بمكياج صاخب.. بوسي تحتفل بأول أيام عيد الفطر على طريقتها الخاصة
تاريخ النشر: 10th, April 2024 GMT
شاركت المطربة بوسي متابعيها بأحدث إطلالاتها التي ظهرت بها في أول أيام الفطر المبارك لتبدو في غاية أناقتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.
وبدت بوسي بإطلالة عصرية، حيث ارتدت بادي أسود وعليه بنطال جينز مجسم عكس قوامها الممشوق ووزنها المثالي بشكل ناعم وجذاب ونسقت عليهما كرديجان صمم من قماش الشيفون الشفاف بلون الأسود اللامع، فيما انتعلت حذاء بكعب عال.
وفضلت ترك خصلات شعرها منسدلة وراء ظهرها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتحدد ملامحها بشكل واضح مع لون النبيتي الغامق في الشفاه.
وفي سياق آخر كانت تصدرت بوسي محرك البحث جوجل خلال شهر رمضان المبارك بعدما تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمطربة بوسي في أثناء أداءها واجب العزاء بمسجد شرطة بالتجمع الخامس، للملحن محمد يحيى؛ لوفاة والده، وظهرت في أثناء محاولة أحد الحضور من أصدقائها لمصافحتها وتقبيلها؛ مما جعلها تحرجه أمام الجميع.
من جانبها، لم ترد المطربة بوسي بأي تعليقات على خبر انفصالها هذه المرة، على الرغم من نفيها له في المرات السابقة التي كانت تتعرض للشائعات حوله، واكتفت «بوسى» بحذف جميع الصور التي كانت تجمعها مع طليقها هشام ربيع، وقامت بنشر صور جديدة من آخر جلسة تصوير خضعت لها في الساعات الماضية من خلال خاصية الاستوري عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.
الجدير بالذكر أن واحتفل الثنائي بحفل زفافهما في مايو من العام الماضي، بحضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، وظهرت خلال مقطع فيديو بالحفل قائلة: «عليا الطلاق أبوظ الجوازة عادي انا هابة منى.
بوسي
بوسي من مواليد 1 سبتمبر 1981 مغنية شعبية و ممثلة مصرية ، اسمها الحقيقى ياسمين محمد شعبان أمين .
ولدت بوسى يوم 1 سبتمبر 1981 فى مدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، ابتدت حياتها الفنية بأنها تغنى فى الأفراح الشعبية فى محافظة الشرقيه من هيا صغيرة فى سن 16 سنة ، و بعد كده اشتغلت فى كباريهات شارع الهرم .
فى سنة 2012 اشتهرت بوسى بعدما غنت أغنيتها المشهورة آه يا دنيا فى فيلم الالمانى .
المصدر: بوابة الوفد
كلمات دلالية: الإنستجرام بوسي الفطر المبارك بادي جوجل
إقرأ أيضاً:
كيفية سجدة التلاوة.. اعرف طريقتها وحكم أدائها بغير وضوء
ورد إلى دار الإفتاء المصرية، سؤال يقول (ما كيفية سجدة التلاوة؟ وهل عند وجود سجدة في القرآن الكريم يجب ترك القرآن والوقوف كما كأننا سوف نصلي ونسجد، أم نسجد في مكاننا؟ وهل يجب أن نكون في اتجاه القبلة أم لا؟ وأشكركم جزيل الشكر على الموقع الرائع الذي سوف يخدم المسلمين في جميع أنحاء العالم. وجزاكم الله كل الخير.
لا نتربص بأحد.. نقابة القراء تعلق على التحقيق مع المخطئين في التلاوة أفضل أوقات لقراءة القرآن الكريم ومتى لا يجوز التلاوةوقالت دار الإفتاء في إجابتها على السؤال إن سجدة التلاوة هي سجدة واحدة كأيِّ سجدة في الصلاة، فإذا كان القارئ يقرأ وهو قائم فعليه أن يجلس جلسة التشهد ثم يسجد سجود التلاوة ثم يرفع منه، أما لو كان يقرأ وهو جالس فإنه لا يقوم ولا يقف بل يسجد في مكانه، وفي كل الأحوال يجب أن تكون السجدة في اتجاه القبلة.
وأوضحت دار الإفتاء أن سجود التلاوة عند مواضعه من القرآن الكريم سنة مؤكدة في حق القارئ والسامع؛ فيثاب فاعله ولا يؤاخذ تاركه، ويشترط له أن يكون الساجد على وضوء، وهناك توسعة في الذكر باللسان لمن لم يتمكن من السجود؛ بأن يقول: سبحان الله، والحمد لله، ولا إله إلا الله، والله أكبر.
وذكرت أن الله عزَّ وجلَّ قد شرع سجود التلاوة إظهارًا لتمام العبودية له سبحانه؛ وذلك حال تلاوة المسلم أو استماعه لآية من الآيات الداعية في معناها إلى السجود لله تعالى، وهو في حق التالي للقرآن الكريم آكد منه في حق المستمع له.
وذهب جمهور الفقهاء من المالكية والشافعية والحنابلة إلى أنَّ سجود التلاوة سنة مؤكدة في الصلاة وفي غيرها، وهو المروي عن عمر بن الخطاب، وعبد الله بن عمر، وعثمان بن عفان، وسلمان الفارسي، وزيد بن ثابت، وعمران بن حصين رضي الله عنهم، وأبي ثور، والأوزاعي، والليث رحمهم الله.