شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن حديقة سيان واتر بارك المائية بجدة تحظى بإقبال من الأهالي والزوار، شهدت حديقة الألعاب المائية 8220;سيان واتر بارك 8221; الواقعة بأبحر الشمالية، إقبال كبير من محبي الألعاب المائية للاستمتاع بهذه التجربة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات حديقة سيان واتر بارك المائية بجدة تحظى بإقبال من الأهالي والزوار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

حديقة سيان واتر بارك المائية بجدة تحظى بإقبال من...

شهدت حديقة الألعاب المائية “سيان واتر بارك” الواقعة بأبحر الشمالية، إقبال كبير من محبي الألعاب المائية للاستمتاع بهذه التجربة المشوقة، والتي تعد واحدة من أهم وسائل الترفيه التي توفر ألعابًا جماعية ممتعة للكبار والصغار.

وتضم الحديقة المائية التي تقع على مساحة 110 آلاف متر مربع ، عددًا كبيرًا من المطاعم والمحالات التجارية .

كما تتميز “سيان واتربارك” بتنوع الألعاب المائية من خلال البحيرات الاصطناعية بأحجامها ومساحاتها المختلفة، والتي صممت لتمثل نقلة نوعية في مجال الترفيه والمغامرة لتوفر للزوار من مختلف الفئات العمرية تجربة أنواع مختلفة من المغامرات التنافسية والترفيه طوال فترة وجودهم في الحديقة، إلى جانب بعض المرافق الأخرى التي تحتوي على عدد كبير من الألعاب الشيقة والممتعة مخصصة للأطفال للاستمتاع بأوقاتهم وسط متابعة من الأهالي من خلال الجلسات المحيطة بهذه المرافق .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل حديقة سيان واتر بارك المائية بجدة تحظى بإقبال من الأهالي والزوار وتم نقلها من صحيفة صدى نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة

كتب- محمد أبو بكر:

نفت محافظة الجيزة، ما يتم تداولة علي عدداً من صفحات مواقع التواصل الإجتماعي والمتعلقة بقطع الأشجار بحديقة المبدعين الكائنة بشارع فوزي رماح بحي العجوزة واستخدام صور غير دقيقة بقصد إثارة الرأي العام.

وأوضحت محافظة الجيزة، بحسب بيانها، السبت، عدداً من النقاط المتعلقة بذلك الأمر وهي كالآتي:-

أولا: حديقة المبدعين تعد أحدي الحدائق الهامة التي حرصت المحافظة على الحفاظ على ما تضمه من أشجار ومسطحات خضراء وقد تم توجيه هيئة النظافة والتجميل برفع كفاءة الحديقة دون المساس بأي شجرة ورعاية وصيانة المسطحات الخضراء بشكل دوري لتعكس مظهراً حضارية.

ثانياً:- تلاحظ استغلال بعض المخالفين الأسوار المنخفضة للحديقة والدخول اليها خلسة الأمر الذي دعي إىي رفع كفاءة الأسوار وتدعيم ارتفاعها لإحكام السيطرة علي عملية الدخول والخروج الى الحديقة مع عدم الاقتراب او قطع او المساس بأي شجرة بالحديقة.

ثالثاً : تؤكد محافظة الجيزة حرصها على الحفاظ على الأشجار والمساحات الخضراء وتعمل بالتنسيق مع بعض المكاتب الاستشارية على دراسة رفع كفاءة الحديقة بما بتناسب مع خطة الدولة نحو تطوير كافة الحدائق بنطاق المحافظة

وفي هذا الإطار، نجحت المحافظة وبالتعاون مع الجهات المعنية في زراعة مئات الآلاف من مختلف أنواع الأشجار المثمرة وغير المثمرة ضمن المبادرة الرئاسية لزراعة 100 مليون شجرة .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حريق داخل مول بارك ستريت بالشيخ زايد
  • الأمطار تفضح تنظيم ألمانيا لـ "يورو 2024"
  • أسرة الزهراني تحتفل بعقد قران عبدالوهاب
  • إزالة تعديات على حديقة عامة بجدة .. صور
  • "بارك بلادي".. أشهر ترانيم الأقباط في ذكرى 30 يونيو
  • مراكش تحظى بممرات تحت أرضية.. هل تنتهي أزمة السير بالمدينة الحمراء؟
  • حدائق ومتنزهات ومضامير “رفحاء” تجذب الأهالي في أوقات المساء
  • لقطة من حديقة الحيوانات بالرياض في الستينات الميلادية
  • الجيزة تكشف حقيقة قطع الأشجار من حديقة المبدعين بالعجوزة
  • إنطلاق فعاليات بيت حائل في نسختها الثالثة بمنتزه أجا بارك