شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن فصل التيار الكهربائي اليوم عن قرية ميت غزال في الغربية لإجراء الصيانة، أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية ميت غزال التابعة لمركز ومدينة السنطة، اليوم السبت الموافق 2023 7 29، .،بحسب ما نشر اليوم السابع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات فصل التيار الكهربائي اليوم عن قرية ميت غزال في الغربية لإجراء الصيانة ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

فصل التيار الكهربائي اليوم عن قرية ميت غزال في...

أعلنت شركة كهرباء شرق الغربية، عن فصل التيار الكهربائي عن محطة محولات قرية ميت غزال التابعة لمركز ومدينة السنطة، اليوم السبت الموافق 2023/7/29، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الساعة الثانية عشر ظهرًا لإجراء أعمال الصيانة الدورية.

وأضافت الشركة أن الفصل سيتم في نطاق الوحدة المحلية بالكامل، مناشدة أصحاب المنازل والمخابز والمستشفيات الواقعة في ذلك النطاق توفير تغذية بديلة خلال تلك الفترة.

وفي سياق أخر، أكد المهندس حسن البيلي رئيس شركة جنوب الدلتا لتوزيع الكهرباء، أنه تم إلغاء طباعة فواتير اﻻستهلاك بنسبة 100% بجميع قطاعات الشركة، موكدا أنه تم تطبيق التحصيل المميكن من خلال ماكينات التحصيل الإليكترونى.

وأضاف البيلى فى تصريحات خاصة ل "اليوم السابع"، أن إجمالى عدد المشتركين بالشركة يبلغ 5 ملايين و400 ألف مشترك، لافتا إلى أن عدد المشتركين الذين يستخدمون العدادات مسبوقة الدفع يبلغ مليونا و400 ألف مشترك.

وأشار البيلى إلى أن التحصيل المميكن يتم وفقا لخطة وزارة الكهرباء والشركة القابضة لكهرباء مصر  للتحول الرقمى واﻻنتهاء من خطة  تحويل كاف العدادات التقليدية لمسبوقة الدفع التى تعتمد على كروت الشحن بدلا من الفاتورة الشهرية التى تصدرها شركات التوزيع، وذلك خلال 10 سنوات مع انتهاء الخطة.

وأوضح البيلى أن ماكينات التحصيل الإليكترونى توفر للمشترك عدة اختيارات من طرق السداد سواء نقدى أو بطاقة اﻵئتمان.

34.209.198.102



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل فصل التيار الكهربائي اليوم عن قرية ميت غزال في الغربية لإجراء الصيانة وتم نقلها من اليوم السابع نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وفد من التيار عرض مع الحلبي القرار المتعلق بالطلاب السوريين

زار وفد من التيار "الوطني الحر" وزير التربية عباس الحلبي، لمناقشة القرار المتعلق بالسماح للطلاب السوريين غير الشرعيين التسجيل في المدارس الرسمية والخاصة.
 
اثر اللقاء قال النائب سيزار أبي خليل:"ناقشنا والوزير الحلبي القرار الحكومي بشأن تسجيل الطلاب السوريين غير الشرعيين في المؤسسات التعليمية، وأبلغناه اعتراضنا الشديد لهذا القرار الذي سيساهم بشكل كبير في تطبيع وضع النازحين لدمجهم وتوطينهم في لبنان"، وطالبنا بـ"التشدد في موضوع تسجيل السوريين وحيازتهم الاوراق الثبوتية اللازمة لغاية إما تشريع وضعهم ووجودهم في لبنان عبر حصولهم على الإقامات الشرعية والقانونية، وإما عبر انتقالهم إلى سوريا بخاصة أن 90 بالمئة من الأراضي السورية باتت آمنة اليوم والمدارس في سوريا متاحة".
 

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 171 قرية وعزبة لتلبية احتياجات التنمية
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ62 قرية و27 عزبة
  • محافظ الغربية يعتمد تحديث الأحوزة العمرانية لـ 62 قرية و 27 عزبة
  • مسئول سابق بالأوقاف: سرقة التيار الكهربائي لا يسمح به عاقل ويحولنا لغابة
  • البوسيفي: تم إعادة التيار الكهربائي ومنظومات التشغيل بنسبة 70% لمطار سبها
  • وفد من التيار عرض مع الحلبي القرار المتعلق بالطلاب السوريين
  • الأمير محمد بن سلمان يؤكد أهمية الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • بزشكيان يضع شرطه لإجراء محادثات مباشرة مع أمريكا: نحن إخوة لهم
  • «القاهرة الإخبارية»: الإسراع في جهود الربط الكهربائي بين مصر والسعودية
  • فصل التيار الكهربائي عن 3 مناطق في مدينة بيلا للصيانة غدا