شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن الهيئة الادارية لنادي الكرخ تنفي وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر، بغداد اليوم بغدادنفت الهيئة الادارية لنادي الكرخ، اليوم السبت 29 تموز 2023 ، وفاة الرئيس السابق للنادي شرار حيدر.وذكرت الهيئة .،بحسب ما نشر وكالة بغداد اليوم، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الهيئة الادارية لنادي الكرخ تنفي وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الهيئة الادارية لنادي الكرخ تنفي وفاة اللاعب الدولي...

بغداد اليوم - بغداد

نفت الهيئة الادارية لنادي الكرخ، اليوم السبت (29 تموز 2023)، وفاة الرئيس السابق للنادي شرار حيدر.

وذكرت الهيئة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، أنه "لا صحة لوفاة رئيس الهيئة الإدارية السابق لنادي الكرخ شرار حيدر".ويرقد شرار حيدر حاليا في احدى مستشفيات تركيا اثر اصابته بجلطة قلبية.

وتضاربت الانباء، بشأن وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر، بين النفي والتأكيد.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل الهيئة الادارية لنادي الكرخ تنفي وفاة اللاعب الدولي السابق شرار حيدر وتم نقلها من وكالة بغداد اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس بغداد الیوم

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

أعلن الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن جاهزية محمد شحاتة لاعب وسط الأبيض لخوض مباراة الشرطة الكيني، في إياب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني

وكان محمد شحاتة تعرض للإصابة في مباراة الذهاب أمام الشرطة الكيني، بشد خفيف في عضلة السمانة، والتي دفعت الجهاز الفني لاستبداله قبل نهاية المباراة بدقائق قليلة.

جوميز يقرر منح لاعبي الزمالك راحة من التدريبات اليوم عقب عودة بعثة الأبيض من كينيا بعثة الزمالك تصل إلى القاهرة بعد الفوز على الشرطة الكيني

ومن المقرر أن يشارك  محمد شحاتة في تدريبات فريقه غدًا الثلاثاء بصورة طبيعية، استعدادًا لمواجهة الشرطة الكيني المقرر لها في الثامنة مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري باستاد القاهرة الدولي.

وكان الزمالك حقق الفوز على الشرطة الكيني بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، في المباراة التي أقيمت عصر السبت الماضي على ملعب نيايو الوطني بالعاصمة الكينية نيروبي.
 

مقالات مشابهة

  • الفيفا تنصف بلقبلة في قضيته مع ناديه السابق أحد السعودي
  • ديالى تمدد فترة الترشيح لمناصب رؤساء الوحدات الادارية
  • اليوم.. الكرخ العراقي يلتقي الأهلي القطري في بطولة الأندية العربية لكرة اليد
  • وفاة مدرب الوحدات السابق أنور جسام
  • السعودية تدعو لمزيد من التحرك الدولي أكثر من هجمات الوخز بالإبر ...والجارديان تنقل تصريحات لرئيس المخابرات السعودية السابق
  • عائلة الضحية رفضت الصلح.. تأجيل محاكمة اللاعب أحمد فتوح بتهمة التسبب في وفاة مواطن
  • بشرى سارة لنادي الزمالك قبل مواجهة الشرطة الكيني
  • مدن الهيئة الملكية للجبيل وينبع تتوشح بالأخضر بمناسبة اليوم الوطني الـ 94
  • الاتحاد السكندري يتعاقد مع محمد المغربي لاعب الأهلي السابق
  • ‏خلال لقائه نائب رئيس هيئة الاستثمار التركية .. رئيس الهيئة الوطنية للاستثمار الدكتور حيدر محمد مكية يؤكد :