
  • في الأدب: خروج المنتصر من التيه
  • بعد تداول فيديو يتهمه بالتكفير.. عالم أزهري يُدافع عن أبي حنيفه
  • عالم اجتماع برتبة عسكري.. كيف تشرّع القتل بصياغة أكاديمية؟
  • عالم أزهري: انتصار أكتوبر جسد عظمة العسكرية المصرية
  • مقال لبلينكن حول الإستراتيجية الأميركية من أجل عالم جديد
  • افتتاح مرفق ترفيهي عالمي في «فيراري أبوظبي»
  • وفاة شخص من مصابي السيارة المشتعلة بأبنهس في المنوفية
  • قلب صناعي لمحمد الباشا: استعادة الوجود
  • " قالوا لي أن زواجي بغير ولي باطل".. عالم أزهري يُجيب