شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن مصر إقامة المباريات قبل المغرب لتقليل استهلاك الكهرباء، قامت وزارة الشباب والرياضة في مصر ، بإرسال تعميم لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم ومديريات الشباب والرياضة في جميع محافظات الجمهورية، باتخاذ .،بحسب ما نشر صحيفة الوئام، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مصر.

. إقامة المباريات قبل المغرب لتقليل استهلاك الكهرباء، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مصر.. إقامة المباريات قبل المغرب لتقليل استهلاك...

قامت وزارة الشباب والرياضة في مصر ، بإرسال تعميم لكل من الاتحاد المصري لكرة القدم ومديريات الشباب والرياضة في جميع محافظات الجمهورية، باتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة، في ضوء قرارات مجلس الوزراء بشأن ترشيد استهلاك الكهرباء بمختلف قطاعات ومؤسسات الدولة.

وفيما يخص مديريات الشباب والرياضة بالمحافظات جاء التوجيه كالتالي: "بشأن اتخاذ بعض التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء بالمنشآت الشبابية والرياضية فى ظل أزمة الارتفاع الشديد في درجات الحرارة وما أدت إليه من تداعيات على قطاع الكهرباء، وفي ضوء تنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الطاقة بالمباني والمرافق بمختلف مؤسسات الدولة ومنها الهيئات الشبابية الرياضية".

أضافت الوزارة: "وبناء على ذلك تضمن التعميم الصادر لمديريات الشباب والرياضة في مصر، بإعمال شئونها بصفتها الجهة الإدارية المختصة وفقا لنص المادة رقم (1) من قانون الرياضة 71 لسنة 2017 وتعديلاته باتخاذ اللازم نحو التنبيه على الأندية الرياضة بأن تلعب كل المباريات في الوقت قبل المغرب بداية من السادسة مساءً، وتنتهي المباريات مع حلول المغرب مباشرةً لتقليل استهلاك الكهرباء فى المنشآت الشبابية والرياضية والاستادات والملاعب المفتوحة".

وفيما يخص الاتحاد المصرى لكرة القدم، بناء على ما سبق من اتخاذ التدابير اللازمة وتنفيذاً لقرارات مجلس الوزراء، فقد تضمن الخطاب المرسل للاتحاد المصرى لكرة القدم برئاسة الأستاذ جمال علام باتخاذ اللازم بأن تلعب كل المباريات فى جميع المسابقات الرياضية في الوقت قبل المغرب بداية من السادسة مساءً، وتنتهي المباريات مع حلول المغرب مباشرةً لتقليل استهلاك الكهرباء فى المنشآت الشبابية والرياضية، حسب وزارة الشباب والرياضة المصرية.

مصر.. إقامة المباريات قبل المغرب لتقليل استهلاك الكهرباء للمرة الأولي علي صحيفة الوئام الالكترونية.

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل مصر.. إقامة المباريات قبل المغرب لتقليل استهلاك الكهرباء وتم نقلها من صحيفة الوئام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشباب والریاضة فی لکرة القدم

إقرأ أيضاً:

كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية

كرم كيان سند شباب الدلتا بالتعاون مع تاس أكاديمي بالدقهلية، الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، بمقر مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية، اليوم، وذلك تقديرا لجهود سيادتها المتميزة فى مجال الشباب والرياضة عامة، ومع الكيانات الشبابية بالدقهلية خاصة، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة.

جاء ذلك بحضور طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، وسامح سليم مدير الإدارة العامة للشباب بالمديرية، وغادة السيد مسئول الكيانات الشبابية.

سلمت، الدرع  غادة السيد مسئول الكيانات الشبابية، لكونها أحد أهم الشخصيات الرياضية المؤثرة فى الدقهلية وكذلك الدعم الذي تقدم مديرية الشباب والرياضة بالدقهلية لكيان سند شباب الدلتا، وكافة الكيانات الشبابية الأخرى التابعة لوزارة الشباب والرياضة من خلال التعاون وتسهيل وتذليل كافة المعوقات التى تواجه الكيانات الشبابية في تنفيذ خطط الأنشطة الخاصة بهم.

وفي هذا الصدد، أعربت الدكتورة منى عثمان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية، عن سعادتها بالتكريم، مؤكدا على الدور الهام الذى تقدمه وزارة الشباب والرياضة من خلال توجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة بدعم كافة الكيانات الشبابية التابعة للوزارة وتيسير وتذليل كافة المعوقات التى تواجههم بهدف دعم وتمكين الشباب وانخراطهم فى العمل المجتمعى بالشكل الذى يسمح بتأهيل وخلق كوادر شبابية قادرة على تحمل المسؤولية وتولى المناصب القيادية.

وتأتي أنشطة كيان سند شباب الدلتا، كأحد الكيانات الشبابية التي تدعمها وزارة الشباب والرياضه، وتقدم من خلالها العديد من الأنشطة المجتمعية والثقافية والرياضية، وتنفيذ مبادرات مجتمعية، بالاضافه للمشاركه في كافه المناسبات والاحتفالات القومية.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية، وتوجيهات الدكتورة منى عثمان وكيل الوزارة، وإشراف طارق دهب وكيل المديرية لشئون الشباب، والدكتور أيمن ربيع وكيل المديرية لشئون الرياضة، وسامح سليم مدير الإدارة العامة للشباب.

مقالات مشابهة

  • ماراثون مسافة 1.8 كم تنظمه مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء
  • الشباب والرياضة تطلق ملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • كيان سند شباب الدلتا يكرم وكيل وزارة الشباب والرياضة بالدقهلية
  • وزير الشباب والرياضة يطلق فعاليات مشروع five in one في نسخته الثانية بجميع المحافظات
  • وزارة الشباب والرياضة تُعلن إطلاق استمارة المشاركة في مدرسة تضامن الجنوب العالمي
  • طلاب جامعة حلوان يشاركون في صالون ثقافي بحضور وزير الشباب والرياضة 
  • شكرا وزارة الشباب والرياضة العراقية .. شكرا للسيد الدكتور احمد المبرقع ..
  • "الشباب والرياضة " تطلق الجلسة الافتتاحية لملتقى "قادرات نحو مستقبل أفضل"
  • الشباب والرياضة تعلن عن وظائف بالبحيرة.. التخصصات وكيفية التقديم
  • وزير الشباب والرياضة يلتقي عدداً من المصريين المقيمين بإيطاليا.. صور